اخبار

من هو زوج زارا البلوشي الجديد وجنسيته الحقيقية؟


من هو زوج زارا البلوشي الجديد وجنسيته الحقيقية؟ حيث كشفت الفنانة العُمانية من أصل باكستاني زارا البلوشي، اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021، عن نبأ زواجها الجديد.

وتم الكشف عن زواج زارا البلوشي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حينما قامت إحدى متابعاتها بسؤالها عن حقيقة ارتباطها، لتردّ “الحين صار زوجي”.

وكانت زارا البلوشي قد نشرت مؤخرًا عبر صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، صورًا كثيرًا وهي تمكث في جزر المالديف، ما أدى إلى تساؤلات لدى المتابعين بأن تكون قد تقضي شهر العسل هناك.



من هو زوج زارا البلوشي الجديد وجنسيته الحقيقية؟

ولم تكشف الفنانة العُمانية عن هوية وزوج زارا البلوشي حتى الآن، مكتفية بالإعلان أن جنسيته الحقيقية هي “باكستاني“.

وكانت إحدى المتابعات قد وجهت لزارا البلوشي السؤال التالي: “متابعينك يحبوا يفرحوا لك من خو خطيبك الباكستاني، لأنك قلتي انك ارتبطتي”.

فردت زارا البلوشي عليها بالقول: “الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه”.

كمسنيبكمسيبسي.JPG

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع نبأ زواج زارا البلوشي الجديد، والبحث عن معرفة هوية زوجها وجنسيته الحقيقية.

وكتب أحد المغردين: “الممثله زارا البلوشي تعلن زواجها من باكستاني بعد القحطاني”.

يذكر أن زارا البلوشي كانت قد انفصلت رسميا عن المخرج السعودي سمير عارف عام 2018 ، بعد زواج لم يستمر طويلا ، بسبب خلافات نشبت بينهما.

وتردد مؤخرا أنباء تفيد بعودة الفنانة العمانية زارا البلوشي الى طليقها سمير عارف ، وذلك على الرغم من مرور ثلاثة سنوات على انفصالهما بشكل رسمي، إلا أنها تبين انها مجرد إشاعة وتكهنات من قبل الصحافة الصفراء ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم الإعلان اليوم 17 نوفمبر 2021 زواجها من رجل باكستاني.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى