التخطي إلى المحتوى

‏تعد الحقائب من الأساسيات الهمة لدى كل سيدة و تتنوع  اشكال تصميمات الحقائب و تختلف في أشكالها وحجمها ما بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة حسب استخدام كل سيدة في الحقيبة وما هو الشكل الذي تفضله كل امرأة في الحقيبة الخاصة بها كما تختلف أيضا تصميم الحقائب  حسب موضة العام وفي فصل الربيع عام ٢٠٢٠ فإنه موضة الحقائب الصغيرة التي تتسع للاحتفاظ فقط ببعض الأشياء الصغيرة مثل الهاتف والمحفظة.

‏فقد اتجهت معظم الماركات العالمية لتصنيع ‏الحقائب الصغيرة بألوان والتصميمات كثيرة ومختلفة لكي تناسب جميع الأذواق المختلفة للسيدات  وتلاه أم أيضا مع كل المناسبات المختلفة وسوف نعرف في هذا التقرير بعض التصميمات الخاصة في الحقائب الصغيرة للماركات العالمية.

الحقيبة الأولى حقيبة بوتيكر

‏تعتبر هذه الحقيبة صغيرة  الحجم و موضة فصل الربيع ‏وهي عبارة عن تصميم على شكل  الصندوق و الغرض من استخدامها هو حظ الوجبات الغذائية كما أنها أيضا قد صممت من القطن وبعض الأشرطة قابلة للانفصال عن الحقيبة وهذه الحقيقة لها استخدامات متعددة وتحتوي أيضا على بطانة من القماش المتين كما تتميز أيضا ‏بكبر الحجم من الداخل لذلك يمكن استخدامها عند الخروج للتنزه مع الأصدقاء و حفظ الوجبات الغذائية عند الذهاب للعمل فهي مصممة من ألوان زاهية وجذابة تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

الحقيبة الثانية حقيبة سكيني ديب

‏قد عرض المتجر الشهير سكيني ديب حقيبة صغيرة الحجم مصممة بألوان زاهية لكي تتناسب مع فصل الربيع والصيف حيث تحتوي على جيبين من الداخل ولها قفل مغناطيسي وهي تناسب أذواق كثيرة مختلفة كما يمكن استخدام هذه الحقيبة أثناء الرحلات والتنزه  في الأماكن العامة.

الحقيبة الثالثة حقيبة تشارلز وكيث

قامت إحدى العلامات التجارية الشهيرة تشارلز وكيث في سنغافورة التصنيع حقيبة صغيرة الحجم ذات تصميم كذاب خطوط ملونة ومزودة ببعض التفاصيل الفريدة التي تجعلها أنيقة وجذابه عند ارتدائها كما أنه تليق مع الكثير من الأذواق  والمناسبات ولها قفل مغناطيسي داخلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *