منوعات

اللاعبين الاجانب في نادي الاتحاد السعودي 2022


اجرى نادي الاتحاد السعودي العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية و التي كانت جزء جيد من قائمة اللاعبين الأجانب في نادي الاتحاد السعودي 2022 الجديدة والتي منها احمد حجازي و ايغور كورونادو في صفقة قياسية بلغت أكثر من عشرة ملايين يورو .

الأجانب في نادي الاتحاد 2022 

مارسيلو غروهي

اللاعب البرازيلي الجنسية و الذي انضم الى نادي الاتحاد السعودي في موسم الانتقالات الشتوية من عام 2019 و تحديدا في شهر يناير قادما من نادي جريميو البرازيلي في مقابل 2.64 مليون يورو .

وقع اللاعب عقد مع الفريق ينتهي في يونيو من عام 2022 مع راتب يبلغ 4.0 مليون يورو .

المركز الاساسي لمارسيلو هو حارس المرمى ويبلغ من العمر 34 عام .

و منذ ان انضم الحارس و هو يشارك بشكل أساسي فقد شارك مع الفريق الى الان في 55 مباراة في الدوري السعودي و في 4 مباريات في بطولة كأس الملك .

اللاعب البرازيلي قضى عمره في نادي جريميو البرازيلي وحصل معه على كأس البرازيل و كأس ليبرتادوريس .

احمد حجازي 

هو اللاعب المصري الجنسية البالغ من العمر 30 عام واحد الصفقات الرسمية في موسم الانتقالات الصيفية الماضية و تحديدا في يوم 1 يونيو مع بداية الموسم .

اللاعب كان منضم إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي في عام 2018 ثم في عام 2020 خلال شهر أكتوبر تمت اعارته الى نادي الاتحاد في مقابل 500,000 يورو لمدة موسم كامل و بنهاية هذا الموسم انتهت اعارة اللاعب .

و تم الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب بشكل رسمي في مقابل 2.5 مليون يورو لتصبح القيمة الاجمالية هي 3 مليون يورو .

حجازي وقع عقد مع الفريق لمدة موسمين في مقابل 2 مليون يورو و يشارك هذا اللاعب في مركز قلب الدفاع .

حجازي احد العناصر الاساسية في نادي الاتحاد فمنذ ان انضم الى الفريق شارك معه في 37 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف وشارك في كأس الملك خلال مباريات سجل خلالهم هدف .

كريم الأحمدي 

هو قائد الفريق مغربي الجنسية بالغ من العمر 36 عام و لا يمتلك فقط الجنسية المغربي و انما يضم معها ايضا الجنسية الهولندية .

يذكر أن اللاعب انتقل من نادي فينورد الهولندي الى نادي الاتحاد في يوليو من عام 2018 في صفقة انتقال حر و ينتهي عقد اللاعب في نهاية موسم يونيو من عام 2021 بعد الاتفاق على التمديد لعام آخر ويحصل على راتب يبلغ 3 مليون يورو .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و منذ انضمامه الى الفريق و قد لعب 85 مباراة في الدوري السعودي صنع خلالهم هدف واحد و شارك في كأس الملك في 7 مباريات سجل خلالهم هدف وشارك في مباراة السوبر السعودي و سجل هدف .

بيما أبرز الألقاب التي حققها كريم في تاريخه هي افضل لاعب في نيوزيلندا 20217 و لقب الدوري الهولندي مرة واحدة و كأس هولندا مرتين و كأس السوبر الهولندي مرة واحدة .

برونو هنريكي 

لاعب برازيلي الجنسية و الذي يتمتع ايضا بالجنسية الايطالية انضم الى الفريق في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 قادما من نادي بالميراس البرازيلي في مقابل 4 مليون يورو و وقع اللاعب عقد حتى يونيو من عام 2022 و يحصل على راتب يبلغ 3.5 مليون يورو .

برونو يبلغ من العمر 32 عام و مركز الاساسي هو مركز خط الوسط الميداني و الدفاعي .

ومنذ انضمام اللاعب إلى النادي السعودي وحتى الآن فقد شارك في 28 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع اربع اهداف .

اللاعب برونو حصل سابقا على لقب الدوري البرازيلي مرتان و حصل على كأس ليبرتادوريس مرة واحدة في البرازيل ايضا .

تاريخ اللاعب بأكمله يقع داخل البرازيلي و المرة الوحيدة التي رحل فيها إلى أوروبا كانت في موسم 201-2017 الى نادي باليرمو الايطالي و المرة الثانية كانت إلى الاتحاد السعودي .

ايغور كورنادو

احد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفية الماضية و وقع اللاعب عقد لمدة موسمين قادمين .

ايغور هو لاعب برازيلي الجنسية كان لاعب نادي الشارقة الإماراتي في الفترة مابين عام 2018 الى عام 2021 ثم انتقل الى نادي الاتحاد في مقابل 10.15 مليون يورو و هو مبلغ كبير و يحصل على راتب 5.5 مليون يورو .

اللاعب البرازيلي الجنسية يبلغ من العمر 29 عام و يشارك في مركز خط الوسط الهجومي و مركز المهاجم الثاني و ايضا في مركز رأس الحربة المباشر .

في الموسم الحالي منذ أن انضم اللاعب و قد شارك في الدوري السعودي في 9 مباريات سجل خلالها 4 أهداف و صنع 8 آخرين ويتوقع له مستقبل كبير .

يوسف نياكاتي

اللاعب هو مالي الجنسية و يمتلك ايضا الجنسية الفرنسية انضم الى نادي الاتحاد في موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي الوحدة السعودي و يحصل اللاعب على راتب يبلغ 2.4 مليون يورو .

يذكر أن اللاعب انتقل إلى نادي الوحدة في عام 2019 في مقابل 2.0 مليون يورو قادما من الدوري الألماني و قد سبق له ولعب في الدوري الفرنسي لفترات طويلة .

يوسف هو لاعب في مركز رأس الحربة و مركز الجناح الايمن ايضا و يبلغ من العمر 28 عام .

في الموسم الحالي حتى الآن شارك اللاعب في 6 مباريات في الدوري السعودي صنع خلالهم هدف واحد و شارك في تصفيات دوري أبطال آسيا في مباراة واحدة وسجل هدف واحد .

هارون كمارا 

هو لاعب من أصول غينيا بيساو و لكنه مؤخرا حصل على الجنسية السعودية ويشارك مع المنتخب الاولمبي السعودي .

هارون كان منضم في السابق الى نادي القادسية السعودية و انتقل الى نادي الاتحاد في يونيو من عام 2019 في مقابل 3.3 مليون يورو و وقع اللاعب عقد لخمس سنوات ينتهي في يونيو من عام 2024 و يحصل اللاعب على راتب 700,000 يورو تقريبا .

مركز اللاعب هو رأس الحربة خلال الدوري السعودي شارك في 83 مباراة سجل خلالها 16 هدف وصنع 8 آخرين وخلال كأس الملك شارك في 5 مباريات الى الان .

الأجانب الراحلين عن الاتحاد السعودي 2022 

  • الكسندر بريغوفيتش انتقل إلى نادي ويسترن يونايتد الاسكتلندي في صفقة انتقال حر .
  • جاي رودريغز انتهت فترة تعاقده مع الفريق ولم يعلن عن النادي الجديد له .



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى