منوعات

لاعبين النصر الاجانب 2022 | المرسال


خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية قام نادي النصر بضم عدد من اللاعبين الاجانب لموسم 2021-2022 منهم راميو خوسيه موري و ايضا اللاعب اندرسون  في مقابل 8 مليون يورو و راتب يصل الى 10 مليون يورو .

لاعبين النصر الاجانب 2022

راميرو خوسيه موري

صفقة انتقال جديدة لنادي النصر السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية و تحديد ا في شهر يوليو الماضي بعد المفاوضات التي استمرت من قبل ادارة نادي النصر مع ادارة نادي فياريال الاسباني .

تم التعاقد مع اللاعب بقيمة 2.5 مليون يورو لمدة موسمين و سيحصل اللاعب خلالهم على 2 مليون يورو .

راميرو هو لاعب ارجنتيني الجنسية و يمتلك ايضا جنسية الولايات المتحدة الامريكية و يشارك اللاعب في مركز قلب الدفاع و ايضا في مركز الظهير الايسر و مركز خط الوسط الدفاعي .

اللاعب يبلغ م العمر 30 عام و قد بدأ مشواره الكروي في ريفير بليث الارجنتيني و انتقل الى نادي ايفرتون الانجليزي في عام عام 2015 بقيمة 12.9 مليون يورو .

بينما في عام 2018 انتقل اللاعب الى نادي فياريال الاسباني في مقابل 9.0 مليون يورو .

انسيلمو دي مورايس

هذا اللاعب برازيلي الجنسية و قد انتقل الى نادي النصر قادما من نادي الوحدة السعودي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط ينتهي في يوليو من عام 2022 .

اللاعب انسيلمو يبلغ من العمر 32 عام و يشارك في مركز خط الوسط المدافع و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز خط الوسط الميداني .

هذا اللاعب تنقل بين العديد من الاندية البرازيلية و المرة الوحيدة التي شارك فيها بالدوري الايطالي كانت مع نادي جنوة و نادي باليرمو من عام 2012 الى عام 2014 .

يذكر ان اللاعب انتقل من نادي انترناسيونال البرازيلي الى نادي الوحدة السعودي في عام 2018 في مقابل 3 مليون يورو و حصل على راتب في حدود 1.5 الى 1.6 مليون يورو .

اندرسون تاليسكا

هو لاعب بارزيلي الجنسية ايضا و هو احد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية .

قيمة انتقال اللاعب تعتبر هي الاكبر حتى الان مابين الاجانب حيث تم التعاقد معه في مقابل 8 مليون يورو قادما من نادي جي زد ايفر جراندي الصيني .

و تم الاتفاق مع اللاعب على الاستمرار مع الفريق السعودية لثلاث مواسم قادم و سيحصل على راتب 10 مليون يورو .

هو لاعب في مركز اخط الوسط الهجومي و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الجانح الايمن و ايضا يمكنه المشاركة في مركز المهجام الثاني .

في تاريخ اللاعب حصل على عدد من البطولات ابرزها هداف بطولة كأس اليانز و بطل الدوري البرتغالي مرتان و كأس الدوري البرتغالي مرتان و بطل كأس السوبر البرتغالي ثلاث مرات و بطل الدوري التركي مرة واحدة و بطل الدوري الصيني مرة واحدة .

جلوليد الدين مشاريبوف

اللاعب الاوزبكستاني الجنسية و الذي تم التعاقد معه في فترة موسم الانتقالات الشتوية الماضية و تحديد في يناير من عام 2021 و ذلك في مقابل 1 مليون يورو قادما من نادي باختاكور .

و بمجرد ان تم التعاقد معه و حصول على راتب يبلغ 2 مليون يورو فقد تمت اعارته ايضا في شهر يناير الى نادي شباب دبي الاماراتي و بنهاية الموسم في يونيو الماضي عاد اللاعب من جديد الى الفريق .

اللاعب يشارك في مركز الجناح الايسر و كذلك في مركز الجناح الايمن و ايضا في مركز رأس الحربة .

اللاعب حصل سابقا على الدوري الاوزبكي خمس مرات سابقا و حصل ايضا على لقب الكأس الاوزبكي مرة واحدة سابقا .

و خلال نصف الموسم الماضي فقد شارك اللاعب في الدوري الاماراتي خلال 12 مباراة سجل خلالهم 1 هدف و صنع 5 اهداف حتى الان .

فينسنت ابو بكر

اللاعب الكاميروني الجديد الذي انضم الى الفريق في شهر يوليو الماضي 2021 خلال موسم الانتقالات الصيفية قادما من نادي بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر .

اللاعب وقع مع نادي النصر السعودي لمدة ثلاث موام سيحصل خلالهم على 10 مليون يورو .

فنسنت يبلغ من العمر 29 عام و يشارك اللاعب في مركز رأس الحربة و يمكنه ايضا المشاركة في مرك المهاجم الثاني و ايضا في مركز الجناح الايمن .

يذكر ان اللاعب شارك في نادي بورتو البرتغالي منذ عام 2014 حين انتقل اليه في مقابل 12.3 مليون يورو و تمت اعارته الى بشكتاش على سبيل الاعارة في مقابل 2.5 مليون يورو ثم انتقل بشكل مجاني الى الفريق التركي .

اللاعب حصل على الكثير من الالقاب سابقا و التي منها كأس افريقيا مع منتب الكاميرون و حصل على الدوري البرتغالي مرتان و حصل على لقب كأس البرتغال مرة واحدة و حصل على لقب الدوري التركي مرتان و لقب كأس تركيا مرة واحدة و كأس السوبر البرتغالي مرة واحدة .

عبدالرزاق حمدالله

هو الاجنبي الاقدم في الفريق و الذي انضم اليه في عام 2018 قادما من نادي الريان القطري الى النصر السعودي في مقابل 6 مليون يورو .

عبدالرزاق هو لاعب مغربي الجنسية يبلغ من العمر 30 عام و عقده مع الفريق ينتهي في يونيو من عام 2022 و يحصل على راتب في حدود 2.5 مليون يورو .

يمكن اعتباره و احدا من افضل الهدافين في قارة اسيا فقد حصل على لقب اعلىهداف في الدوري السعودي مرتان و على مستوى دوري ابطال اسيا مرة واحدة و في الدوري القطري مرة و في الدوري الانوي مرة واحدة .

كما انه حصل على افضل لاعب مع النصر سابقا و بطل الدوري السعودية و كأس السوبر السعودي مرتان و بطل الدوري القطري مرة واحدة .

الاجانب الراحلين عن النصر

  • نور الدين المرابط انتقل الى نادي ايك اثينا في صفقة انتقال حر .
  • براد جونز حارس المرمى انتقل الى نادي بيرث جلوري في صفقة انتقال حر .
  • جين سو كيم انتقل الى نادي جونيوك هيونداي في الدوري الكوري الجنوبي .
  • بيتروس انتهى تعاقده مع الفريق و لم يتم الاعلان عن التعاقد مع نادي جديد .
  • مايكون البرازيلي انتهى فترة تعاقده مع الفريق .



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى