التخطي إلى المحتوى

أن كرة القدم من الرياضات التي يهتم بها الجميع فنجد الكبار والصغار من الرجال والنساء والأطفال يهتمون بكرة القدم ويشجعون لاعبي كره القدم ونجد أن من يهتم بكرة القدم يهتم باللاعبين ومهاراتهم فنجد الأطفال الصغار لاعبا ما قدوة ويريدون أن يصبحوا مثله .

من أشهر نجوم كرة القدم ملاك الأندية حول العالم

اللاعب المصري العربي أحمد عبد القادر ميدو الشهير ب (ميدو) وهو لاعب نادي الزمالك واشترى نسبة من أسهم نادى ترم وف التشيكى  التي تبلغ 51%من قيمة أسهم النادي التشيكي

اللاعب ديفيد بيكهام الشهير ب(بيكهام) وهو لاعب انجليزي ونجم وسط وأسس  نادي انتر ميلان وقال عند تأسيس النادى أن هذا يوم فخر بالنسبة له و للفريق .

اللاعب (اندريس انييستا) هو لاعب إسباني ساهم فى شراء أسهم نادى الباسيتى الإسباني وأصبح أهم وأكبر مساهم فى النادى.

اللاعب رونالدو هو نجم برازيلي يمتلك الحصة الأكبر من أسهم نادي بلد الوليد والتي تبلغ 51%من أسهم النادى.

اللاعب (ريان جيجز اللاعب بول سكولز) هم من نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي هما يتقاسمان ملكية نادى سالفورد سيتي حيث يمتلكون حوالي 50%من أسهم النادي.

اللاعب (جيرارد بيكيه)  الشهير ب بيكيه وهو مدافع فريق برشلونة اشترى نادى اف سى اندورا التابع لإمارة اندورا الإسبانية فى عام 2018.

اللاعب( ديدية دورجبا) الشهير ب دروجبا هو نجم تشيلسي الإنجليزي السابق اشترى أسهم في نادي فونيكس راسينج الأمريكى فى عام 2017.

اللاعب( زين الدين زيدان) هو لاعب فرنسي شهير  حيث امتلك اسهم فى نادى إيفيان تونون جايار سنة 1998.

اللاعب (روبالو مالدينى) هو أسطورة ونجم  الكرة الإيطالية وقام بشراء أسهم فى نادى اف سى ميامى  بحلول عام 2015.

أن كل هؤلاء من نجوم كرة القدم في العالم العربي والغربي وهم يشترون أسهم ويشترون النوادي من كثرة حبهم في كرة القدم وأيضا لاستثمارها في إنشاء لاعبين لديهم المهارة والكفاءة للمشاركة في البطولات العالمية والدولية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *