التخطي إلى المحتوى

إن برنامج “بنكنوت” الذي يقدمه الإعلامي “أحمد يعقوب”، ويُعرض على راديو نغم اف ام ، يوم الثلاثاء من كل أسبوع لمدة ساعة ،من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الواحدة بعد الظهر،وتناقش في موضوع ميعاد سحب المُرتب  وكيفية صرفه، مع استضافته للعديد من خبراء الاقتصاد والمحللين يعتبر برنامج “بنكنوت” من أهم البرامج الاقتصادية في مصر،نظراً لأهمية هذا البرنامج الاقتصادي،و يدعمه كل من بنك التعمير والإسكان ،والبنك الأهلي.

 

وضحَ أيضاً الإعلامي أحمد يعقوب رئيس الاقتصاد في جريدة “اليوم السابع”،  خلال برنامج بنكنوت، كيفية التعامل مع الكاش في ظل الأزمات الراهنة التي سبَبها الفيروس التاجي وفي ظل هذه التحديات الراهنة التي تمر بها البلاد، فإن البورصة المصرية تربح ما يزيد عن 8 مليار جنيه ،بعد عقد جلسة التداول أمس الإثنين.

 

ارتفعت جميع المؤشرات ،وارتفع رأس المال السوقي ،وارتفع رأس المال للعديد من المؤشرات ،منها مؤشر ‘إيجى إكس 30’، الذي ارتفع بمعدل 2.6%،  حيث يصل إلى مستوى 9692 نقطة، وارتفع مؤشر ‘إيجى إكس 50’ بنسبة 1.54% ،حيث يصل إلى مستوى 1364 نقطة، وارتفع مؤشر ‘إيجى إكس 30 محدد الأوزان’ بنسبة 1.76%، ليصل إلى مستوى 11191 نقطة،وارتفع مؤشر ‘إيجى إكس 30 الكلى’ بنسبة 3.53% ليصل إلى مستوى 3712 نقطة.

 

وارتفع مؤشر ‘إيجي إكس ‘100 بنسبة 1.18% ليصل إلى 1036 نقطة، وارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة ‘إيجى إكس 70 متساوي الأوزان’ بنسبة تصل إلى 1.05%بينما قررت إدارة البورصة أن تقوم بوقف التداول على أسهم 20 شركة، وذلك لمدة عشر دقائق لتجاوز نسبة الخمسة في المئة، خلال عقد جلسة تداول يوم الإثنين.

 

وتم وقف العديد من الشركات مثل المصرية للمنتجعات السياحية، رواد للسياحة، العربية للصناعات الهندسية العبوات الطبية، لسِيكو مصر، بنك قناة السويس العربية لاستصلاح الأراضي، جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحي وغيرها من الشركات المعروفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *