التخطي إلى المحتوى

إن كلاوديولوتيتو وهو مدرب نادي لاتسيو الإيطالي  قال انه يفكر حاليا في تجديد عقد مدرب نادي لاتسيو الإيطالي  ويطلق عليه ( مدرب النسور ) ، وذلك بعد العودة إلى استئناف الأعمال الرياضية مرة أخرى ورجوع ممارسة كرة القدم مرة أخرى ، وعقب إنتهاء هذه الفترة الوخيمة التي يمر بها العالم من جراء انتشار الفيروس القاتلة.

من الجدير بالذكر أن المدرب إنزاجي سينتهي عقده مع نادي لاتسيو في عام الفين واحدى وعشرون المقبل ، ان انزاجي يتقاضى راتب ضعيف للغاية مقارنة مع غيره من المدربين حيث أنه يتقاضى راتب اثنان مليون يورو غير الحوافز ، وهو راتب يعتبر قليل بالنسبة لما يتقاضاه غيره مثل  ماوريسيوساري وهو مدربيوفنتوسوأنطونيوكونتي وهو مدرب إنترميلان اللذين يتقاضون رواتب خياليه .

يقول كلاوديو لوتيتو أنه يرغب في المحافظة على مدرب الفريق انزاجي لمدة تقارب الثلاث سنوات إضافية المقبلة ويخطط أيضا لرفع وزيادة راتبه في الفترة المقبلة من تجديد العقد وأضاف لوتيتو قائلا ان مدرب فريقه لاتسيو يحظى باهتمام الكثير من الأندية في هذه الفتره الحاليه ويخطط الكثير من النوادي لضمه لفريقهم ليكون المدرب الخاص به من هذه الأندية نادي سان جيرمان وبرشلونة .

وقد اصبح محط أنظار هذه النوادي  بسبب ارتفاع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة وفوزه بالكثير من المباريات ويقوم كلاوديو لوتيتو حاليا بدراسة ما إذا كان يصلح عودة فريقه للتدريب في الفترة المقبلة ، على الرغم من تصريحات الحكومة الإيطالية بعدم ووقف كافة النشاطات الرياضية وإيقاف كافة التدريبات لكافة الفرق الرياضية.

 

وذلك جراء إنتشار الأوبئة التي تهدد حياة الملايين ، ولكنه يقول بأنه سوف يمارس تدريباته في ظل الإجراءات الاحترازية وسيقوم باصطحاب الطاقم الطبي الخاص بالفريق مع كل تدريباته وسيقوم بكافة الاحتياطات الوقائية لحماية فريقه من أي عدوى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *