التخطي إلى المحتوى

قد صرح المدير الفني للنادي الأهلي فايلر خلال ظهوره أول مرة في الإعلام المصري حيث أنه من المديرين الذين يتصفون بالغموض وعدم الوضوح في طبيعة تفكيره وحول اتخاذ القرارات الفنية من كل اللاعبين في فريق النادي الأهلي الموجودين حاليا و أيضا بعض اللاعبين الذي تم الاستقرار على عدم التجديد لهم لاستمرار اللعب في النادي الأهلي وكل هذا يتوقف على قرارات فايلر.

قد كشف فايلر بكل وضوح أيضا ما هي طريقة التفكير التي يفكر بها تجاه اللاعبين وما هي احتياجاته كما حدد مصير بعض اللاعبين سواء كانوا يستمروا في لعب في النادي الأهلي واللاعبين الذين لم يتم تجديد لهم في النادي و أيضا كشف عن أن هناك صفقات جديدة يعني أن يعقدها مع بعض اللاعبين للانضمام إلى النادي الأهلي.

تعرف على ٧ لاعبي الذي حسم فايلر مصيرهم في النادي الأهلي

من المتعارف عليه أن فريق كرة القدم يتكون من ١٣ لاعبا وهو عدد لاعبين النادي الأهلي المعارين لاندية أخرى والذي يتوجب على فايلر المدير الفني أن يتخذ قرار بشأنهم قبل بدء الموسم الجديد هل سيتم التجديد لهم أم عندم تحديد موسم جديد لهم مع النادي الأهلي.

طلب فايلر المساعدة من معاونيه

قد طلب فايلر المساعدة من معاونيه حول اتخاذ القرار بشأن اللاعبين خاصة أن بطولة الدوري العام تم وقفها حاليا وذلك من خلال رصد مشاركتهم مع أنديتهم قبل توقف النشاط الرياضيبأكملهللحدمنانتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا على صحة اللاعبين.

كما طلب فايلر من جميع معاونيه أن يقوموا بتجهيز تقرير شامل عن كل لاعبي النادي الأهلي لكي يتم تحديد مصيرهم خلال الفترة القادمة وإعادة اللاعبين الذي يحتاجهم النادي ومن لا يحتاجهم النادي.
اللاعبين هم صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق فوزي الحناوي لاعب نادي سموحة وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم على لاعب نادي الجونة وعمرو جمال وعمار حمدي وأحمد علاء لاعب نادي طلائع الجيش وحسين السيد ووليد أزارو ومحمد شريف لاعب نادي إنبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *