رياضة

الريال يُسقط برشلونة في الكلاسيكو وليفربول يهين اليونايتد


الريال يُسقط برشلونة في الكلاسيكو وليفربول يهين اليونايتد

24FM – وكالات – حقق فريق ريال مدريد الفوز بهدفين لواحد خلال مواجهة “الكلاسيكو” ضد الغريم التقليدي برشلونة مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” في معقل البلوجرانا “كامب نو”.

وسجل دافيد ألابا لريال مدريد في الدقيقة 32، ولوكاس فاسكيز بالدقيقة 94، بينما سجل لبرشلونة أجويرو في الدقيقة 97.

وبهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب “الليجا”، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة بالمركز الثامن.

تفوق ليفربول بشكل كاسح على مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة الجارية حاليًا على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدمًا برباعية نظيفة وقع عليها نابي كيتا (5) وديوجو جوتا (14) ومحمد صلاح (38- 45)، قبل أن يسجل صلاح الهدف الخامس في الشوط الثاني.

وبحسب أرقام “أوبتا”، فقد تأخر مانشستر يونايتد بـ4 أهداف بين شوطي مباراة في البريميرليج، للمرة الأولى في تاريخه.

ونجح ليفربول في تسجيل 4 أهداف على الأقل في 5 مباريات من أصل 97 زيارة سابقة لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات، من بينهم مباراتين في عام 2021، وذلك بحسب “سكاي سبورتس”.

يذكر أن محمد صلاح أصبح في مباراة اليوم أفضل هداف إفريقي في تاريخ البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 107 أهداف، متخطيًا النجم الإيفواري ديديه دروجبا الذي سجل 104 أهداف في مسيرته المظفرة بالألقاب رفقة تشيلسي.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى