اخبار

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 7 السابعة الجزء الخامس كاملة



نشرت منصة “شاهد Vip”، اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021، الحلقة 7 السابعة من مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس، للمشتركين في المنصة مدفوعة الأجر، وذلك قبل عرض الحلقة بيوم عبر قناة ام بي سي ” MBC”، مع اشتعال الاحداث مسلسل الخيبة خلال الحلقات المقبلة.

وكانت بداية الحلقة الماضية ظهور حبل شيخ الجبل يتناول الافطار برفقة أهلة بعد هروبه من السجن على خلفية مقتل رجال زيدان، حيث يسأل عن كافة التفاصيل وأخر التطورات في الهيبة، كما يأتي أحد رجال جبل ليخبره أن رعيان تل الاصفر في ساحة الهيبة بعد قطع شاهين المياه على خلفة الاعتذار بعد تهجمه على أبو على.

ويعلم على شيخ الجبل بذلك ويتوجه الى الهيبة من أجل طرد الرعيان بعد بعثهم من قبل سميح لا جبارهم على عودة المياه الى القرية بعد تسكيرها من قبل المهندس سد الهيبة، إذ يقوم شاهين بترجيع المياه الى قرية تل الاصفر.

لمشاهدة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 7 السابعة الجزء الخامس كاملة إضغط هنــــــــــا أو هنـــــــــا

ويحدث شجار بين على ورعيان تل الاصفر حيث يقوم شاهين بأخبار على شيخ الجبل بأن جبل، حيث تهاجم الشرطة منزل شيخ الجبل ولكن لم تعثر عليه نتيجة هروبه الى الجرود بعد تفتيش ساحة الهيبة، كما يحدث شجار بين على وشاهين بعد غياب جبل لمدة عام في السجين.

إقرء/ي أيضا..موعد عرض وإعادة الهيبة جبل الجزء 5 الموسم الخامس والقنوات الناقلة

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الحلقة 6 الجزء الخامس بطولة تيم حسن

وينزل في نهاية الحلقة جبل شيخ الجبل الى ساحة الهيبة من أجل الاطلاع على أوضاع المواطنين، حيث يصادف جبل شيخ الجبل للمهند السد “وديع”، في قهوة أبو أحمد ويلمح له بعدم تدخلة في مشاكل الهيبة وتوزيع المياة بشكل عادل على سكان السهل.

وتصدر مسلسل الهيبة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ازدياد الاثارة والتشويق للحلقات القادمة، حيث يسلط الضوء في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة جبل على قيام مجموعة من المنظمة الارهابية على استغلال السد من أجل التهريب وتمويل منظمات إرهابية، وسط حالة تسود بين عشاق الدراما السورية.

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى