التخطي إلى المحتوى

تستعد شركة ون بلس أكتشاف هواتف جديدة والجدير بالذكر بأن شركة ومربية هي شركة من شركات الهواتف الصينية المشهورة وسوف يتم الإعلان في الوقت المقبل عن هاتف ون بلس ٨ ثمً ون بلس برو ويتم الإعلان عنهم من خلال تصريحات رئيس الشركة التنفيذي في وقت سابق وأكد أن السلسلة الجديدة من الهواتف ستكون داعمة شبكات الجيل الخامس ثم تظهر ورقتين بمواصفات الهتافين مقدمين من المسرب المشهور أغاروال.

مواصفات هاتف ون بلس ٨

أن ورقة المواصفات التي تم تسريبها تعتبر دقيقة جدا في ذكر كل مواصفات الهاتف ، حيث تأكد أن الجهاز يحتوي على شاشتك قياسها ٦.٥٥ هيرتزا ، مع وجود ثقب للكاميرا الأمامية ودقته ١٦ ميغابكسل ويعمل الهاتف أيضا بمعالج سناب دراجون ٨٦٥ ، ومن أهم الأساسيات في الهواتف هي الذاكرة التي يبحث عنها أي مشتري فإن ذاكرة هاتف ون بلس ٨ بسعة ٨/١٢ جيجابايت ولها ذاكرة تخزين خارجية أيضا بسعة ١٢٨/٢٥٦ جيجابايت.

لان الشركة تعلم أهمية الكاميرا لدي المشتري قامت بتزويد الهاتف بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة عالية ٤٨ ميغابكسل وهذا هو المستشعر الأساسي أما المستشعر الثانوي ١٦ ميغابكسل ثم مستشعر ثالث هو ٢ ميغابكسل.

كما أن هاتف ون بلس ٨ سوف يكون مشابه لهاتف العام الماضي ون بلس ٧ في الكثير من المجالات ولكن مع تمتع الهاتف الجديد ببطارية ٤٣٠٠ ميلي أمبير داعمة للشحن السريع وقدرتها ٣٠ واطًا.

مواصفات ون بلس برو

أن هاتف ون بلس برو سوف يكون أعلى كثيرا من هاتف ٧ برو حيث يحتوي هاتف ون بلس برو على شاشة بقياس ٦.٧٨ أنشأت مع وجود معدل التحديث ١٢٠ هرتز ثم ثقب الكاميرا الأمامية بدقة ١٦ ميغابكسل ثم يعمل هذا الهاتف بمعالج سنابدراجون ٨٦٥.

كما أن ذاكرة هاتف ون بلس برو سعتها ٨/١٢ جيجابايت ثم ذاكرة التخزين الخارجية بسعة ١٢٨/٢٥٦ جيجابايت.

كما زودت الشركة ايضا الهاتف بكاميرا رباعية خلفية والمستشعر الأساسي ٤٨ ميغابكسل والثانوي أيضا ٤٨ ميغابكسل والثالث ٨ ميغابكسل والرابع ٥ ميغابكسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *