تكنولوجيا

شركة دل تجعلك تتحكم بهاتفك الآيفون بواسطة أجهزة حاسبات دل

ابتكار شركة ديل يفيد مستخدمي أيفون

قامت شركة دل مؤخرا بإنشاء تحديث جديد للتطبيق الخاص بها والمسمى ب موبايل كونكت ، حيث يوفر هذا التحديث الأخير لعملاء شركة دل ان يستطيعوا التحكم في هواتفهم المحمولة الآيفون عن طريق لوحة التحكم الخاصة بجهاز الحاسب الآلي لدي الشخص ، وتم الإعلان عن هذا التحديث في شهر يناير الماضي ، حيث أوضحت شركة دل ان هذا التحديث سيكون مناسبة وملائمة لجميع أجهز الآيفون .

 

وهذا الكلام تفسيره كالآتي أن الشخص الذي يملك هاتف آيفون ويملك أيضا جهاز حاسب آلي من شركة دل يستطيع أن ينقل شاشة الهاتف الخاص به علي شاشة جهاز الحاسب الآلي الخاص به ، ويستطيع أن يتحكم بالهاتف عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح الخاصة بالحاسب الآلي ويستطيع التنقل بين التطبيقات كما لو انه علي الهاتف تماما  ، وذلك عن طريق البرنامج المحدث مؤخرا( موبايل كونكت )كما أيضا يتيح التطبيق خاصيه نقل الملفات والصور بين الجهازين بكل سهولة ولا يجب أن يكون تطبيقات الايفون مفتوح بل يمكن التعامل وهو مغلق تماما دون أي مشكلة .

 

أشار المسؤلين في موقع دل أن هناك بعض المميزات التي يجب معرفتها للأشخاص الذين يتعاملون مع هذه الأجهزة وهي ان بالنسبه لتطبيق الآي او إس يسمح فيه بنقل فقط  الصور ومقاطع الفيديوهات من وإلي الحاسب والهاتف ، أما في الهواتف التي تدعم تطبيق الأندرويد فيمكن لها أن تنقل الموسيقى والمستندات .
تم إعلان أيضا ان التطبيق الجديد والتحديث الاخير له متاح علي جميع أجهزة الآيفون.

 

التي تم إصدارها منذ عام 2018 إلي الآن وما أحدث ، كما تم الإعلان عن نوعية الأجهزة المعمة بهذا التحديث وهي  (XPS) و (Inspiron) و (Vostro) و (Alienware) و (G Series).
ومن الجدير بالذكر أن ليست دل هي الشركة الوحيدة التي قامت بإنشاء هذا التطبيق ، فمن المعروف ان هواوي أيضا قامت بإنشاء النسخة الخاصة بها من هذا التطبيق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق