التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الصحف الرياضية ووسائل النشر المعروفة التي قامت بالنشر عن خبر هروب اللاعب أحمد الشناوي من شريف إكرامي وهو ما أثار جدل الكثير من الخبراء الرياضيين وأهم الشخصيات الرياضية المعروفة.

حيث أنه تلقى اللاعب الرياضي المعروف شريف إكرامي وعدا باللعب الخاص مع بيراميدز حيث أن ملف مشاركة هذا العرض الرياضي كان من أحد أهم الأسباب التي قام اللاعب شريف إكرامي باتخاذها قرارا للرحيل وترك الفريق الأهلي المصري.

 

وفجأة ليأتي اللاعب الرياضي الآخر أحمد الشناوي عن نشر خبر له برحيله إلى الخليج أيضا في الموسم الرياضي القادم على الرغم أن اللاعب أحمد الشناوي لم يقوم بالمشاركة مع بيراميدز بانتظام حتى من قبل انتقال اللاعب شريف إكرامي ورحيله إلى بيراميدز حيث أنه دائما كان يحرص على مشاركة زميله المعروف المهدي سليمان بشكل أساسي .

 

إضافة إلى هذا هناك العديد من المصادر التي تم توضيحها من قبل النادي الأهلي المصري قبل ساعات قليلة والتي تؤكد على نفي هذه الأخبار التي تم نشرها في العديد من الصحف الرياضية بشأن تفاوض مسؤولي القلعة الحمراء مع اللاعب الرياضي أحمد الشناوي مبينة بأن الفريق الأهلي المصري لا يستطيع أن ينفي أو يقلل من قدرات هذا اللاعب المميز وإمكانياته الفنية الرياضية الكثيرة والمعروفة .

وتاريخه الرياضي السابق الممتاز ولكن الرغبة في التعاقد معه مرة أخرى بشأن الفريق الأهلي المصري هو أمر غير وارد على الإطلاق في الفترات والمباريات الجديدة القادمة.

وأخيرا أوضحت العديد من المصادر الصحفية بأن اللاعب أحمد الشناوي لا يعتبر هدفا أساسيا للفريق الأهلي المصري في الفترات والمباريات الرياضية القادمة مبينة بأنه ليس هناك أي علاقة بين عدم الرغبة في التعاقد مرة أخرى مع اللاعب الرياضي أحمد الشناوي مع خبر رحيل اللاعب شريف إكرامي إلى الخليج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *