منوعات

افضل برامج الاندرويد المدفوعة وتطبيقات مدفوعة للايفون في 2021


افضل برامج الاندرويد المدفوعة

بمجرد ظهور نظام الاندرود إلى النور وقد ارتبطت به مجموعة غير محدودة من التطبيقات والالعاب. وهي متنوعة وفي مجالات شتى قد لا يتسع المقام هنا لذكرها. ومن ضمن هذه التطبيقات تجد افضل برامج الاندرويد المدفوعة. وتجد ايضا من ضمنها برامج موبيل سامسونج جلاجسي.

وعند التحدث عن افضل برامج الاندرويد المدفوعة، فلابد أن نعرف أن هذه البرامج منتشرة في كل المجالات، مثل المجالات الصحية والترفية والالعاب والمونتاج وغيرها من المجالات التي لا حصر لها. وعليه، فإن ما سنذكره في سطور هذا المقال هو أشهر واهم هذه البرامج. وهي البرامج التي يبحث عنها المستخدمين باستمرار.

افضل برامج الاندرويد المدفوعة 2021

1- برنامج Threads

برنامج Threads

يسمى البعض تطبيق ثريدز الأخ الأصغر لتطبيق انستجرام. وهو في الواقع منبثق عن التطبيق المشهور في عالم نشر الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة. حيث يسمح لك التطبيق بإجراء بعض الامور عليه. ومن بينها، إعداد الحالات عليه والمنشورات وعمل كافة التعديلات الشيقة على الصور، على ان يقوم التطبيق بنشرها مباشرة على انستجرام.

ويمكنك ضبط تطبيق Threads على أساس أن يقوم بنشر المنشورات او الحالات على انستجرام بمعدل حالة كل ساعة. فقط قم بضبط عدد الحالات الذي يروق لك، وأترك التطبيق لكي يقوم بنشرها بشكل تلقائي بالنيابة عنك، وبالمدة الزمنية التي تحددها انت عليه. وهو تطبيق مفيد جدا لصفحات المشاهير على انسجرام، او من يريدون الشهرة عليه. ويمكنك تحميله عبر النقر على الزر التالي.

تحميل تطبيق Threads من Instagram‏

2- برنامج Lens Launcher من افضل برامج الاندرويد المدفوعة

افضل برامج الاندرويد المدفوعة
برنامج Lens Launcher من افضل برامج الاندرويد المدفوعة

تعتبر فكرة هذا التطبيق فريدة من نوعها، وقد تكون هذه هي المرة الأولى بالنسبة لك في مصادفة تطبيق من هذا النوع. لذلك، هو يعد واحدا من افضل برامج الاندرويد المدفوعة. حيث يفتح لك التطبيق هذا أفاقا جديدة للتعامل مع التطبيقات التي توجد على جهازك. وذلك من خلال عرضها بشكل مختلف. مما يسهل الوصل إليها.

اتفقنا على أن تطبيق ليزل لانشر يتخصص في عرض التطبيقات. حيث يتم عرض التطبيقات بعد استخدامه بشكل مختلف، وبأكثر من طريقة متاحة عليه، وتختار منها الطريقة التي تناسبك. ومن ثم تقوم بالوصول إلى التطبيقات بشكل أسرع وأسهل من ذي قبل. بل وتتحكم في حجم شاشة التطبيق عند العرض، والاستمتاع بمميزات أخرى يمنحها لك هذا التطبيق الشيق. ويمكنك تحميله عبر الزر التالي.

تحميل برنامج Lens Launcher‏

3- Azar من افضل برامج الاندرويد المدفوعة

افضل برامج الاندرويد المدفوعة
Azar من افضل برامج الاندرويد المدفوعة

إن كنت تجاري فضولك وتريد تجربة منصة اخرى للتواصل الاجتماعي غير التي تعرفها مثل فيسبوك او تويتر او انستجرام او غيرهم، فإليك تطبيق ازار. فهو واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي غير المنتشرة رغم أنه يوجد وحاضر بشكل ملحوظ في أكثر من 190 دولة حول العالم. بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من المميزات التي يتفرد بها عن غيره.

ومن ضمن تلك المميزات هو انه يتمكن من ترجمة عدة لغات إلى لغتك الام. وهذا يسهل عليك التواصل مع اشخاص أخرين لا يعرفون لغتك وأنت لا تعرف لغتهم. وهنا تنفتح لك نافذة جديدة للتعرف على أصدقاء جدد لا تجدهم على المنصات المعروفة في عالم التواصل الاجتماعي. كما أن به خاصية اجراء مكالمة الفيديو او المكالمة الصوتية او الدردشة النصية. وتستطيع تحميله عبر النقر على الزر التالي.

تحميل برنامج Azar

4- برنامج Appsfree

افضل برامج الاندرويد المدفوعة
برنامج Appsfree

يطبق برنامج اب فري المثل الذي يقول، لماذا تدفع في كل مرة طالما يمكنك الدفع مرة واحدة. فعلى الرغم من ان الحصول على النسخة الكاملة من هذا التطبيق بتطلب دفع القليل من الاموال، إلا انه قادر على توفير العديد من التطبيقات التي لا يمكن ان تجدها إلا من خلال الطريق المدفوع في الحالة العادية.

يعتبر هذا التطبيق من افضل برامج الاندرويد المدفوعة. وهو بمثابة متجر متكامل ينافس متجر جوجل بلاي بأنه يوفر التطبيقات المدفوعة عليه ولكن بشكل مجاني. كما انه يتوفر على متجر جوجل بلاي من اجل تحميله. ويمكنك تحميله عبر الزر في الأسفل.

تحميل برنامج AppsFree

أفضل تطبيقات مدفوعة للايفون

1- تطبيق Driving Theory Test 4 in 1 Kit

تطبيق Driving Theory Test 4 in 1 Kit

يعد هذا البرنامج هو رقم واحد ضمن البرامج المدفوعة لنظام الايفون. حيث يوفر لك الاختبار النظري لاجتياز اختبارات القيادة للسيارات والموتوسيكلات. حيث تحصل على النجاح في الاختبار النظري الذي يؤهلك للحصول على رخصة القيادة الدولية “DVLA”. وهو يتيح لك اعادة الاختبارات في حالة الفشل.

إن كنت مقبل على الحصول على رخصة القيادة في الفترة القادمة، فعليك اولاً قبل الذهاب إلى المرور أن تحميل هذا البرنامج على الايفون عبر الزر التالي.

تحميل برنامج Driving Theory Test 4 in 1 Kit

إن كنت تريد تشغيل أي برنامج يعمل بنظام الويندوز علي الأندرويد، تعرف الأن علي كيفية تشغيل برامج ويندوز علي اندرويد وتنزيل ويندوز علي تابلت أندرويد.

2- برنامج Procreate Pocket

برنامج Procreate Pocket

برنامج برو كرييت بوكيت عبارة عن حزمة من الأدوات التي تخدم المحترفين والهواة في مجال التصميم والرسم. حيث تستطيع من خلاله ملئ التصميمات والرسومات الاحترافية بدقة لا تصدقها من خلال الادوات العديدة التي تتوفر فيه. ولا يتوقف الأمر على مستواك في الرسم أو التصميم، حيث ستتمكن من عمل التصميم الرائع حتى وإن كنت هاويا غير محترف.

يحتوي البرنامج على نماذج للوحات غاية في الوضوح بتقنية 4K. حيث يمكنك أخذ اللوحة وتضيف عليها ما تشاء من رسومات يدوية او رسومات جاهزة لتصمم في النهاية الرسمة أو التصميم الذي يراود خيالك. كما يحتوي على ميزة الكويك شيب لعمل أشكال هندسة وغيرها بشكل سريع جدا يخدم خيالك الفني. ويمكنك الأن تحميل البرنامج من App Store.

لاتعتقد أن كل هواتف الأندرويد غالية الثمن، تعرفوا الأن علي افضل موبايلات اندرويد رخيصة في مصر وارخص موبايل تاتش في مصر 2021.

3- برنامج Facetune

برنامج Facetune

في بعض الأحيان، حينما تلتقط صوة شخصية بالكاميرا الأمامية (السيلفي)، او حينما تصور احد المقربين اليك بالكاميرا، فإنك تحتاج حينها إلى عمل بعض التعديلات على الصورة بغرض عرضها في شكل أفضل. وهنا يأتي دور برنامج فيس تيون، فهو القادر على عمل بعض التعديلات على الصورة لكي تظهر بأفضل شكل ممكن.

حيث يقوم هذا البرنامج بتبييض الأسنان، او تحسين لون الجلد، أو إزالة النمش من الوجه، او عمل أي تعديلات تسير على نفس النمط. فهو هام للغاية من اجل تحسين جودة الصورة. وتستطيع تحميله من خلال الزر التالي.

تحميل برنامج Facetune

متجر تطبيقات مدفوعة

1- متجر Aptoide

متجر Aptoide

رجوعاً إلى افضل برامج الاندرويد المدفوعة. نقدم لك هذه المرة متجر متكاملا يحتوي على عدد غير محدود من التطبيقات والالعاب التي تجد منها ما هو مجاني، وتجد أيضا منها ما هو مدفوع. ومنها ما هو مجاني، ولكن يوجد امكانية شراء النسخة الكاملة من البرنامج او اللعبة. ونحن نتحدث هنا تحديداً عن متجر ابتويد.

ولكن، لماذا تطبيق ابتويد بالذات؟

من المعروف أنه يوجد في هذه الأيام العديد من التطبيقات التي تعتبر متاجر منافسة لمتجر جوجل بلاي على إعتبار انه المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد، ومتجر اب ستور على اعتبار انه المتجر الأساسي لهواتف الايفون. ولكن، يتفوق أبتويد على كل هؤلاء في كونه يحتوي على العديد من المميزات، والتي على رأسها التنوع الهائل في الالعاب والتطبيقات التي توجد عليه.

مميزات تطبيق Aptoide

  • التطبيق سهل التعامل معه ويمكنك الوصول فيه بسهولة للتطبيق أو اللعبة التي تريدها.
  • يمكنك تنزيل التطبيقات او الالعاب التي تم حظرها في بلدك او البلد التي تقيم فيها حاليا.
  • لا يجبرك التطبيق على عمل حساب شخصي عليه.
  • يحتوي التطبيق على برنامج مكافح الفيروسات لكي يصفي نفسه من البرمجيات الخبيثة التي تهدد امن وسلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك.
  • أخيراً يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي الخاص به، ويمكنك الوصول إليه بالنقر على الزر التالي.

تحميل برنامج Aptoide

الأن نحن إنتهينا من موضوعنا التي كان يوضح لكم افضل برامج الاندرويد المدفوعة في عام 2021، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي استفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى