اخبار

الأمم المتحدة: إرسال رسائل للمستفيدين من المنحة القطرية



غزة- المتقدمون

 الأمم المتحدة: ترسل رسائل للمستفيدين من المنحة القطرية الأيام القادمة

تنويه بخصوص عدد كبير كان لديهم خلل فني بصرف 100 دولار.

أرسلت الأمم المتحدة بشكل تدريجي رسائل تحتوي على الكود الخاص بصرف المنحة القطرية لمن حدثوا بياناتهم في الفترة الماضية وكانت لديهم مشاكل في أرقام هواتفهم.  

وطلبت منهم الرسالة التوجه لصرف المنحة من خلال نقاط التوزيع المعروفة في القطاع.

في سياق سابق قال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني إن مئة ألف مواطن استفادوا من المنحة القطرية وفق قائمة محددة تم إجراء مسح اجتماعي عليها.

وأضاف مجدلاني، في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، بأن هذه المنحة استفاد منها المواطنون مباشرة ولمدة أربعة أشهر، بعد تنسيق مع دولة قطر والأمم المتحدة حتى نهاية العام.

وأوضح وزير التنمية، “في ضوء التطورات السياسية الأخيرة وعدم إمكانية الاستمرار في تقديم المنحة القطرية بالصيغة الماضية، جرى مباحثات مع الحكومة القطرية ومكتب الأمم المتحدة والجانب الإسرائيلي بشأن كيفية استمرار تقديم هذه المنحة للأسر المتعففة والتي تنطبق عليها المعايير”.

وأشار مجدلاني إلى أنه سيتم صرف هذه المنحة بشكل مباشر عبر برنامج الغذاء العالمي للمستفيدين من عدة برامج، أبرزها النقدية والغذائية إضافة لبرامج مساعدات أخرى.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى