رياضة

حازم إمام يصرح بلعبه مصابًا أمام الترجي وطلبت من المدير الفني اللعب مباراة الأهلي

اصابة حازم أمام

صرح اللاعب حازم إمام بأنه كان مصابًا أثناء لعبه مع فريق الزمالك أمام الترجي التونسي، حيث يقول اللاعب أنه تعرض للإصابة في أول 20 دقيقة من زمن المباراة والتي أسفرت عن تمزق في العضلة الضامة، ولكنه لم يقبل بمغادرة الملعب.

ومن المعروف أن حازم إمام هو لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك ومركزه في اللعب ظهير أيمن، ويلعب حازم إمام في نادي الزمالك منذ أن كان من الناشئين ومن المعروف ولائه الشديد لنادي الزمالك.

تصريحات حازم إمام بشأن الإصابة

وقال حازم إمام عندما كان ضيفًا في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك والذي يقوم بتقديمه اللاعب السابق لنادي الزمالك طارق يحيى أنه قد أصيب خلال لعب المباراة في الدقيقة 20 من أحداث المباراة

ولكن حبه لنادي الزمالك جعله يرفض فكرة الخروج مطلقًا وأنه قد استعان بحقنة مسكنه قام بأخذها من قبل طبيب الفريق في استراحة الشوطين لكي يستطيع إكمال المبارة.

وقال حازم إمام بأنه لم يكن في خطة المدير الفني إشراكه في مباراة الأهلي بسبب الإصابة، وأنه لم يستطيع على آداء التمارين مع الفريق، حيث أن قرار إشركه في مباراة الأهلي شبه مستحيل، ولكنه استطاع إقناع المدير الفني للفريق بإشراكه في مباراة الأهلي لما لها من أهمية كبيرة بالنسبة للاعب.

أسباب ابتعاد حازم عن السوشيال ميديا

وقال حازم إمام أنه ابتعد بشكل كبير عن السوشيال ميديا خاصةً قبل لقاء الترجي لكي يعمل على التركيز بشكل كبير في التدريبات وفي اللعب في المباراة،

حي ثيرى اللاعب أن السوشيال ميديا تشن هجومًا عليه وتتهمه بالتقصير مع الفريق، بالرغم من محاولته جاهدًا الوصول بالفريق لمراكز أعلى.

حيث قال اللاعب أنه يوجد اثنان من اللاعبين دائمًا يتم شن الهجوم عليهم من السوشيال ميديا في نادي الزمالك وأنا أحد اللاعبين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق