منوعات

برامج التحميل من النت إلى الكمبيوتر مجانا وتحميل من النت للموبايل 2021


برامج التحميل من النت

برامج التحميل من النت لا غنى عنها لتحميل شتى الملفات من شبكة الانترنت، حيث تحتاج العديد من الملفات إلى سرعات نت فائقة للتحميل بسبب حجمها الكبير، وهذا ما اوجد أهمية برامج التحميل من النت. فهي تلك البرامج التي تحمل الملفات من خلالها، وهي تقوم بدورها في تسريع عملية تحميل الملف، بالإضافة إلى تزويدك بخدمات أخرى يتميز بها كل برنامج عن الآخر.

إن كنت تريد مثلا تحميل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر، فقد تحتاج إلى برامج التحميل من النت لكي تزيد من سرعة الانترنت لديك، أو لإستغلال السرعة التي تتمتع بها إلى أقصى درجة ممكنة، وذلك لأن ملفات تلك الأنواع من البرامج تكون كبيرة الحجم. فبرامج التحميل من البرامج الخدمية المميزة التي لا غنى عنها سواء على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل.

برامج التحميل من النت ( ثلاثة برامج)

1- برنامج انترنت داونلود مانجر

برنامج انترنت داونلود مانجر

لا يمكن أن تكون لتقريرنا هذا بداية إلا بأشهر برامج التحميل من النت، وهو برنامج Internet Download Manager. حيث يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من المميزات التي رشحته بأن يكون في تلك القائمة، أهمها هي تسريع عملية تحميل الملفات، حتى ولو كنت تحمل تلك الملفات على سرعة انترنت متواضعة.

كما يمكنك تحميل أكثر من ملف في آن واحد، حتى ولو اختلفت أنواع تلك الملفات، بإمكانك مثلاً تحميل برنامج مع مقطع فيديو أو مقطع صوتي أو ملف نصي. وتستطيع تحميل أكبر عدد ممكن من الملفات في أن واحد، وسوف يقوم البرنامج بتوزيع سرعة الانترنت عليهم بشكل متساوي وبطريقة مذهلة حتى تسرع من سرعة التحميل.

كما يحتوي برنامج دوانلود مانجر على خاصية الإحتفاظ بعملية التحميل، فإذا تم قطع الكهرباء أو خدمة الانترنت التي تتمتع بها أنت أثناء عملية تحميل الملف فلا تقلق، حيث ستتمكن من استئناف التحميل فور رجوع الكهرباء أو شبكة الانترنت مرة أخرى من عند النقطة التي انقطع عندها التحميل، ولست بحاجة إلى إعادة عملية التحميل من اولها، ويمكنك تحميله بالنقر على الزر التالي.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

لا تعتقد أن تطبيق الواتس اب متوافر فقط علي الهواتف الذكية!، إليك طريقة تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7.

2- برنامج Freemake Video Downloader

برامج التحميل من النت
برنامج Freemake Video Downloader

الأمر سهل لغاية وكما هو مقترح من اسم البرنامج الذي نحن بصدد التحدث عنه الأن، وهو برنامج فري ميك فيديو داونلودر، حيث يتخصص هذا البرنامج في تحميل الفيديوهات على اعتبار إنها من أثقل الملفات التي يمكنك تحميلها من على شبكة الانترنت. حيث من الممكن أن يصل حجم الملف الواحد منها إلى مجموعة من الجيجا بايتس.

كما يساعدك هذا البرنامج ليس فقط على تحميل الفيديو، بل على تحويل صيغة الفيديو إلى مجموعة كبيرة من الصيغ لكي تنقي منها ما يتناسب مع جهازك الكمبيوتر، وحتى تتمكن من تشغيل الفيديو عليه فور تحميله. بل ويمكنك تحويل صيغة ملف الفيديو إلى الصيغة الصوتية إن أردت الصوت منه فقط دون النظر إلى الصورة، ويمكنك إستخدام هذا البرنامج من خلال الموقع الرسمي.

3- برنامج BitTorrent

برامج التحميل من النت
برنامج BitTorrent

هو برنامج عميل تورنت أو برنامج التورنت الذي يعمل كطرف ثالث لكي تتمكن من تحميل الملفات من مواقع التورنت. حيث يوجد الكثير من الأفلام والمسلسلات لا توجد على المواقع الالكترونية العادية، فتبحث عنها في مواقع التورنت، وتقوم هذه المواقع بتجميع أجزاء الملف المراد تحميله من اكثر من مصدر لكي تتمكن انت من تحميلها.

ولكن في الواقع تحتاج إلى برنامج مثبت على جهازك لكي تتمكن من تحميل تلك الملفات، ولا يوجد أفضل من برنامج بت تورنت. وتستطيع هنا ان تحمل الملفات بسرعات فائقة، وهذا ما تتميز به ملفات التورنت، حيث تحمل ملفات التطبيقات والبرامج ومقاطع الفيديو الكبيرة أو الصوتية أو حتى الملفات النصية.

إن كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، ننصحك بشدة أن تتعرف الأن علي افضل 10 متاجر اندرويد موثوقة.

برامج تحميل من النت إلى الكمبيوتر مجانا (أفضل برنامجين)

1- برنامج Free Download Manager

برامج التحميل من النت
برنامج Free Download Manager

عند النظر إلى الصورة المعبرة عن البرنامج أعلاه سوف تجد أنه يشبه كثيرا برنامج انترنت دانلود مانجر، حتى أنه يشبهه كثيرا في الاسم. فهو أيضا يحتوي على معظم الأدوات التي تتوفر في برامج داونلود مانجر، وهذا ما جعله من المنافسين الأقوياء له. حيث يساعدك على تسريع عملية التحميل من النت.

يعطيك برنامج فري داونلود مانجر مطلق الحرية في تحميل كافة أنواع الملفات. وأيضا تستطيع اختيار أماكن حفظ تلك الملفات المحملة من شبكة الانترنت على جهازك. كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بكل الصيغ الخاصة بها سواء كان ملفا عاديا أو مضغوطا. وتستطيع تحميل الملفات النصية التي تقرأ ببرامج الأوفيس أو البي دي اف.

كما أن البرنامج خفيف على الجهاز ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين، ويمكنك تحميله من خلال النقر على الزر التالي.

تحميل برنامج Free Download Manager

2- برنامج FrostWire

برنامج FrostWire

نقدم لك برنامج أخر من البرامج التي تسمح لك بالتحميل من التورنت. حيث يساعدك هذا البرنامج على تحميل ملفات التورنت التي تبحث فيها دائماً عن محتوى غير متواجد في الملفات التي توجد على مواقع التحميل المعروفة العادية. كما يمكنك من خلال برنامج فورست واير أن تستمع إلى محطات الراديو العالمية، فهو ليس مجرد برنامج تحميل من النت.

تمتاز برامج التحميل من النت التي نقدمها لك في هذا التقرير بأنها تسرع من عملية تحميل الملفات، وهذا ما تجده حقا في برنامج فورست واير. حيث يعتمد على تقنية الروابط المغناطيسية في تورنت من اجل تحميل الملفات بشكل أسرع، لدرجة تصل بك إلى حد الذهول من تحميل ملف بحجم 20جيجا بايت مثلا في غضون بضع دقائق فقط. ويمكن تحميله من خلال الموقع الرسمي له.

برامج تحميل من النت للموبايل

كل ما تم ذكره في السطور السابقة هي عبارة عن برامج التحميل من النت الخاصة بالكمبيوتر. أما الأن، فهيا بنا نتعرف على أهم البرامج التي تحمل من النت على الهواتف الذكية، ولا سيما التي تعمل على نظام الاندرويد.

1- برنامج  Download Accelerator Plus

برنامج  Download Accelerator Plus

كان لابد ان نستهل في حديثنا عن برامج التحميل من النت للموبايل بواحد من أشهر وأكثر تلك البرامج رواجاً، وهو برنامج داونلود اكسيليريتور بلس.

وكما هو واضح من الاسم، فإن المهمة الأساسية لهذا البرنامج تتلخص في قدرته على تسريع عملية التحميل من النت بطريقة لا تصدقها في بداية التعامل معه. على الرغم من عدم تقديم هذا البرنامج للكثير من الخدمات كما هو الحال في برامج تحميل من النت اخرى منافسة له.

إلا أن يركز هذا البرنامج فقط على التحميل من النت بسرعات فائقة، وما يتبع ذلك من ادوات وخواص تحتاج انت إليها لإنجاح تلك العملية وسيرانها على اكمل وجه. كما يتمتع بخاصية تجزئة الملفات وتحويلها إلى أجزاء صغيرة (في حالة كان الملف كبير الحجم).

مع وجود خاصية إعادة تحميل الملف في حالة انقطاع النت بشكل مفاجيء. ويمكنك تحميله من الرابط التالي.

تحميل برنامج Download Accelerator Plus

لاتعتقد أن جميع هواتف الأندرويد غالية الثمن!، إليك أفضل موبايلات اندرويد رخيصة في مصر وارخص موبايل تاتش في مصر 2021.

2- برنامج UGet Free

برنامج UGet Free

يتميز برنامج يو جت فري أنه غير مقتصر فقط على نظام الاندرويد، بل يمكنك تشغيله على أنظمة تشغيل أخرى مثل الاي او اس والماك وويندوز وغيرها. كما ان هذا البرنامج يتميز بكونه من البرامج صاحبة الكفاءة العالية في تنفيذ أي عملية تحميل على أكمل وجه وبسرعات عالية. حيث أنه متخصص في تحميل الملفات كبيرة الحجم.

لكن مايعيب هذا البرنامج فقط، هي ظهور الاعلانات أثناء عملية التحميل من خلاله، ويرجع سبب هذا الأمر إلى انه برنامج مجاني بالكامل، ومن ثم إليك حل مشكلة الاعلانات في الاندرويد وإزالة الإعلانات من التطبيقات 2021. والأن يمكنك تحميل البرنامج بالنقر على الزر التالي.

تحميل برنامج UGet Free

الأن نحن إنتهينا من موضوعنا التي كان يوضح لكم (أفضل برامج التحميل من النت لعام 2021)، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي استفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى