منوعات

أكواب الشفط: تقنية قديمة ذات فوائد صحية فريدة



بالعربي/الحجامة هي إحدى تلك التقنيات التي لا يتم الحديث عنها كل يوم. إنه شكل قديم من أشكال الطب ، يستخدم الحجامة كشفط لأجزاء مختارة من الجسم لتقليل الألم والتهاب العضلات والاسترخاء. قد تبدو فكرة التصاق الكؤوس بجسمك مخيفة ، لكن لا تقلق ، لأنها لبضع دقائق فقط مع الحد الأدنى من الألم! فيما يلي أهم 10 أسباب تجعلك تحتاج إلى علاج الحجامة في حياتك.

إنه شكل موثوق من العلاج – استخدمه المصريون القدماء كعلاج واضح يعود تاريخه إلى عام 1550 قبل الميلاد. ج ، وكذلك الثقافات الصينية والشرق أوسطية. هناك أبحاث لا حصر لها حول هذه الممارسة ، لذا فإن القدرة على الاعتماد عليها تعد إضافة كبيرة.

توجد طرق مختلفة: هناك طرق مختلفة لعمل اللاصقات الماصة والمكالمات الرطبة أو الجافة. إذا قررت صنع أكواب مبللة ، فسيكون شفطها لطيفًا أكثر على جسمك. سيتكون التجفيف من تسخين الكؤوس بالحرارة لسحب الجلد لأعلى.

فوائد اللاصق المطاطي

يساعد في تقليل الألم – إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية لتقليل آلام المفاصل والعضلات ، فإن الحجامة هي إجابتك. ثبت أن الحجامة تقلل بشكل كبير من الألم في مشاكل أسفل الظهر ، مقارنة بالعلاجات النموذجية مثل مسكنات الألم.

الاسترخاء: بدلاً من الحصول على تدليك للاسترخاء بأقل قدر من الفوائد ، جرب الحجامة! يمكن أن يساعد ذلك في تخفيف الانزعاج الجسدي وتهدئة الجهاز العصبي المركزي ، مما يضعك في وضع الاسترخاء التام. فهو لا يريحك فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في حمايتك من القلق والاكتئاب.

يحسن الهضم – إذا كنت تعاني من متلازمة القولون العصبي أو عدم انتظامها ، فقد تستحق هذه الطريقة البحث فيها. بما أن الحجامة تخفف التوتر ، يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى صحة الجهاز الهضمي ، حيث أن معظم مشاكل الجهاز الهضمي ناتجة عن كميات كبيرة من الإجهاد.

علاج البرد: لا يوجد شيء أسوأ من الإصابة بنزلة برد وتناول عدد لا نهائي من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية والتي لا تعمل. قبل الوصول إلى هذه النقطة ، حاول استخدام اللاصقات المطاطية. تساعد أكواب الشفط على تحسين وظيفة المناعة عن طريق تحريك الدم والسائل اللمفاوي في جميع أنحاء الجسم ، مما يساعدك على التغلب على تلك الحساسية أو السعال المزعج.

الحصول على بشرة صحية: يمكن أن تساعد الحجامة في إزالة الالتهاب من الجلد ، مما يجعل حب الشباب أو الإكزيما يهدئ. للمساعدة في علاج مشكلتك ، يتم تطبيق الشفط على المنطقة المصابة ويتم “قطع” الجلد في عملية إزالة الكسر.

مقاومة الشيخوخة: لا تساعدك أكواب الشفط على الشعور بالتحسن فحسب ، بل تساعد أيضًا في محاربة التجاعيد والبشرة الناضجة. تأكد من استخدام المنتجات بعد العلاج ، مثل المستحضرات والزيوت الأساسية ، لامتصاص بشرتك وتغذيتها بجميع العناصر الغذائية التي تحتاجها. حتى لو لم تكن قلقًا بشأن شيخوخة البشرة في الوقت الحالي ، فإن نفسك في المستقبل سوف تشكرك!

عالج يديك بالإرهاق: متلازمة النفق الرسغي هي حالة مؤلمة تصاب بها عندما تضغط عليها بشدة. إذا شعرت بالخدر أو الألم في يديك ، فقد يساعد الشفط على اللاصقات الماصة في تخفيف الانزعاج. بعد العلاج ، يجب أن تشعر يديك بالارتياح من الألم والضعف.

احصل على الطاقة: انسَ فنجان القهوة هذا في الصباح ، يمكن استخدام كوب الشفط لتعزيز تدفق الطاقة لديك لأن الكدمات التي تسببها العملية يُعتقد أنها عناصر الطاقة السلبية التي ترتفع إلى السطح وتخرج من الجسم. لا يبدو التخلص من السموم فكرة سيئة بالنسبة لنا!

المصدر/ ecoportal.net



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى