منوعات

شخصيات الخطايا السبع المميتة | المرسال


أعضاء الخطايا السبع

الأسم الخطيئة الرمز
ميليوداس الغضب التنين
ديان الحسد ثعبان
بان الطمع ثعلب
جثور الشهوة ماعز
كينج الكسل دب
اسكانور الكبرياء الأسد
ميرلين الشراهة خنزير

أعضاء الوصايا العشر

الاسم الوصية الحالة
ميلوداس الحب انقلب عليهم
زيلوداس التقوى
جراديور السلام
ارانك قتل
جاثور الإثار فقد ذاكرته
جلوكسينيا الإطمئنان
فرودين الأثار
جالان الحقيقة
درولو الصبر
كالماديوس التقوى قتل
مونسبيت التحفظ
استروسا الحب
ملسكولا الأيمان
ديري النقاء

شخصيات أعضاء الخطايا السبع المميتة

ميليوداس

(باللغة اليابانية: メ リ オ ダ ス، ميريوداسو) هو زعيم الخطايا السبع المميتة، إنه بطل القصة الذكر، خطيته هي الغضب ورمزه التنين، وهو أيضًا صاحب Boar Hat، كنزه المقدس هو سيف Lostvayne الشيطاني وقوته الكامنة هي Full Counter.

قبل ثلاثة آلاف عام كان ميليوداس قائدًا  للوصايا العشر، وعضوًا سابقًا في وصمة العار، والابن الأكبر لملك الشياطين إنه ملك Liones اليوم.

مظهره الخارجي

على الرغم من أن Meliodas يبلغ من العمر حوالي 3000 عام، إلا أنه يبدو وكأنه مراهق يبلغ من العمر 12 أو 13 عامًا تقريبًا، نتيجة لذلك يفتقر إلى ميزات البالغين مثل شعر الوجه، كما أنه قصير جدًا مقارنة بالشخصيات الأخرى.

عيناه خضراء زمرديّة زاهية، وتتحولان إلى أسود داكن تمامًا عندما يطلق العنان لقوته كشيطان، ويكشف عن رمز عشيرة الشيطان على وجهه، شعره قصير فوضوي المظهر، أشقر اللون ، مع قفل طويل من طراز Ahoge يبرز من أعلى رأسها

شخصيته:

يتميز ميليوداس بصراحته وشجاعته، والتي تتناقض مع إحساسه القوي بالعدالة، ولهذا فهو دائمًا على استعداد لمساعدة الأشخاص المعرضين للخطر، على الرغم من لقبه بخطيئة الغضب إلا أنه عادة ما يكون شخصًا هادئًا للغاية، ومع ذلك إذا تعرض رفاقه أو أصدقاؤه للأذى بأي شكل من الأشكال فإنه يظهرغضبًا شديدًا، ويكون قادرًا على تخويف حتى الفارس المقدس وتدمير كل شيء في طريقه.

بان

أسمه بان (ياللغة اليابانية:バ ン،  ) هو عضو في الخطايا السبع المميتة، بالتحديد الذي يمثل خطيئة الجشع ولديه أيضًا علامة زورو، وبعد حل المجموعة سُجن بان في البداية في Baste Dungeon، لكنه هرب عندما اكتشف أن ميليوداس كان لا يزال على قيد الحياة، كنزه المقدس هو Courechouse، إلى جانب كونه خالدًا فهو معروف بقدراته.

مظهر الخارجي

بان هو رجل طويل القامة ذو عضلات وبشرة شاحبة، ويمتلك مجموعة متطورة من عضلات البطن بشكل عام، لديه شعر قصير شائك أزرق شاحب مع حاجبين أزرق باهت رقيق، بالإضافة إلى زوج من العيون الحمراء القرمزية.

شخصيته

يظهر بان على أنه رجل عاطفي وغالبا ما يستغرق في العمل على أساس ما يجذب اهتمامه، هروب من السجن بعد أن سمع أن كابتن فريقه كان على قيد الحياة، ومحاولة لسرقة كسر السيف من ميليوداس، لديه عادة غريبة في صنع النغمات من خلال الغناء أثناء التحدث، وهي سمة طورها في سن مبكرة بعد أن تبناه زيفاجو.

على الرغم من شخصيته الأنانية والجشعة، إلا أنه أيضًا حريص ومهتم وهو ما يظهر عندما اندفع نحو إيلين لإنقاذها، على الرغم من كونه “شخصًا سيئًا”، من السهل مفاجأة بان وإثارة حماسته.

يكره بان بشدة عشيرة الشياطين، ويحقد عليهم ضغينة لقتلهم إيلين، ويحتقر فكرة إعادة إحياء العشيرة، وبين الحين والآخر يبدو أن بان يتصرف خارج نطاق الشخصية.

ديانا

ديانا (باللغة اليابانية:デ ィ ア ン ヌ، ديانو، في أمريكا اللاتينية ينطق ديانا ) هي عضو في الخطايا السبع المميتة، ممثلة بخطيئة الحسد وتحمل أيضًا علامة الثعبان، كنزها المقدس هو مطرقة الحرب جدعون.

ديان هي عذراء جميلة ذات عيون أرجوانية وشعر بني طويل ، وترتديها في ذيل حصان طويل على جانبي رأسها، جسدها جذاب للغاية، على الرغم من كونها شابة جميلة المظهر، إلا أنها في الواقع عملاقة تنتمي إلى عشيرة العمالقة، ترتدي بدلة برتقالية من قطعة واحدة.

شخصيها

مثل خطيئة الحسد للثعبان ، فإن سماتها الرئيسية هي الغيرة والحسد، ولكن على الرغم من سلوكها ومظهرها ، فهي شخص لطيف وودود للغاية مع من حولها، إنها تظهر عاطفة كبيرة وسحرًا معينًا لميليوداس، لذلك عندما رأته بجانب إليزابيث، شعرت بغيرة شديدة وبدأت تضربه وتصفه بالغشاش.

إنها شخصية قوية وواثقة من قدراتها، ولديها دافع كبير وروح شجاعة، ومع ذلك على الرغم من قناعاتها القوية، فإن رغبتها الحقيقية هي أن تكون شخصًا صغيرًا وطبيعيًا.

جوثر

(باللغة الايابانية: ) هو دمية مذكرة تم إنشاؤها بواسطة ساحر عظيم عمل من أجله كوسيلة للتواصل والعمل كعضو سابق في الوصايا العشر كونه لنكران الذات، ومع ذلك لمفعول وصيته فقد كل ذكرياته ومشاعره، وهو حاليا عضو في الخطايا السبع المميتة، صاحب خطيئة الشهوة وعلامته هي الماعز.

المظهر الخارجي:

بدون درع يظهر أن Gowther له عيون كهرمانية وشعر أحمر غامق (يُصوَّر أحيانًا على أنه أرجواني) يصل إلى أسفل رأسه له علامة رمزها الماعز على العضلة الصدرية اليمنى.

لديه وجه أنثوي للغاية، وعلى هذا النحو يمكن أن يعتقد أنه فتاة، هذا لأنه خلق على صورة ومثال المرأة التي أحبها خالقه، لكنه أعطاه جسد رجل حتى لا يشعر بأي نوع من الانجذاب إليه.

شخصيته:

مثل العديد من الشخصيات  يتمتع Gowther بالقدرة على التحول، ولكن يبدو أن قدرته تقتصر على تغيير لون بشرته وطول ولون شعره، في المانجا يستخدم هذه القدرة لزيادة مظهره ويطلق على نفسه اسم أرماندو، خلال المعركة بين Dale وDawn Roar، تم الكشف عن Gowther ليكون الخطيئة الحقيقية للشهوة، ويتحدث بطريقة مميزة بلا عاطفة، لا يتغير تعبيره أبدًا، كونه فارغًا دائمًا.

الملك

الملك (بالغة اليابانية: ) هو عضو في الخطايا السبع المميتة وهو خطيئة الكسل مع رمز Grizzly، اسمه الكامل هو المهرج الجنية الملك (妖精王ハーレクイン، Yōsei-ō Hārekuin، مضاءة المهرج الجنية الملك ) .

مظهره الخارجي

في الشكل الخيالي يشبه مظهر الملك مظهر صبي صغير بشعر بني قصير، وجبهة عالية وحاجبين رفيعين بنفس لون شعره، وعينين برتقاليتين، عندما ظهر لأول مرة أثبت أنه حليف للفرسان المقدسين ومستعد لمحو أي شخص يعترض طريقه، وبما أنه خطيئة الكسل فهو كسول إلى حد ما، كما يتضح من تفضيله الطيران على المشي معظم الوقت.

شخصيته:

في الماضي أثبت أنه شخص لطيف ومهتم أعاد الحيوانات المحنطة التي سرقها بان إلى الأطفال، من ناحية أخرى يبدو أنه شخص عاطفي للغاية يبكي بسهولة.

ميرلين

ميرلين (باللغة اليابانية: マ ー リ ン ) هي واحدة من أعضاء الخطايا السبع المميتة في الأصل من Belialuin، ممثلة بخطيئة الشراهة وعلامتها هي الخنزير البري، اشتهرت بكونها أعظم ساحرة في كل بريطانيا، اسم “ميرلين” هو في الواقع اسم مستعار واسمها الحقيقي غير معروف ولا يمكن نطقه من قبل البشر.

مظهرها الخارجي

ميرلين امرأة طويلة ونحيفة وجذابة بعيون ذهبية، ولديها ثلاث علامات جمال تحت عينها اليمنى، لديها شعر أسود أيضًا، ترتدي أحمر شفاه أحمر (وردي في الأنمي) ولديه علامة الخنزير الأحمر على الجانب الأيسر من رقبته.

اسكانور

هو من أعضاء الخطايا السبع المميتة. قوته في تفاعله مع الشمس ومع حلول الليل تذهب قوته، ويصبح  يخاف القتال، وقوته مع كنزه المقدس تتجاوز الــ 110000،خطيئة الكبرياء، ورمزه الأسد.[1]



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى