منوعات

افضل محل سباكة في المدينة المنورة


مؤسسة ناشي الحجيلي

هذه المؤسسة متخصصة في توفير الادوات الصحية و السباكة و الكهرباء في المدينة وتوفير مواد البناء كذلك ، يتوفر لديه اسعار خاصة للجملة و أخرى للقطاعي ، يتوفر لديهم افضل انواع الخلاطات الايطالية و لديهم شحن حتى باب المنزل في المملكة ، يوفر المتجر ايضا ادوات التأسيس للغاز مع توفير خدمة عملاء و خيارات دفع منوعة .
تقع هذه المؤسسة في طريق خالد بن الوليد من حي العنابس في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة السابعة والنصف إلى الخامسة عصرا ثم من الخامس والنصف إلى التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق ويمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966148244034 .

محل ايمن ابو طربوش

هذا المحل متخصص فقط في أدوات السباكة والادوات الصحية و السيراميك حيث يمكنك أن تقوم باقتناء خلاطات و شطافات و المغاسل و الكراس للسباكة و البانيو و مراوش و الاكسسوارات و الجاكوزي و قطع صحية لذوي الاحتياجات الخاصة و قطع الغيار .
يقع هذا المحل في طريق الامام البخاري من حي الدفاع في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966541138902 .

مؤسسة محمد الجهني

ايضا من المؤسسات المتخصصة في الأدوات الصحية وأدوات السباكة و مواسير حرارية كما أنه موزع معتمد حمامات روكا العالمية و مع ذلك فان بعض العملاء يرون ان الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء و لكن في المقابل تحصل على بضاعة مميزة .
تقع هذه المؤسسة في طريق الدائري الثاني من حي القبلتين في المدينة المنورة ويعمل المركز يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المؤسسة مغلقة و يمكن الاتصال به على الرقم التالي .

شركة ابناء سليمان الجهني

شركة متخصصة في تقديم الادوات الصحية و يمكنك ان تقوم بالشراء منها اون لاين و التوصيل حتى باب المنزل ، يتوفر لديه لوازم السباكة و المغاسل و الدش و الشطافات و الخلاطات و الكراسي الحمامات و صفايات و محابس ، يمكنك الدفع اون لاين و التقسيط الشهري عبر تابي .
تقع هذه الشركة في حي الخالدية في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق ويمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966549606014 .

محل احمد عابد الشيخ

يضم هذا المحل ادوات الانارة و أدوات السباكة مثل الدش و الخلاطات و الأدوات الكهربائية مثل فيشات الكهرباء مع مجموعة من الديكورات المنزلية ، و يقدم هذا المحل منتجات اليتكو كموزع معتمد لهذه المنتجات و الذي يعتبر منتج سعودي بالكامل .
يقع هذا المحل في طريق الهجرة من حي القصواء في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا الى التاسعة والنصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال بالمحل على الرقم التالي 966148314331 .

مؤسسة فن العمارة لمواد البناء

تضم هذه المؤسسة جميع مواد البناء من ادوات كهربائية وسباكة وادوات صحية و يحتوي على جميع القطع التي تحتاج إليها و الاسعار لديهم جيدة و يصنفه البعض على أنه صاحب ارخص محل سباكة في المدينة .
يقع المحل في طريق سهل بن سعد الساعدي من حي الرانوناء في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المكتب يبدأ العمل من الواحده ظهرا إلى آخر اليوم و يمكن الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966545421524 .

شركة العمران للادوات الصحية

يتوفر لديهم أدوات السباكة والسيراميك مع العديد من العروض المميزة منها سيراميك الجودة ارضيات بسعر 14 ريال و سيراميك الجودة جدران 10 ريال مع سخانات الجودة و جميعهم صناعة سعودية بالكامل ، يتوفر لديهم حمامات كاملة حديثة مودرن مع أدوات السباكة الحديثة .
تقع هذه الشركة في شارع الملك عبدالعزيز النازل في حي العريض من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال بالشركة على الرقم التالي 966555313700 .

مؤسسة البنان للتجارة

تقدم المؤسسة لكل من مواد البناء وادوات السباكة و ادوات الكهرباء ففي حالة إذا كنت ترغب في تأسيس المشروعات عليك ان تقوم بالحصول على البضاعة من هذا الحل خاصة وأنه يوفر الأسعار بالجملة و يمكنك طلب المنتجات عبر الواتساب .
يقع هذا الحل في طريق ام منيع اسماء بنت عمرو من حي شوران في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة السادسة صباحا والنصف إلى الحادية عشر مساء وكذلك حتى في يوم الجمعة ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 966559301028 .

مؤسسة حضرم ربيع الردادي

يمتلك الأدوات الصحية ذات الحجم الصغير و ذات الحجم الكبير مثل الاحواض و الكراسي و المواتير المياه والمواسير البلاستيكية و ادوات الاستحمام الدش و الخلاطات و سخانات المياه ، هذه المؤسسة من أقدم التخصصات في هذا المجال منذ أكثر من اربعون عام .
تقع هذه المؤسسة في شارع الملك عبدالله من حي دوار القبلتين في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة التاسعة مساء ويوم الجمعة فإن المكتب مغلق بالكامل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148260576 .

مؤسسة العطاء

توفر مواد البناء وادوات السباكه و ادوات الكهرباء وتمديدات الغاز كما يمكنك ان تقوم بالشراء بالجملة و القطاعي ، أكثر ما يتوفر في هذا المحل هو أحواض الحمام و الحمامات الارضية و مرايا الحمام التي بها لمبات ليد .
يقع هذا المحل في عائشة بنت قدامة في حي الاصيفرين في المدينة المنورة ويعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 966549301290 .



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى