منوعات

شاهد وصول سيارة هيونداي ازيرا 2022 والكشف عن مواصفاتها والسعر شامل الضريبة


مركبات وطيران

نشر حساب “ميمان” المهتم بكل ما هو جديد في عالم السيارات على موقع “يوتيوب” ، مواصفات السيارة هيونداي ” ازيرا 2022 “، موضحاً أنها تأتي بـ4 فئات وهي “سمارت- سمارت بلس- الميد نايت- البريميوم”.

مواصفات السيارة

وأوضح أن السيارة التي يقوم باستعراض مواصفاتها في هذا المقطع هي “البريميون”، مبيناً أن السيارة تتمتع بـ”LED” داخلي مكون من 64 لون، وتنقسم الشاشات إلى جزئيين الأول خاص بالعدادات والآخر للترفيه كلا منهما 12 بوصة .
وتأتي السيارة بنوعين من المحركات الأولى 4 سليندر والثاني بمحرك 6 سليندر ، حيث يولد الأخير 290 حصان، وتدعم نظام النقاط العمياء بالمرايا الأمامية للسيارة، كما تتمتع بنظام حماية الأطفال من فتح الأبواب أثناء حركة السيارة أو أثناء قدوم سيارة.
وحول نظام المكيف بالسيارة فإنه يعمل باللمس ، ومزود بنظام تبريد وتدفئة للمقاعد، ويبلغ عدد الكاميرات بالسيارة 4 كاميرات تعمل بنظام الرؤية فائقة الوضوح “إتش- دي”، بزاوية 360 درجة، وسعة “الجنوط” هي 19 إنش.

السعر شامل الضريبة

وأوضح أن فئة “سمارت” يبلغ سعرها 129.950 ألف ريال ، شاملة الضريبة ، أما فئة البريميوم تاتي بسعر 171.350 ألف ريال شاملة الضريبة المضافة، أما فئة “سمارت بلس” فسعرها هو 136.850 ألف ريال شاملة الضريبة المضافة.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى