اخبار

فرصة تدريب براتب لجميع الخريجين مؤسسة الأوكسفام


 


غزة- المتقدمون

براتب 600 دولار – مطلوب مساعد برنامج الشباب – أوكسفام

فرصة التدريب: مساعد برنامج الشباب
الفترة: 6 أشهر (أكتوبر 2021 – مارس 2022)

فرصة جيدة لجميع الخريجين للالتحاق بفرصة تطوع لمدة 6 شهور براتب شهري 600 دولار تحت مسمى وظيفي مساعد أو مساعدة برنامج الشباب للعمل في مؤسسة الأوكسفام.

لدينا فرصة مثيرة لمتدرب في برنامج الشباب للانضمام إلى فريق عملنا في منظمة أوكسفام.

ستحصل بنهاية كل شهر على مصروف جيب بقيمة 600 دولار أمريكي.

ماذا نريد منك أن تفعل:

قم بإنشاء (مع أعضاء فريقنا) استراتيجيات وأساليب مناسبة للعمر، بما في ذلك تحديد الموارد اللازمة لبرنامج الشباب، والتي تدعم الشباب وفقًا لمجالات تركيز منظمة أوكسفام في الأرض الفلسطينية المحتلة وخطة مشاركة الشباب العالمية.

– المساهمة في إيجاد حلول رقمية تسهل على الشباب الفلسطيني التواصل مع منظمة أوكسفام بشأن تدخلاتنا بشكل علني تعاون مع فريقنا لإيجاد طرق لفهم ودعم كيف يمكن للمجموعات والحركات والنشطاء الفلسطينيين الرسميين وغير الرسميين الوصول إلى مواردنا.

ولضمان أن تكون مواردنا آمنة ومُروَّجة بشكل جيد، ونشجع الشباب الفلسطيني على استخدامها ومشاركة ملاحظاتهم حول طرق التحسين.

– إقامة علاقات مع مجموعات الشباب الفلسطينية الرسمية وغير الرسمية والحركات والنشطاء والخبراء الخارجيين في المجالات ذات الصلة بمجالات تركيزنا المساهمة في البحث عن أفكار جديدة وخلقها واختبارها في تقديم الأنشطة للشباب ذات الصلة بمجالات تركيزنا.

ما نبحث عنه في برنامج متدرب الشباب لدينا: خبرة في إنشاء أنشطة للشباب من خلفيات متنوعة، ويفضل أن تكون عضوية المتقدمين في منصات الشباب الحالية أو أي حركة شبابية. 

لا يشترط أن يكون المتقدم متطوعًا في منظمة شبابية مسجلة فقط؛ نحن مهتمون بالتجربة من أشكال أخرى من المنظمات الشبابية والنشاط غير المنظمات الشبابية المسجلة.

– خبرة في البحث والتشاور مع أشخاص من خلفيات مختلفة والتعاون في تطوير الأفكار مع الآخرين إلى تدخلات.

– خبرة في العمل بطرق تعاونية ومرنة وخلاقة مهارات القيادة والإبداع لقيادة المبادرات بشكل مستقل.

كيفية التقديم

إذا كنت شابة فلسطينية أو شابًا مهتمًا بهذه الفرصة، أرسل لنا سبب كونك مرشحًا جيدًا لهذه الفرصة كتابةً على البريد الإلكتروني أدناه، أو سجل مقطع فيديو يوضح خبرتك ذات الصلة واهتمامك بالمنصب، وقم بتحميل فيديو إلى أي منصة تفضلها، وأرسل لنا الرابط إلى عنوان البريد الإلكتروني:

rand.qawasmi@oxfam.org


 في موعد أقصاه 25 سبتمبر 2021

تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى