رياضة

مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال في برقين وبيت عنان


مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال في برقين وبيت عنان

24FM- وكالات- أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال عن استشهاد 4 مواطنين على الأقل خلال عمليات استهدفت خلايا لحركة حماس في عدة مناطق بالضفة الغربية.

فيما أصيب جنديان إسرائيليان من القوات الخاصة خلال المواجهات في رام الله وجنين وفقاً لما نشرته فضائية الجزيرة.

مصادر محلية أعلنت استشهاد ثلاثة شبان بعد محاصرتهم، داخل كوخ في بلدة بيت عنان شمال غرب القدس المحتلة، فجر اليوم، وفقاً لما نقلته شبكة قدس الإخبارية.

وقال شاهد عيان إن طائرات دون طيار وعناصر من وحدة “اليمام” وقوات كبيرة من جيش الاحتلال، شاركت في العملية العسكرية التي استهدفت الشبان الثلاثة.

وفي جنين؛ أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب عن “استشهاد مواطنين وتسجيل 8 إصابات بجريمة إسرائيلية جديدة في جنين، فجر اليوم الأحد”.

وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت بدورها عن استشهاد مواطن، صباح الأحد، إثر إصابته برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي في بلدة برقين قرب جنين شمالي الضفة الغربية، في وقت نفذت قوات الاحتلال عملية عسكرية واسعة في المنطقة.

وأوضح مستشفى ابن سينا في جنين أن الشهيد هو أسامة صبح، ووصل المستشفى مصابًا بجراح خطيرة جراء مواجهات اندلعت في برقين فجرًا.

وأفادت مصادر محلية بأن صبح لم يكن مطلوبًا لجيش الاحتلال، وأصيب قرب منزله خلال المواجهات، كما أصيب ثلاثة آخرون حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج بمشافي جنين.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم مدينة جنين وبلدات برقين وكفردان غربي جنين واعتقلت أربعة مواطنين فيما أصيب شاب برصاص الاحتلال واندلعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين في المدينة وفي بلدة برقين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال حاصرت لساعات منزل المواطن محمد الزرعيني في بلدة برقين وبعد أصوات انفجارات واشتباكات في المنطقة ومطالبات لصاحب المنزل بتسليم أنفسهم، انسحبت من المنطقة.

وبحسب شهود عيان، فإن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنًا بعد سحله مصابًا، ونُقل بمركبة إسعاف إسرائيلية دون أن تتضح هويته أو طبيعة إصابته.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى