اخبار

تنويه مهم صادر عن وزارة الاتصالات في غزة





وزارة الاتصالات بغزة تصدر تنويهاً بشأن آلية صرف دفعة من مستحقات الموظفين

غزة – المتقدمون 

نشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، اليوم السبت 13 فبراير 2021، موعد وآلية صرف 430 شيكل من مستحقات الموظفين في القطاع.

وقال الناطق باسم وزارة الاتصالات بغزة علي عكيلة في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون:”سيتم غداً الأحد صرف الدفعة من مستحقات الموظفين، وفقاً للأسماء الأبجدية من الساعة 8 صباحاً وحتى الخامسة مساءً ولمدة 3 أيام”.

وأوضح عكيلة :”بحلول مساء اليوم ستصل رسائل قصيرة لجميع الموظفين تُحدد تاريخ وساعة الصرف، داعياً الموظفين للإلتزام بموعد الصرف المحدد له بالرسالة، وإن حضر قبل موعده فلن يجد رصيد في حسابه، حيث أنه سيتم تفعيل أسماء الموظفين على رأس كل ساعة”.

ودعا عكيلة الموظفين للالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من كورونا والتباعد داخل البريد وخارجه مع إحضار قلم شخصي خاص لكتابة كافة البيانات المطلوبة.

وقد أعلنت وزارة المالية بغزة، مس الجمعة، صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين في قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل منصة المتقدمون:

تصريح صحفي صادر عن وزارة المالية

ضمن المساعي التي لم ولن تنقطع لتحسين الواقع المالي، ونجحت -حتى اللحظة- في انتظام صرف الراتب شهرياً وتحسين نسبة الصرف وفتح المجال للاستفادة من المستحقات لأوسع شريحة ممكنة.

واستجابة من رئاسة متابعة العمل الحكومي للمطالب التي قدمها ممثلو النقابات المهنية المختلفة، بما يتناسب مع إمكاناتنا المالية.

تعلن وزارة المالية عن صرف دفعة نقدية من مستحقات الموظفين، بقيمة (430 شيقل)، بواقع (100 دولار + 100 شيقل)، وذلك بدء من يوم الأحد 14 فبراير 2021م، ولمدة ثلاثة أيام عبر كافة فروع بنك البريد.

وتؤكد الوزارة أنها لن تتوانى في بذل الجهود لتحسين الواقع المالي كلما سمحت الظروف، رغم التحديات التي نمر بها من حالة عدم استقرار في الإيرادات وزيادة النفقات في ظل جائحة كورونا.




 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى