منوعات

افضل محل نظارات في المدينة المنورة


نظارات الحجاز المدينة المنورة

واحدا من المشاهير في عالم النظارات داخل المدينة المنورة و هو محل يمتلك أكثر من عشرون عام في الخبرة و الاسعار لديهم مقبولة و يمكنك ان تقوم بعمل فحص للنظارات لديهم و تغيير العدسات بسعر يصل الى 90 ريال و تختلف الآراء حول الكثير منهم .
يقع محل النظارات في طريق سلطانة من حي الراية من المدينة المنورة و يعمل يوميا المحل من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0148233538 .

مركز نظارات ندى

يوفر هذا المركز امكانية القيام باستلام النضارة المطلوبة فقط خلال خمسة عشر دقيقة ويستخدم أحدث التقنيات المتوفرة من ألمانيا في مجال العدسات و صناعة النظارات ، و يوفر ايضا ما يسمى بـ كرت الضمان و يضمن لك مواصفات الجودة في العدسات المشتراة .
يقع هذا المحل في طريق سعد بن خيثمة في حي العهن من المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فإنه مغلق و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0148317588 .

محل بصريات الياسيني

هذا المحل متخصص بشكل أكبر في النظارات الشمسية داخل المدينة المنورة و في بعض الأحيان يقوم المحل بتوفير تخفيضات تصل الى 50% ، العدسات التي يوفرها المحل مقاومة عالية للخدوش و مقاومة للغبار و الأوساخ و توفر رؤية أكثر و تكنولوجيا السيطرة على الاشعة الزرقاء الضارة .
يقع هذا المحل في طريق سلطانة من حي بئر عثمان في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل م الرابعة و النصف عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0564868975.

نظارات اليامين

على الرغم من صغر حجم المحل من الخارج إلا أنه يحتوي على مكان جيد في الداخل للنظارات ويقدم النظارات الشمسية و الطبية المنوعة و العدسات من نوع امارا بالاضافة الى توفير العدسات الذكية التي تحجب الضوء الأزرق و عدسات مخصصة لقيادة السيارات خاصة في فترة الليل .
يقع هذا المحل في شارع سلطانة من حي المصانع في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر والربع ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و الربع عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط ويمكن الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0535410100 .

محل المها للبصريات

يمكنك ان تقوم بزيارة فرع المها للبصريات او الشراء اون لاين حيث وفر هذا المحل نظارات الأطفال و العدسات اللاصقة والنظارات الشمسية و النظارات الطبية و العدسات العينية و المحلول مع توفير جميع الاطارات الاصلية من براندات عالمية .
المحل يقع في طريق سلطانة من حي الفتح في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعه تعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال على الرقم التالي 0115102783 .

الياس للبصريات

يقع المحل في مكان جيد ويمتلك مساحة داخلية كبيرة يحتوي على مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية والنظارات الطبية مع توفير نظارات غامقة بالخارج و شفافة بالداخل مع توفير أخصائي العناية بالعيون
يقع المحل في طريق ابو بكر الصديق في حي الفتح من المدينة المنورة ويعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0581338544 .

محل البشاورى للبصريات

من مميزات هذا المحل انه يوفر قسم خاص للاطفال يضم مجموعة كبيرة من النظارات ذات الألوان المتنوعة بالاضافة الى توفير نظارات الكبار و كذلك العدسات بمختلف انواعها و اذا كنت من تأمين بوبا فإن المحل عمل مع هذا التأمين .
يقع هذا المحل في طريق عبدالرحمن بن غزو في حي العنابس في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0543312235 .

مغربي للبصريات

واحدا من أشهر المحلات في عالم البصريات والنظارات سواء في المملكة العربية السعودية أو خارجها ، يمتلك هذا المحل فرع في طريق المطار من حي الملك فهد في طريق المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإنه مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0148422740 .

محل رؤيا للبصريات

اشهر انواع النظارات المتوفرة في هذا المحل هي بوليس Police و لاكوست و Vogue و Polaroid و يوجد في هذا المحل طبيب متخصص في العيون من اجل كشف النظارات قبل شراء النظارات الطبية و يوجد في هذا المحل قسم خاص بأدوات التجميل للسيدات و العدسات .
يقع هذا المحل في حي الخالدية في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0503891400 .

محل رأي العين للبصريات

يوجد لدى المحل تشكيلة كبيرة من النظارات الطبية والشمسية والعدسات و الاسعار لديهم مقبولة بالإضافة إلى أنها تتعامل مع شركات التأمين و يمكنك ان تحصل على نظارة بسعر 99 ريال .
المحل يقع في طريق سلطانة في حي الفتح من المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة صباحية فقط ويمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0503270504 .

محل بصريات جمال العين

يمكن اعتبار هذا المحل بانه من افضل المحلات من حيث القيمة السعرية مقارنة بالمحلات الاخرى و يتوفر لديهم نظارات طبية و شمسية .
يقع هذا المحل في تقاطع الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز مع سيد الشهداء في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا و حتى الساعة الثانية عشر صباحا ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0148343337 .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى