التخطي إلى المحتوى

يقابل فريق يوفنتوس الإيطالي فريق انترميلان في إطار مباريات الدوري الممتاز في دور 26، حيث تم اتخاذ قرار جعل المباريات بدون أي حضور جماهيري، نظرًا للأوضاع الحالية.

حيث أن الدوري الإيطالي يقام حاليًا بدون حضور جماهيري وسوف يستمر الوضع على هذا الحال حتى يوم 3 من أبريل المقبل، وذلك نتيجة للفيروس الموجود.

حيث قام اتحاد الكرة في إيطاليا،  بتأجيل مباريات الكالتشيو، في إطار مباريات الجولة 27، والتي كان من المفترض إقامة هذه المباريات في الأسبوع القادم، وذلك السبب الرئيسي فيه هو مواجهة الإنترميلان لليوفنتوس في مباراة القمة.

ومن المعروف أنه كان قد تم تأجيل 5 مباريات أخرى، حيث كانت هذه المباريات قد تم تأجيلها من الجولة السابقة.

مباريات يوم الأحد في الدوري الإيطالي

لن تكون مباراة اليفنتوس وانترميلان هما المباراتان الوحيدتان الذي من المقرر إقامتهما يوم الأحد، ولكن سوف يتم إقامة المباريات التالية:

  • مباراة بارما X سبال.
  • ميلان X جنوي.
  • سامبدوريا X هيلاس فيرونا.
  • أودينيزي وفيورنتينا.
  • يوفنتوس X انترميلان.

وسوف تقام جميع المباريات السابقة يوم الأحد، وبدون جمهور، لضمان سلامة اللاعبين، وحفاظًا على أرواح الجماهير أيضًا، وهذا الإجراء قامت باتخاذه معظم دول العالم حتى تضمن السلامة للجمهور واللاعبين.

وسوف تقام مباراة بريشيا في مواجهة ساسولو في يوم الأثنين الموافق 9 من مارس، ستقام بدون جمهور أيضًا.

والمواجهة بين فريقي اليوفنتوس والإنترميلان ، كان من المقرر أن يكون الموعد الرسمي إقامتها يوم الأحد الماضي، ولكن اتحاد الكرة الإيطالي قد قام بتأجيل المباراة يوم الأحد القادم.

وقد استعد كلا الفريقين للقاء القمة الإيطالي، فهل ينجح منتخب اليوفنتوس بقيادة أكبر لاعبين العالم وعلى رأسهم كرستيانو رونالدو، أم سينجح الإنتر ميلان في خطف فوز غالي من اليوفنتوس.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *