رياضة

نجاح عملية هازارد وبقاءه تحت الملاحظة لفترة قبل اللعب

خضع اللاعب إيدن هازارد لعملية جراحية في القدم اليمنى، وقد تم إجراء العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن هازارد قد كان تعرض للإصابة في قدمه اليمنى وتوقف عن اللعب لفترة بسبب هذه الإصابة.

بيان رسمي لنادي ريال مدريد عن نجاح عملية هازارد

وقد تم إعلان نجاح عملية هازارد من جانب ريال مدريد الذي قام بإصدار بيان رسمي وضح فيه نجاح عملية هازارد، وقد تم التنويه عن أن هازارد سوف يتم بقاءه تحت الملاحظة لفترة زمنية محددة حتى يتم التأكد من عودته لمستواه مرة أخرى.

هازارد في منافسات يورو 2020

وسوف يستعد هازارد في المرحلة المقبلة للعب مع فريق بلاده البلجيكي، في إطار مواجهات يورو 2020، والتي يحلم هازارد بالفوز بها، وبالتالي سوف يتم حرمان ريال مدريد من هازارد لمدة تتراوح بين شهرين و3 شهور، حيث يقود هازارد الفريق البلجيكي الملقب بالشياطين الحمر، للفوز بالبطولة.

إصابة هازارد

وكان هازارد أصيب في مباراة ريال مدريد مع ليفانتي في إطار مباريات الدوري الأسباني، وقد حاول هازارد استكمال المباراة بعد إصابته، ولكنه لم يقاوم وغادر المباراة، ليتم اكتشاف أنها تحتاج لعملية.

ومنذ أن حضر النجم البلجيكي هازارد إلى ريال مدريد تاركًا الفريق الإنجليزي تشيلسي في انتقالات الصيف الماضي، لم يحالفه الحظ للعب مع الفريق مباريات كثيرة وإظهار مهاراته مع ريال مدريد، وذلك بسبب تعرضه للكثير من الإصابات التي جعلت جلوسه دون لعب يتكرر في الكثير من المباريات.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد مؤخرًا قد تم فوزه على فريق برشلونة بهدفين مقابل لا شيء يوم الأحد الماضي، حيث أصبح ريال مدريد الآن في صدارة الدوري بعد هذه المباراة الرائعة، برصيد 56 نقطة، ويحتل برشلونة  المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أي 55 نقطة.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق