التخطي إلى المحتوى

يحاول النجم محمد صلاح التركيز هذه الأيام على مباراة ليفربول مع بورنموث، حيث أن محمد صلاح من الممكن أن يدخل التاريخ من خلال هذه المباراة، والتي سيتم إقامتها يوم السبت القادم الموافق 7 من مارس 2020.

السبب في تحقيق محمد صلاح هدف تاريخي

ويرجع السبب في ذلك إلى أن النجم محمد صلاح قد شارك للعب أمام فريق بورنموث في 5 من المباريات وقد قام بإحراز 7 من الأهداف في هذه المباريات الخمس، ومن ضمن هذه الأهداف، الهدف الذي قام محمد صلاح بإحرازه في المباراة التي أقيمت في الدور الأول، وقد كان فريق ليفربول فاز بثلاثة أهداف في هذه المباراة.

ورصيد محمد صلاح من الأهداف التي قام بتسجيلها حتى الآن مع الريدز 15 هدف، وهو يفرق بهدفين فقط عن باقي اللاعبين الحاصلين على لقب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، وهم اللاعب جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي، واللاعب بيير- إمريك أوباميانج وهو لاعب فريق الأرسنال.

ترتيب فريق ليفربول

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، حيث وصل رصيده إلى 79 نقطة، ويقل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني عن ليفربول بعدد كبير من النقاط يصل إلى 22 نقطة، ومن المعروف أن مانشستر سيتي يتبقى له مباراة لم يلعبها بعد.

محمد صلاح هو الهداف لفريق ليفربول، حيث أن محمد صلاح قد تم مجيئه في ترتيب صدارة اللاعبين الذين يقومون بتمثيل الدوري الإنجليزي، وهو يعد الوحيد من العشر الأوائل في القائمة.

وقد حصل على المركز السابع في ترتيب أفضل 10 لاعبين قاموا بالتسديد على المرمى، حيث قام محمد صلى بتسديد 41 تسديدة تتم على المرمى، ومن تصدر هذه القائمة اللاعب ليفاندوفسكي وهو من البوسنة، ويلعب حاليًا في فريق بايرن ميونخ، حيث قام بتسديد 55 من التسديدات، ويأتي ميسي في الترتيب التالي له، حيث أن رصيده 53 من الأهداف، ثم بعد ذلك رونالدو برصيد 52 تسديدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *