منوعات

افضل محل عسل في مكة


نحلة و عسل

هي مؤسسة مرموقة في مجال العسل تقدم لك عسل السدر و عسل الطلح البري و عسل الغابة السوداء و عسل السدر الكشميري و شمع السدر و يوفر ايضا منتجات السمن البلدي و منتجات النحل و التمور الفاخرة و و الزيوت و القهوة و البهارات .
يمكنك أن تقوم بالطلب اون لاين من هذا المتجر المتخصص في العسل او ان تقوم بزيارة اقرب فرع في شارع الدكتور عبدالقادر كوشك من حي ولي العهد في مكة المكرمة و يعمل هذا الفرع يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر صباحا و يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد الثانية ظهرا و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0550302829 .

العسل البري

يمتلك العسل البري متجر الكتروني للشراء و عدد كبير من الفروع في المملكة العربية السعودية ، يمكنك أن تحصل من هذا الحل العسل على العسل السعودي والعسل الآسيوي و العسل الأفريقي و زبدة العسل و عدد كبير من منتجات النحل و يتعهد هذا المحل بأن العسل المتوفر لديه اصلي بنسبة 100% .
في مكة المكرمة يمتلك هذا المحل فرع في حي النوارية في طريقة المدينة المنورة و يعمل هذا الفرع يوميا على مدار الساعة و يمكنك الشراء و الدفع اون لاين او الاتصال بهم على الرقم التالي 92003319 .

متجر عسل و عافية

المحل موثق لدى منصة معروف لوزارة التجارية السعودية حيث يمكنك أن تحصل من خلاله على عسل السدر البلدي و عسل الغابة السوداء وعسل المجرى القوقازي و عسل سدر كشميري ويوفر المتجر ما يسمى بالعرض الملكي و الذي يضم ست عبوات من العسل منها عسل الصال و عسل الغابات و عسل الزيزفون و عسل السدر و سمرة و خزامي و سعره 2346 ريال .
في مكة المكرمة يقع الفرع في طريق سعود الفيصل في حي الشوقية بمكة المكرمة و يعمل هذا المتجر يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة يبدأ العمل من الرابعة عصرا حتى آخر اليوم و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 0557171300 .

متجر النحل الجوال

يضم متجر النحول الجوال العسل و الشمع بجم الكيلو النصف كيلو ويضم متجر النحلة مثل بروبليس و حبوب اللقاح و يضم المياه المقطرة و الزيوت العطرية ، عن العسل فيوجد بديه عسل شفلح و طلح و عسل القرض و عسل ربيع روضة خريم و عسل صيفي و سمرة و عسل السدر وعسل العوشزية و شوفان حب .
يمكنك أن تطلب من هذا المتجر اون لاين و تدفع عبر اس تي سي باي و أبل باي و فيزا و ماستر كارد و مدى او يمكنك ان تقوم بزيارة الفرع في شارع العنبر من حي الجامعة في مكة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة مغلق و يمكن الاتصال بالمتجر على الرقم التالي 0125584912 .

متجر العسل العلاجي

هذا المحل الحارثي لإنتاج وتسويق العسل الحر وكذلك السمن البلدي حيث يتوفر لديهم السل المجري و عسل السدر الحاصل على جائزة المؤتمر الدولي الثالث عشر كأفضل نوع عسل في قارة آسيا لعام 2016 مع أنواع أخرى من العسل .
يقع هذا المحل في طريق القاضي من حي بطحاء قريش في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف ليلا و يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد صلاة الجمعة الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0555766683 .

مركز الطلحي لبيع العسل

واحدا من أشهر محلات العسل سواء في مكة او خارجها و يوفر لك هذا المحل عسل مضمون كما أن المحل معتمد من قبل وزارة التجارة ، و يقع هذا المحل في حي جبل النور في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وكذلك في يوم الجمعة .

متجر ريق النحل

يوفر ريق النحل عسل صافي طبيعي و مضمون و مفحوص و مدرج و جميع المنتجات المتوفر لديه طبيعية بنسبة 100%مستخرجة بعناية من المناحر الخاصة بالمتجر ، يمكنك ان تحصل على عسل سدر كشميري وعسل الشفلح والعسل الكيا و عسل الطلح البري و عسل سدر يمني .
اطلب اون لاين او قم بزيارة الفرع الي يقع في شارع ابراهيم الجفالي في مكة المكرمة و يعمل هذا الفرع يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال بالمتجر على الرقم التالي 0555766589 .

متجر نسيل النحل

يوفر افضل المتجر اجود انواع الحل بديلا للسكر و صديقا للسفر لجميع المستخدمين ويمكن ان تشتري من هذا المتجر مع القيام بالتقسيط خلال ثلاثون يوما و يتوفر لديه عسل حبة البركة والكيل و النصف كيلو و الباقات التي تضم مجموعة من العسل مثل الباقة الذهبية و باقة اسمران .
يمكنك الطلب و الدفع اونلاين او الدفع عند الاستلام و يمكن زيارة الفرع الذي يقع في حي العوالي من مكة المكرمة و يعمل هذا الفرع يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا الى الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال بهذا المتجر على الرقم التالي 0592518744 .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى