منوعات

انتقالات مانشستر سيتي الصيفية 2021-2022


يسعى نادي مانشستر سيتي في تعزيز صفوف فريقه وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وذلك من خلال إجراء انتقالات الصيفية لموسم 2021-2022 والتي من خلالها تعاقد مع اللاعب جاك غريليش في صفقة قياسية بلغت أكثر من مائة مليون يورو و رحل عن الفريق العديد من اللاعبين .

تعاقدات مانشستر سيتي الصيفية موسم 2021-2022

جاك غريليش

هو الصفقة الأكبر لدى مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2021-2022 حيث تم التعاقد مع اللاعب في مقابل 117.5 مليون يورو ووقع اللاعب عقد مع النادي الإنجليزي لمدة ست مواسم سيحصل على راتب 65 مليون يورو .

يذكر أن النادي السابق للاعب هو استون فيلا و هو في الأساس من ناشئين هذا الفريق تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2013 و مركز الرئيسي الجانب الايمن و احيانا الايسر .

في الموسم الماضي شارك جاك مع فريقه السابق في 26 مباراة في الدوري الانجليزي سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 12 هدف كما شارك في بطولة الكأس المحلية في مباراة واحدة سجل خلالها هدف .

كايكي

كياكي هو اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 18 عام و الذي تم التعاقد معه و لكنه سينتقل رسميا الى الفريق في موسم الانتقالات الشتوية التالية خلال شهر يناير 2022 .

اللاعب على عقد مع الفريق غير معلوم مدته و لكنه سيحصل على راتب 14 مليون يورو اما عن مركز كياكي فهو مركز الجناح ايضا سواء الاين او الايسر .

كياكي كان ضمن صفوف الناشئين في نادي فلومينيسي في الدوري الايطالي و تم تصعيده الى الفريق الاول في بداية الموسم الحالي .

في الموسم الماضي شارك اللاعب في 11 مباراة في الدوري و9 مباريات في الكأس سجل خلالهم هدف وصنع آخر .

سكوت كارسون

حارس مرمى نادي ديربي كاونتي السابق والذي انتقل بشكل رسمي الى نادي مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر وذلك بعد أن بلغ الحارس عامه السادس و الثلاثون .

يذكر ان اللاعب انضم إلى نادي مانشستر سيتي في عام 2019 على سبيل الاعارة و التي انتهت في عام 2021 و الآن تم توقيع عقد انتقال اللاعب .

خبرة الحارس كبيرة فقد شارك سابقا في ليدز يونايتد و ليفربول و استون فيلا ووست بروميتش و ويغان و ديربي كاونتي و الان مانشستر سيتي .

الراحلين عن مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية موسم 2021-2022

في مقابل التعاقدات البسيطة التي أجراها نادي مانشستر سيتي على ثلاث صفقات إلا أنه رحل عن صفوف الفريق العديد من اللاعبين و اغلبهم رحل بالمجان التام .

انجلينو

انتقل انجلينو بشكل رسمي إلى نادي لايبزيغ الألماني في مقابل 18 مليون يورو ووقع اللاعب عقد مع الفريق لمدة أربع مواسم و سيحصل على راتب 35 مليون يورو .

يذكر أن اللاعب انتقل من نادي ايندهوفن الهولندي إلى نادي مانشستر سيتي في مقابل 12 مليون يورو في العام التالي 2020 فقد انتقل اللاعب على سبيل الاعارة الى نادي لايبزيغ في مقابل 2 مليون يورو و الان تم دفع 18 مليون يورو اضافي في اللاعب .

مركز اللاعب هو الظهير الأيسر ويبلغ من العمر 24 عام .

جاك هاريسون 

انتقل جاك الى نادي ليدز يونايتد الانجليزي في مقابل 12.8 مليون يورو و وقع اللاعب ثلاث سنوات مع النادي و سيحصل على راتب 15 مليون يورو .

اللاعب انتقل إلى نادي مانشستر سيتي قادما من نيويورك سيتي الأمريكي في عام 2018 في مقابل 4 مليون يورو و منذ هذا التاريخ و قد تمت اعارة اللاعب الى كل من نادي ميدلزبره ثم الى نادي ليدز و الان انتقل إليه بشكل نهائي .

جاك عادة ما يشارك في مركز الجناح الأيمن و خلال الموسم الماضي شارك اللاعب مع نادي ليدز يونايتد أثناء فترة الإعارة في 36 مباراة في الدوري سجل خلالها 8 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى .

ايريك غارسيا

انتقل غارسيا رسميا الى نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر وذلك بعد أن تم تصعيده اللاعب الى الفريق الاول في مانشستر سيتي خلال عام 2019 .

يذكر ان اللاعب في الاساس كان من ناشئين برشلونة و انتقل في عام 2017 إلى ناشئين مانشستر سيتي في مقابل 1.7 مليون يورو .

غارسيا هو لاعب مركز قلب الدفاع و حصل على عدد من الألقاب مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي و التي منها الدوري الانجليزي و كأس انجلترا ثلاث مرات بالاضافة الى بطولة اوروبا تحت 17 عام و بطولة أوروبا تحت 19 عام و بطولة السوبر الإنجليزي مرة واحدة .

لوكاس نيتشه

انضم لوكاس الى نادي فولفسبورغ في اف ال من نادي مانشستر سيتي في مقابل 8 مليون يورو و قع لوكاس عقد لمدة أربع مواسم يحصل خلالها على 12 مليون يورو .

لوكاس البالغ من العمر 22 عام يشارك في مركز رأس الحربة وهو ألماني الجنسية في الأصل من ناشئين مانشستر سيتي و قد تمت إعارته سابقا الى فولفسبورج و ميدلزبره و اندرلخت و حصل على خبرة جيدة في هذا المدال .

سيرجيو أغويرو

بعد أن بلغ اجويرو عامه الثالث و الثلاثون و لم يعد نادي مانشستر سيتي في حاجة إلى خدماته بعد السنوات التي قضاها في النادي انتقل على سبيل المجاني إلى نادي برشلونة الإسباني .

ووقع مع الفريق الإسباني عقد لمدة عامين سيحصل خلالهم على 18 مليون يورو .

يذكر ان اللاعب انتقل إلى نادي مانشستر سيتي قادما من اتليتكو مدريد في عام 2011 في مقابل 40 مليون يورو و خلال هذه السنوات حصل على العديد من الألقاب مع الفريق و التي تتمثل في : 

  • هداف الدوري مرة واحدة .
  • بطولة الدوري الانجليزي خمس مرات .
  • بطولة كأس انجلترا ست مرات .
  • بطولة كأس السوبر المحلي ثلاث مرات .

بالاضافة الى هؤلاء اللاعبين فقد خرج من مانشستر سيتي أكثر من عشر لاعبين على سبيل الإعارة في مختلف أندية أوروبا لمدة موسم واحد .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى