منوعات

افضل محل عسل في المدينة المنورة


متجر النحل الجوال

هذا المتجر من مشاهير عالم عسل النحل في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة بالاضافة الى القدرة على الشراء اون لاين ، داخل المدينة يوجد له فرعين الأول على الدائري و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0145267837 و الفرع الثاني يقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0148372220 .
العسل الذي يوفره النحل الجوال حصل على المركز الأول كأجود أنواع العسل في العالم لعام 2006 وحصل أيضا على الميدالية الذهبية في عام 2019 .

متجر عسل و عافية

هو متجر متخصص في الاغذية الطبيعية و يقدم عسل النحل بمختلف أنواعه مع القدرة على الشراء اون لاين او الشراء من الفرع الخاص به ، ستحصل من خلاله أكثر من عشرون نوع من العسل مثل شراء السل السدر الكشميري و عسل الغابة السوداء وغيرهم الكثير .
يقع فرع عسل و عافية في فراولتي وباجة من حي الإمام البخاري في المدينة المنورة و يعمل هذا المتجر يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من بعد الرابعة عصرا و يمكنك الاتصال بالمتجر على الرقم التالي 0503131511 .

محل صياف مانع السميحي

واحدا من أقدم المحلات في مجال العسل حيث لديه عملاء منذ أكثر من ثماني سنوات أما خبرته في المجال فهي تزيد عن خمسون عام و يوفر ايضا السمن البلدي و سعرها 180 ريال في المتوسط .
المحل يقع في المدينة المنورة في السوق المركزية في جنوب محلات التمر لسوق الخضار و يمتلك فرع في عبد بن عمرو بن جلبة من حي الوبرة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الخامسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0564985510 .

متجر ريق النحل

المحل يأتي بتصميم أنيق و بسيط و شعار ريق النحل مشهور بشكل كبير وملفت للنظر ، ستحصل من هذا المتجر على العسل الصافي و الذي يأتي طبيعي بالكامل و عليه ضمان وكذلك تم فحصه من قبل و هو أيضا مدرج و يتوفر لديه ايضا حبوب اللقاح .
هذا المتجر يوفر امكانية الشراء اون لاين او الانتقال الى اقرب فرع في المدينة المنورة و التي تقع في ممشى الرانوناء في المدينة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و كذلك يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 920012008 .

متجر أنهار العسل الرابع

حصل المحل على تقييمات جيدة في مجال عسل النحل حيث يقدم جودة عالية في هذا الامر كما ان موقع العسل فهو مناسب للكثيرين و يمكنك ركن السيارة بأريحية ، يقع هذا المحل في طريق الامير مقرن بن عبدالعزيز من حي العريض في المدينة المنورة .
يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة هذا المحل يبدأ العمل في الفترة المسائية فقط .

مملكة نحل العسل

أيضا يمكن تصنيفه على انه واحدا من أقدم محلات العسل في المدينة المنورة ويوفر لديه عسل اصلي بنسبة 100% و يتوفر لديه ايضا منتجات غذائية صحية و التي منها زيت الزيتون و يمكنك ان تشتري منه محلات العسل البشاوري بسعر 90 ريال .
يقع هذا المحل في طريق الملك عبدالله الفرعي في حي الربوة من المدينة المنورة و المحل يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة يبدأ العمل من الرابعة والنصف عصرا الى آخر اليوم .

متجر خشيم

هذا المتجر يوفر جميع انواع عسل النحل بالاضافة الى السمن البري و يتوفر لديه ايضا زيت زيتون بكر ممتاز عضوي و زيت زيتون الجوف عصرة اولى عصرة على الباره و عسل جبلي عسل بالشمع و عسل كشميري و غذاء الملكات و تمر السكرية و عسل الغابة السوداء يقع هذا المحل في فرع سوق الحلقة في محل رقم 8 من حي العزيزية فرع حي البحر .
يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال بالمتر على الرقم التالي 0548109680 .

متجر عسل هضاب

العسل في هذا المتجر يخضع للتحاليل المختبرية لضمان الجودة و يتم وضعه في علب مصنوع من الزجاج و أشهر أنواع العسل المتوفرة هي عسل حضرمي و عسل بنجابي و عسل در كشميري وعسل سدر بشتاوي و عسل طلح حائل و حبوب اللقاح و السمن و الزيت و مشتقات العسل .
يمكنك ان تقوم بالطلب اون لاين من هذا المتجر او الطلب من الفرع الذي يقع في طريق صلاح الدين الأيوبي في حي شوران من المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الخامسة الى الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإن المتجر مغلق ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0500720023 .

متجر عسل مناحل بن مسفر

حصل العسل الخاص بهم على الميدالية الذهبية في عسل السدر و الميدالية الذهبية في عسل السمر و الميدالية الفضيل في عسل طلح مع القدرة على الشراء اون لاين و الشحن مجانا الى باب المنزل و يتوفر في المتجر عروض على منتجات العناية وعسل السمرة و عسل مجري و المشروب صحتي و زيت الزيتون و سمن الغنم و صابون العسل و عسل الزهور و عسل الحبة السوداء .
يقع فرع هذا المتجر في طريق الملك عبدالله الفرعي مقابل سوق الخضار من الدائري الثاني في المدينة المنورة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الرابعة الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فإنه مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمتجر على الرقم التالي 0553440707 .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى