التخطي إلى المحتوى

قام اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بعزل جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام، وتم اتخاذ هذا القرار بعد الأحداث المؤسفة الأخيرة التي تمت في مباراة السوبر التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك.

أسباب عزل جمال الغندور

وجاءت أسباب العزل بسبب أن لجنة اتحاد الكرة قد وجهت مهمة للغندور لمراقبة حكام السوبر، في الوقت الذي كان فيه جمال الغندور يحضر بالسعودية بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، مما جعله يرفض الذهاب لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وهذا التصرف رفضه اتحاد الكرة، خاصةً بعد ما حدث من اشتباكات في مباراة القمة، وتطور الأحداث، وكانت اللجنة الخماسية تتحفز للإطاحة بالغندور منذ أن موضوع القائمة الدولية للحكام، والتي خدع اللجنة وعمل على إقناعهم أن اختيار الأسماء قد تم بناءً على ترتيب الحروف أبجديًا، وهو كلام خاطئ.

حيث أنه تم التأكد من أن كلام الغندور عاري من الصحة تمامًا، وهذا فضلًا عن تراجع مستوى التحكيم والحكام في هذا الموسم، حيث أن اللجنة الخماسية ترى أنه أسوأ موسم تحكيميًا على حسب تصريحات محمد فضل أحد أعضاء اللجنة.

وما جعل صبر اللجنة الخماسية ينفذ، هو ما جاء من رفض لقراراتها من جانب الغندور بمراقبة حكام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، مما جعل اللجنة تضطر لتعيين مراقب للمباراة من الإمارات.

وقد تم الإتفاق بين جميع أعضاء الاتحاد على عزل الغندور والإطاحة به من منصبه، حيث أنه قد سافر إلى السعودية معارضًا لقرار اللجنة، التي كانت رافضة لسفره في الأساس، ولكنه صمم على موقفه وقام بالسفر.

منتخب مصر في كأس العرب للشباب

من المعروف أن المنتخب المصري يقوم بالمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب، حيث أنه سوف يقابل اليوم الاثنين المنتخب الفلسطيني، وكان المنتخب حصل على 4 نقاط نتيجة الفوز على منتخب الجزائر 4/1 والتعادل مع منتخب السعودية 2/2.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *