منوعات

طرق ممارسة الرياضة دون مغادرة المنزل



محتويات الصفحة

بالعربي / إنه الوقت المثالي لتحقيق أقصى استفادة من منزلنا. على الرغم من أنه لا يُسمح لنا بالخروج ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكننا ممارسة الرياضة في الداخل ، في الواقع ، هناك العديد من الطرق للحفاظ على لياقتنا دون مغادرة المنزل.

هناك بعض التمارين التي تتطلب مادة خاصة لتتمكن من القيام بها ، ولكن الغالبية العظمى يمكن تكييفها حتى نتمكن من القيام بها في المنزل دون أي مشكلة.

إذا كنت ترغب في شراء بعض المواد الأساسية لتكون في حالة جيدة من المنزل ، فنحن نوصي بزوج من الدمبل (يمكن استبداله بالزجاجات أو أباريق الماء) ، وحصيرة ، وقضيبًا للقيام بعمليات السحب ، ونفخ الكرة ، خطوة وحبل القفز. مع هذا ، سيكون لديك أكثر من كافٍ ، ولكن كما تعلم بالفعل ، هناك العديد من التمارين بدون مواد يمكنك القيام بها فقط بوزن جسمك.

مع ذلك ، دعنا نرى ما هي طرق ممارسة الرياضة دون مغادرة المنزل:

تمرين HIIT:

Hiit هو تدريب عالي الكثافة ، فهو يساعد على تدريب الجسم بالكامل في وقت قصير ، وهو مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى تدريب مكثف ولديهم القليل من الوقت للتدريب. صحيح أنه يجب أن تتمتع بمستوى جيد من اللياقة البدنية لتتمكن من متابعة جلسات الفيديو هذه ، لكن الفوائد التي تجلبها تستحق الجهد المبذول. في صالة الألعاب الرياضية على الإنترنت لدينا غرفة تدريب Hiit حيث يمكنك اختيار الجلسات التي تفضلها لممارسة الرياضة في المنزل. يمكنك دمج هذه الجلسات مع جلسات أخرى عالية الكثافة مثل تاباتا أو كروس فيتنس.

جلسات اليوجا بالمنزل:

تعتبر اليوجا واحدة من أفضل الرياضات الرياضية ، فهي موصى بها للأشخاص الذين بدأوا في التدريب وأولئك الذين اعتادوا على القيام بتمارين عالية الكثافة التي ذكرناها في القسم السابق. إنه تمرين مثالي لتخفيف التوتر ، وتحسين المرونة ، وتقوية العضلات ، وربط الجسم والعقل ، والتأمل … مثل جميع التخصصات ، لديه عدة مستويات من الصعوبة ، اختر أفضل ما يناسبك وابدأ في ممارسة تمارين اليوجا. المنزل مع ictiva.

القليل من الرقص القلبي:

عندما نتحدث عن الرياضة ، فإن الصورة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عادةً هي التمارين بالأوزان ، والجري ، وكرة القدم ، وكرة السلة ، والذهاب إلى الجيم أو السباحة ، والرقص ليس عادةً أحد الخيارات الأولى ، ولكنه مثالي للقيام به في المنزل ، عليك فقط أن تشغل بعض الموسيقى وتترك نفسك. لا تحتاج إلى مواد إضافية ويمكن القيام بذلك في أي مكان.

إذا كنت تبحث عن دروس موجهة ، يمكنك القيام بأي من جلساتنا في غرفة Tonodance ، وسوف تساعدك على تقوية نظام القلب والأوعية الدموية على إيقاع الموسيقى. يمكنك أيضًا الدخول إلى غرفة الأيروبكس ، إذا كنت من أكثر الأشخاص جرأة ، جرب الرقص الشرقي ، سنعلمك خطوة بخطوة من 0 حتى تتمكن من تعلم كل حركات هذا النظام.

اشترك في جلساتنا المباشرة:

في قسم Live ، سترى الجدول الأسبوعي مع الفصول الحية التي حددناها. ستساعدك الجلسات الحية على البقاء متحمسًا للتدريب ومقابلة المزيد من الأشخاص الذين يتدربون في المنزل.

اختر خطة التدريب:

إذا كنت تفضل اتباع نمط تمرين يومي لتحقيق أهدافك ، فاختر خطة التدريب التي تناسبهم على أفضل وجه وقم بالتمارين المطلوبة كل يوم. هذا خيار جيد جدًا لأولئك الذين لا يعرفون من أين يبدؤون أو ما هي أفضل التمارين بالنسبة لهم. سترى في كل خطة تدريب أيام الأسبوع التي يتعين عليك تدريبها. تستمر عادة ما بين 4 و 8 أسابيع. في النهاية يمكنك أداء تمارين أخرى أو القيام بالتمارين في غرف التدريب. يمكنك دمجها مع جلسات التمدد أو اليوجا ، لكن من المهم جدًا أن تحترم أيام الراحة حتى تتعافى عضلاتك وتنمو.

أكمل تمارينك بنظام غذائي جيد:

ممارسة الرياضة ليست كل شيء ، من أجل أن تعيش حياة صحية وتحقق أهدافك الرياضية ، يجب أن تأكل نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا ، يوفر العناصر الغذائية الأساسية لجسمك ويمنحه القوة اللازمة كل يوم ليتمكن من القيام به. تمارين واتبع ايقاع حياتك. في قسم النظام الغذائي ، يمكنك الاختيار بين نظام غذائي مضاد للإجهاد أو نظام القلب والأوعية الدموية أو نظام غذائي مقوي. كل من هذه الحميات تركز على هدف محدد ، يجب عليك اتباعه لتحقيق هدفك. تذكر أن الوجبات الغذائية لا ينبغي أن تكون مؤقتة ، ولكن يجب أن تكون دائمًا جزءًا من نمط حياتك ، عليك دائمًا أن تأكل صحيًا (من وقت لآخر يمكنك أن تنغمس في نفسك) ، يجب ألا تتوقف عندما تحقق هدفًا ، عندما تفعل ذلك ، استمر في تناول الطعام الصحي.

بفضل كل هذه النصائح ، يمكنك العثور على أفضل الطرق للتدريب في المنزل ، والآن ليس لديك أعذار لعدم التدريب.

المصدر / ctiva.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى