التخطي إلى المحتوى

أعرب ياسر رضوان لاعب الأهلي السابق والمنتخب المصري، فيما حدث في مباراة القمة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك والتي غاب فيها الزمالك وتخلف عن الحضور

 

بسبب تعطل الحافلة التي كانت تقلهم إلى الاستاد، حيث قال أن الرياضة المصرية في تراجع مستمر، وقال نصيًا إن الكرة المصرية أصبحت بعافية.

حيث أنه قام بانتقاد ما حدث أمس في مباراة القمة، بعدم حضور نادي الزمالك وقال يجب على أعضاء اللجنة الخماسية اتخاذ إجراءات حازمة وعقوبات صارمة بشأن ماحدث أمس،

خاصةً مع وجود مدربين أجانب يقومون بتدريب الفريق ،حيث أن مشاعر الجمهور الذين ظلوا ينتظرون المباراة خلف الشاشات ليست هينة.

وكان رأي ياسر رضوان مبني على أحداث السوبر المحلى بين الزمالك والأهلي، بسبب المشاجرات العديدة التي حدثت في المباراة، وكان رأيه أن ماحدث في مباراة السوبر مهزلة بمعنى الكلمة، وفضيحة كبرى للرياضة المصرية.

ويرى أن ما قدمناه من صورة عن الرياضة المصرية في الإمارات، وأمام الكثير من الدول العربية المتابعين للأحداث كان شيء مخجل للغاية.

ياسر رضوان يطالب بتطبيق اللائحة

وقال ياسر أن على أعضاء اللجنة الخماسية تطبيق لائحة العقوبات على كلا الفريقين بكل حسم وقوة، دون رهبة، لكي نستطيع تحسين وضع الكرة المصرية قدر الإمكان.

وسوف يقوم أعضاء اتحاد الكرة بعقد اجتماع طارئ لمناقشة الأحداث التي تمت في مباراة القمة أمس، بعد ذهاب فريق النادي الأهلي بالكامل وتجهيز الاستاد، وتخلف الزمالك عن الحضور

 

وسوف يبحث أعضاء اللجنة الخماسية ما إذا كان تخلف الزمالك عن الحضور مقصودًا أم لا، وما هي العقوبات التي يجب فرضها عليه إذا كان الغياب مقصودًا.

ومن المعروف أن اللجنة الخماسية تستعد لإقامة انتخابات في الفترة المقبلة، لكي يتم اختيار مجلس إدارة جديد، وسوف تنتهي صلاحية مجلس الإدارة الحالي في شهر يوليو مع انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *