التخطي إلى المحتوى

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ لبحث كيفية التوصل لحل بشأن العقوبات الصارمة التي صدرت من قبل لجنة الانضباط ضد لاعبي الأهلي بخصوص ما حدث في مباراة كأس السوبر المصري.

والجدير بالذكر أن لجنة الكرة قامت بتوقيع أقصى عقوبة على لاعبي فريق الأهلي، نظرًا لما رأته لجنة الانضباط من تجاوزات حدثت من اللاعبين، ولكن مجلس إدارة الأهلي يرى أن هذه العقوبات ليست عادلة ويوجد فيها الكثير من المبالغة.

العقوبات المفروضة على اللاعبين

ومن المعروف أن محمود كهربا قد حصل على أقصى عقوبة وهي إيقافه 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، وحصل أجاي وياسر إبراهيم على وقف مبارتين وتغريمه 50 ألف جنيه.

وقد أثارت هذه القرارات غضب النادي الأهلي وجماهيره وإدارته، مما دعى محمود الخطيب لعقد الاجتماع في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، للتشاور في كيفية التظلم للاعبين.

وقد أقرت لجنة الانضباط أنه يمكن تقديم التظلم أجاي وياسر إبراهيم، أما عن محمود كهربا الذي حصل على أقصى عقوبة لا يمكن تقديم تظلم من جانب النادي الأهلي بخصوصه، ولكن يمكن التظلم أمام لجنة الاستئناف، وفقًا لقانون أقصى عقوبة.

الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة الأهلي

ومن المقرر أن مجلس إدارة الأهلي سوف يبحث الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها من جانب مجلس إدارة الأهلي، بشأن المحاولة في تخفيف العقوبة على اللاعب محمود كهربا، وعلى الجانب الآخر تشديد العقوبة على لاعبي الزمالك الذين قاموا بإثارة الفتنة بين لاعبي الفريقين.

فمن رأى مجلس إدارة الأهلي أنه ليس من العدل أن يتم وقوع أقصى عقوبة على لاعبي فريق، ووقوع عقوبة أقل على لاعبي الفريق الآخر.
وقد كانت وجهة نظر لجنة الانضباط في توقيع عقوبة أقل على شيكابالا أنها رأت أنه قد تعرض لضغوطات واستفزاز من جانب جمهور الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *