اخبار

الكشف عن تفاصيل خطة إعادة إعمار غزة من السفير القطري العمادي – مكس نيوز


استقبل السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، مجلس إدارة اتحاد المقاولين الفلسطينيين في مقر اللجنة القطرية بغزة، مساء أمس الاثنين.

والتقى السفير العمادي ونائبه أ. خالد الحردان، برئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين م. علاء الأعرج، ونائبه م. أيمن جمعة، وباقي أعضاء اتحاد المقاولين في المحافظات الجنوبية.

وأطلع م. علاء الأعرج -رئيس الاتحاد- السفير العمادي على أوضاع شركات المقاولات في قطاع غزة وأبرز ما يواجه قطاع المقاولات من إشكاليات في ظل الحصار المفروض على غزة، والذي ألقى بظلاله على المئات من شركات المقاولات والمقاولين والعمّال.

لمزيد من أخبار المساعدات اضغط هنا 

بدوره أكد نقيب المقاولين بغزة علاء الأعرج أن تفاصيل خطة إعادة إعمار غزة بدعم قطري وكويتي ستنطلق الأيام المقبلة وتسهيلات لإدخال حديد البناء بدون آلية “السستم” بدءًا من الأسبوع المقبل وأن عملية الدفع للمستفيدين لأصحاب المنازل المدمرة ستكون عبر ثلاث أو أربع مراحل، مرتبطة بإنجاز كل مرحلة من مراحل إعادة البناء المنازل المدمرة خلال العدوان الإسرائيلي في مايو 2021 ، وسيتم بناء العمارات السكنية (الأبراج) سيتم من خلال دولة الكويت، باعتبارها مشاريع كبيرة تُنفذ عبر شركات المقاولات والقطاع الخاص



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى