رياضة

اتحاد الكرة مباراة القمة بدون جمهور

قام مسؤولون في اتحاد الكرة المصري أن مباراة الأهلي والزمالك التي من المقرر إقامتها غدًا الأثنين سوف تقام بدون جمهور، نظرًا لدواعي أمنية، وبعد الاشتباكات العنيفة التي حدثت بين الفريقين في أبوظبي في مباراة كأس السوبر، والتي انتهت بفوز فريق الزمالك وحصوله على الكأس.

وقد قرر الاتحاد المصري أن من يحضر المباراة هم 30 فرد من أعضاء مجلس إدارة الفريقين ويتم تقسيمهم على أساس حضور 15 فرد للأهلي و15 فرد للزمالك.

وبالرغم من مطالبة نادي الزمالك بتأجيل مباراة القمة، نظرًا لأنهم لم يستريحوا بعد حصولهم على البطولة الأفريقية، ومن بعدها بطولة كأس السوبر المصري إلا أن اتحاد الكرة صمم على إقامة المباراة في ميعادها بعد أن تم تأجيلها من قبل.

عقوبة مرتضى منصور

وقد تبين إن لجنة الانضباط قد قامت بإيقاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور 3 مباريات وقد قامت اللجنة بتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، وذلك نظرًا لأنه قد قام بالهجوم على محمد فضل عند استضافته في أحد البرامج التليفزيونية،

 

مما دفع محمد فضل تقديم شكوى ضده، وقام أيضًا بتقديم سي في يثبت صحة كلامه، مما دفع لجنة الانضباط بالقيام باتخاذ إجراءات العقوبة ضد مرتضى منصور.

وعلى الجانب الآخر قد تم بدء فريق الزمالك استئناف تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي غدًا، حيث أن فريق الزمالك قد كان أخذ قسطًا من الراحة من بعد مباراة السوبر التي فاز بها الزمالك وحصل على الكأس.

لذلك سوف يبدأ المران اليوم في الساعة الثانية ظهرًا، وسوف يتم الدخول في معسكر مغلق من جانب الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي غدًا في مباراة القمة التي سوف يتم لعبها على استاد القاهرة والتي تم تأجيلها من قبل، فهل سينتصر الأهلي أم سيواصل الزمالك انتصاراته.

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق