منوعات

روتين ممارسة الرياضة للمراهقين في المنزل



محتويات الصفحة

بالعربي / الكبار ليسوا الوحيدين الذين يجب عليهم ممارسة الرياضة ، كما يتعين على الأطفال والمراهقين ممارسة الرياضة ليكونوا أصحاء.

في إسبانيا ، يتزايد عدد الأطفال والمراهقين الذين يعانون من السمنة المفرطة . يعني الإنترنت والهواتف وأجهزة الكمبيوتر أنهم يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة وقليلًا من الوقت خارجًا للتمرن ، والمزيد الآن بعد أن اضطررنا إلى البقاء في المنزل. خاصة المراهقين ، لهذا السبب نريد اليوم أن نمنحك تمرينًا روتينيًا للمراهقين في المنزل.

نصائح لأداء روتين تمارين للمراهقين:

يجب أن يجمع حطام التمرين للمراهقين بين التمارين الديناميكية والثابتة ، حتى يتمكنوا من تقوية عضلاتهم وتحسين التنسيق والتوازن وتعلم كيفية القيام بحركات مختلفة تساعدهم في حياتهم اليومية. سوف يساعدونهم أيضًا على اكتساب القوة والقوة والتحمل. يمكنهم التدريب في الهواء الطلق والقيام بالتدريب في المنزل .

لا يُنصح بتمارين الوزن الحر لأنها يمكن أن تؤثر على الطول. يمكنهم القيام بتمارين بالأوزان ، فهي أكثر أمانًا لهم. لكن المهم ليس الوزن الذي ترفعه ، ولكن لأداء التقنية بشكل صحيح ، لذلك لا يجب أن تختار أوزانًا عالية جدًا ، فمن الأفضل أن ترفع القليل من الوزن ، لكنك تعرف كيفية القيام بالحركة من عدم رفع الكثير من الوزن دون معرفة التقنية الصحيحة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الطعام هو المفتاح للبالغين بالنسبة للمراهقين ، فهو أكثر أهمية ، إلى جانب الراحة الجيدة.

باختصار ، من المهم في هذه المرحلة أن يتعلموا أهمية الرياضة ، وكيفية القيام بالتمارين بشكل صحيح ، وتناول الطعام الصحي ، ولكن لا يهتموا برفع الكثير من الوزن أو وضع أهداف غير واقعية أو صحية.

مع العلم بهذا ، دعنا نلقي نظرة على مثال على روتين تمرين للمراهقين في المنزل:

  • اللوح الأمامي: هذا التمرين مثالي لشد الجسم كله ، وخاصة القلب. لعمل لوح أمامي ، يجب أن تستلقي على بطنك ، ودعم أطراف أصابع قدميك على الأرض وساعديك. عليك أن تحافظ على جسمك مستقيماً ، دون تقويس ظهرك أو رفع وركيك. يجب عليهم أيضًا الحفاظ على الوزن بعيدًا عن الذراعين.
  • اللوح الجانبي: هذا التمرين مثالي لتنعيم المنحنيات ، وهي جزء من الجسم غالبًا ما ننساه. كما أنه يقوي منطقة الألوية الجانبية. في هذه الحالة ، يجب أن يستلقي على جانبه ، ويثني الذراع المستقر على الأرض ويرفع الجسم ، ويدعم جانب القدم الأقرب إلى الأرض والآخر عليه. يجب أن يكون الجزء العلوي من الذراع مع ثني الكوع واليد على الورك. تتكون الحركة من رفع وخفض الساق الموجودة في الأعلى.
  • تمرينات الضغط على المقعد: تركز هذه الحركة على تحسين قوة الصدر والعضلة ثلاثية الرؤوس. عليك أن تستلقي ووجهك لأسفل ، وتريح قدميك على مقعد أو أريكة أو كرسي غير مرتفع للغاية ، كما أن الصندوق يعمل أيضًا. مد الذراعين واليدين مستريحتين على الأرض. الآن ، عليهم ثني مرفقيهم وخفض صدرهم ، ببطء ، نحو الأرض ، دون لمسها في الواقع. من المهم أن يخفضوا المسافة التي يمكنهم تسلقها لاحقًا مرة أخرى.
  • رفع الركبة: سنعمل الآن على الجزء السفلي من القيمة المطلقة ، وهو الجزء الذي عادة ما يتراكم فيه المزيد من الدهون. يجب أن يرقدوا على ظهورهم ، وأذرعهم ممدودة ، وراحتهم على الأرض. مع تمدد الساقين ، على بعد قدم من الأرض ، يتعين عليهم ثني الركبتين وإحضارهم نحو الصدر ، قدر الإمكان ، ثم يتعين عليهم النزول ببطء إلى وضع البداية.
  • تمرين Burpees: هذا التمرين ، بالإضافة إلى كونه أحد أفضل التمارين للكبار ، هو أيضًا تمرين للمراهقين لأنه يساعدهم على تحسين التناسق ، واكتساب الرشاقة وتقوية الجسم كله في نفس الوقت. عند البدء بالوقوف ، يجب أن يخفضوا أذرعهم ويضعوا أيديهم على الأرض ، وعليهم أن يقفزوا قليلاً بأقدامهم ويمدوا أرجلهم للخلف ، والاستفادة من الزخم ، عليهم إعادة أرجلهم إلى وضع البداية ، ثم ارفع الجذع وابدأ التمرين مرة أخرى. يمكنهم القفز إذا كانوا يفضلون.
  • الجسر: ننهي روتين التمرين للمراهقين في المنزل ونقوم بتمرين بسيط للغاية ، لكن هذا مثالي لتنغيم المؤخرة وأسفل الظهر. يجب أن يرقدوا على ظهورهم ، وأذرعهم ممدودة وركبتهم مثنية. تتكون الحركة من رفع الوركين نحو السقف ، والانتظار لبضع ثوان ثم تكراره مرة أخرى.

كما ترى ، فإن القيام بتمارين روتينية للمراهقين في المنزل أمر بسيط للغاية ، ولا حاجة إلى أي مادة وهي مفيدة جدًا لهم. سيساعدهم ذلك على أن يكونوا أكثر صحة وأكثر راحة مع أجسامهم المتغيرة وأن يتعلموا كيفية القيام ببعض التمارين الأساسية بشكل صحيح. شجع أبناءك المراهقين على القيام بهذا الروتين البسيط في المنزل. يمكنك إكمالها بالتمارين في صالة الألعاب الرياضية على الإنترنت .

المصدر / ctiva.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى