منوعات

انتقالات ارسنال الصيفية موسم 2021-2022


اجرى نادي ارسنال العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2021-2022 والتي يرغب من خلالها أن يعود إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري او مركز الوصيف أو المراكز المؤهلة الى الدوري الاوروبي و قد بلغت انتقالات النادي في هذا الموسم اكثر من 165 مليون يورو .

أما عن الراحلين من الفريق وأبرزهم وليان اللاعب السابق لنادي تشيلسي الذي انتقالى الدوري البرازيلي و كذلك ديفيد لويز الذي انتهى عقده رسميا مع الفريق .

تعاقدات ارسنال موسم 2021-2022

بن وايت

هو لاعب قلب الدفاع السابق لنادي برايتون الى نادي ارسنال في مقابل 58 مليون يورو وهي قيمة كبير صرفتها ادارة ارسنال و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة خمس مواسم و سيحصل على راتب بحدود 28 مليون يورو .

اللاعب يشارك في مركز قلب الدفاع و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الظهير الأيمن ، اللاعب من ناشئين نادي برايتون و تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2018 .

في الموسم شارك هذا اللاعب في 36 مباراة في الدوري المصري وشارك في بطولة الكأس في ثلاث مباريات .

مارتن اوديجارد

بعد أن قضى اللاعب في ارسنال نصف موسم على سبيل الاعارة قادما من ريال مدريد في الموسم الماضي فقد تم الاتفاق بين ادارة النادي الاسباني و النادي الانجليزي على انتقال اللاعب بشكل نهائي في مقابل 35 مليون يورو .

وقع اوديجار مع الفريق لمدة اربع مواسم و سيحصل على راتب بقيمة 40 مليون يورو .

مركز اوديجار الاساس هو مركز خط الوسط بينما يمكنه أن يشارك في مركز الجناح الايمن و الايسر .

في الموسم الماضي شارك مع ارسنال في 14 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدفين .

آرون رامزي

تم الاتفاق على انتقال اللاعب من نادي شيفيلد يونايتد في مقابل 28 مليون يورو لمدة أربع مواسم مع القدرة على اضافة سنة اضافية و الراتب لهذا اللاعب هو 12 مليون يورو .

آرون هو حارس مرمى وفي الموسم الماضي تمكن من المشاركة مع ناديه السابق في 38 مباراة بالدوري الإنجليزي وهو ما يعني طوال مباريات الدوري وحافظ على شباكه في 5 مباريات و تلقت شباكه 63 هدف .

تاكيهيرو 

هو اللاعب الياباني البالغ من العمر خمس و عشرون عام و الذي يلعب في مركز قلب الدفاع انتقل بشكل رسمي من نادي بولونيا الايطالي الى نادي ارسنال في مقابل 18.60 مليون يورو ، وقع اللاعب مع أرسنال لمدة اربع مواسم مع خيار لمدة سنة اخرى و سيحصل على راتب 20 مليون يورو .

يذكر ان اللاعب انضم الى نادي بولونيا في عام 2019 قادما من الدوري البلجيكي في مقابل 7 مليون يورو .

البريت لو كونجا

اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عام و بلجيكي الجنسية و الذي انتقل من نادي أندرلخت البلجيكي فريق الشباب إلى ارسنال في مقابل 17.5 مليون يورو و وقع اللاعب مع الفريق لمدة خمس مواسم فإنه سيحصل على راتب 12 مليون يورو .

شارك اللاعب في الموسم الماضي مع فريق الشباب في 37 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين .

نونو تافاريس

اللاعب البلجيكي الجنسية والسابق لنادي بنفيكا في مقابل 8 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق لمدة أربع مواسم مع خيار التمديد لمدة عام واحد و سيحصل على راتب 7 مليون يورو .

اللاعب من ناشئين بنفيكا حيث تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 و يشارك في مركز الظهير الايسر .

في الموسم الماضي شارك اللاعب مع بنفيكا في 25 مباراة ما بين الدوري و الكأس و الدوري الأوروبي .

الراحلين عن تعاقدات ارسنال الصيفية 2021-2022

جو ويلوك

هو احد ابناء نادي ارسنال والذي تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 ثم في فبراير 2021 تمت اعارة اللاعب حتى نهاية الموسم و الان تم بيع اللاعب إلى نيوكاسل بعد أن قضى اللاعب مع عام .

اللاعب انتقل في مقابل 49.4 مليون يورو وقد وقع اللاعب ع الفريق عقد لمدة ست سنوات وهو العقد الأكبر حاليا و سيحصل على راتب 16 مليون يورو .

جو لاعب يبلغ من العمر 22 عام و يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي و كذلك في مركز خط الوسط الهجومي و خط الوسط الأيمن .

في الموسم الماضي مع نادي نيوكاسل تمكن اللاعب من المشاركة في 21 مباراة بالدوري سجل خلالهم 8 أهداف وشارك  الدوري الأوروبي في 5 مباريات و ثلاث مباريات في الكأس المحلي .

لوكاس تورو

انتقل لوكاس على سبيل الإعارة من نادي ارسنال الى نادي فيورنتينا لمدة موسم واحد سيحصل النادي في المقابل على 1.5 مليون يورو .

و يذكر ان اللاعب انتقل الى نادي ارسنال قادما من سامبدوريا في عام 2018 في مقابل 28 مليون يورو و في الموسم الماضي خرج اللاعب في اعارة الى اتلتيكو مدريد .

لوكاس هو لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي و خلال الموسم الماضي مع اتليتكو مدريد شارك اللاعب في 19 مباراة في الدوري و الكأس 5 مباريات .

ويليان 

بعد ان بلغ وليان عمره الثالث و الثلاثون فقد أصبح قابل للانتقال لأي ناد بشكل مجاني ، انتقل من ارسنال رسميا الى نادي كورنثوس البرازيلي في صفقة انتقال حر ووقع وليات مع النادي لمدة موسمين في مقابل 9 مليون يورو .

يذكر أن وليان انتقل من تشيلسي في الموسم الماضي الى نادي ارسنال في صفقة انتقال حر ايضا .

مركز وليان هو الجناح الأيمن و يمكنه المشاركة في الجناح الايسر واحيانا يمكنه المشاركة في مركز خط الوسط .

دافيد لويز 

ايضا بلغ لويز عامه الرابع و الثلاثون و الان اصبح بدون نادي و لم يتم التعاقد مع اي نادي آخر بعد ان انتهى مقعد اللاعب مع ارسنال و يذكر انه انتقل من تشيلسي الى أرسنال في عام 2019 في مقابل 8.7 مليون يورو .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى