منوعات

افضل محل نظارات في مكه بيع و صيانة


لؤلؤة النظارات

هذا المحل حصل على تقييم متميز من قبل العملاء من حيث القيمة السعرية و الجودة التي تصل عليها و كذلك خدمة مابعد البيع ، ايضا اشار بعض العملاء ان العدسات المتوفرة لديهم تحصل عليها بشكل سريع .
يقع محل لؤلؤة البصريات في طريق المسجد الحرام مقابل مسجد الفقيه في حي العزيزية في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الوحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة عصرا الى الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإن الحل يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0500506082 .

محل أطياف للبصريات

هذا المحل يمتلك أكثر من فرع حيث يطلق عليها شركة أطياف للبصريات المحدودة حيث يمتلك فروع في كدي و العوالي و الشوقية و النزهة و البطحاء و الشرائع و قريش و العتيبية و النوارية .
يمتلك المتجر نظارات من نوع ريبان و أنواع أخرى مشهورة مع القدرة على الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل .
يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر ظهرت و يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط ويمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي .

محل الرؤية السلمية للنظارات

هذا المحل متخصص في تقديم النظارات الشمسية و التي منها انواع ريبان و فيرسيس و لاكوست و انواع ايطالية اخرى ، ايضا يوجد لديهم نظارات نظر مع القيام بعمل كشف نظر في المحل و لديهم أيضا نظارات للاطفال و لمختلف الأعمار السنية .
يقع هذا المحل في طريق المهندس عمر قاضي من حي الراشدية في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثالثة عصرا و كذلك في يوم الجمعة ويمكنك الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0125236333 .

محل زكي للبصريات

يتوفر لديهم نظارات شمسية و عدسات ملونة و عدسات طبية و نظارات طبية مع القدرة على الحصول عرى براندات عالمية و بالتالي فان الاسعار لديهم مرتفعة و يفضل اقتناء المنتجات في وقت العروض ، و يمكنك ان تقوم بالشراء اون لاين و الحصول على الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 250 ريال .
يقع هذا المعرض في شارع الدكتور عبدالقادر كوشك في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل هذا المعرض يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة يمكنك بدء العمل من بعد الرابعة والنصف عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمعرض على الرقم التالي 0125653300 .

معرض المغربي للبصريات

ربما يكون البراند الاشهر و الاكثر انتشارا في السعودية وباقي الدول العربية ، يمتلك المغربي براندات عالمية النظارات النسائية و الرجالية ع القدرة على الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل ، أبرز الأنواع المتوفرة فيندي و جورجو أرماني و غوتشي و ليندا فارو و ميو ميو و برادا و ري بان و توم فورد .
يقع هذا المعرض في شارع العزيزيه بجوار البنك السعودي الأمريكي في مكة المكرمة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة والنصف إلى آخر اليومي ويمكنك الاتصال بالمعرض على الرقم التالي 0125565532 .

معرض مدى للابصار

من مميزات التعامل مع هذا المعرض أنه يوفر صيانة مجانية تماما للنظارات و يمتلك معرض كبير يحتوي على عدد كبير من نظارات الشمسية و نظارات النظر بالإضافة إلى العطور المميزة .
يعمل هذا المعرض في حي الرصيفة في مكة المكرمة و يعمل هذا المعرض يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة والنصف عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمعرض على الرقم التالي 0125305220 .

محل جيل للبصريات

يقدم هذا المحل عدسات لاصقة ملونة من نوع لينس مي مع القدرة على الشراء اون لاين و التوصيل حتى باب المنزل و يوفر ايضا النظارات الشمسية و الإطارات الطبية و الاطارات الاطفال و العدسات اللاصقة الملونة و العدسات اللاصقة الشفافة و نظارات القراءة الجاهزة و لول العدسات .
يقع جيل للبصريات في طريق المهندس عمر قاضي في حي الراشدية من مكة المكرمة و يعمل هذا المعرض يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والربع مساء وحتى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة يعمل من بعد الرابعة و النصف و يمكن الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0125504522 .

محل عيني عينك

يمتلك هذا المحل أكثر من فر و يوجد لديهم عناصر نسائية لعمل الكشف النظر للعوائل و السيدات و الخدمة لديهم جيدة و يقدم لك الكثير من النصائح كنوع من التعاون .
يقع هذا المحل في فرع شارع الدكتور عبدالقادر كوشك من حي الشوقية في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا الى الحادية و يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الفترة المسائية فقط و يمكنك الأتصال على الرقم التالي 0125313130 .

محل نظارات عيناك للبصريات

هذا المحل يمتلك بائع مصري متمرس في هذا المجال و يتعامل بشكل جيد مع العملاء و يقدم جودة عالية مع القيمة السعرية ، يتوفر لديهم نظارات ايطالية و عدسات جيدة .
يقع هذا المعرض في شارع ابراهيم الجفالي في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف و يمكنك الاتصال بالمعرض على الرقم التالي 0125663393 .

روائع المميزون للنظارات

يقدم هذا المعرض العديد من انواع النظارات سواء الطبية او الشمسية و يقع المحل في طريق المهندس عمر قاضي في حي الراشدية في مكة المكرمة و يعمل هذا المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0125240466 .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى