منوعات

تدرب بمفردك في المنزل ولا تموت وأنت تحاول



محتويات الصفحة

بالعربي / التدريب وحده في المنزل له مزاياه وعيوبه. من ناحية أخرى ، إذا تم القيام به بالطريقة الصحيحة ، فسوف يساعدك على أن يكون لديك المزيد من الانضباط والالتزام بأهدافك الرياضية. إنها طريقة للتدريب بمزيد من الحرية ، فهناك أشخاص يفضلونها لأنها في صالة الألعاب الرياضية تشعر بعدم الراحة. من ناحية أخرى ، إذا لم يتم تنفيذ التمارين بشكل صحيح ، لأنه لا يوجد أحد يقوم بتصحيحك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى الإصابة. يجب عليك أيضًا تحضير الدورات التدريبية بنفسك ، وتخطيط الأيام التي ستمارس فيها الرياضة ، وتحديد فترات الراحة … إنها مهمة يجب القيام بها ، ومن حيث المبدأ ، ليس لديك أي شخص لمساعدتك.

لتسهيل الأمور عليك ، قمنا في ictiva بإعداد هذه المقالة بخمس نصائح لتتدرب بمفردك في المنزل ولا تموت وأنت تحاول. بهذه الطريقة ستستفيد أكثر من جلسات التدريب الخاصة بك وتقلل من خطر الإصابة.

5 نصائح للتدرب بمفردك في المنزل:

اختر هدفًا:

من الطبيعي أن تشعر بالضياع ولا تعرف من أين تبدأ. لتنظيم أفكارك ومعرفة ما يجب القيام به ، عليك أولاً تحديد هدفك الرياضي. يُنصح باختيار هدف واحد فقط ، بمجرد الوصول إليه ، يمكنك تحديد أهداف جديدة. يمكنك عمل قائمة وترتيبها وفقًا للأولوية التي تراها مناسبة.

عليك أن تكون واقعيًا مع الأهداف التي حددتها لنفسك ، يجب أن تكون قابلة للتحقيق ، وإلا فلن تتمكن من تحقيقها وستشعر بالفشل ولن تستمر في التدريب. على سبيل المثال ، إذا كنت مبتدئًا ، فلا تجعل هدفك أن تتدرب كل يوم. أنت بحاجة إلى وقت لتعتاد عليه ، وتحتاج أيضًا إلى وقت للراحة والتعافي. بمجرد أن تعتاد على ذلك ، يمكنك زيادة عدد الأيام التي تمارس فيها الرياضة في المنزل.

الجوده أهم بكثير من الكميه:

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص الذين يبدأون التدريب في المنزل هو الرغبة في القيام بالكثير من التكرارات ورفع الكثير من الوزن والتدريب كل يوم من أيام الأسبوع. هذا ليس له أي معنى والشيء الوحيد الذي يمكن أن يجلبه لك هو الإفراط في التدريب والإصابة.

في البداية ، كما نقول دائمًا في ictiva ، من الأفضل التركيز على تعلم الأسلوب الصحيح للتمارين. يعني هذا أحيانًا أننا سنستخدم شريط التدريب بدون قرص ، لمعرفة الحركة الصحيحة لعضلاتنا.

بمجرد أن تتعلم كيفية القيام بكل تمرين بشكل صحيح ، يمكنك زيادة الوزن. لا تشعر بالإحباط من الأقراص أو إضافتها ، واعتقد أن القضبان تزن بالفعل قليلاً وهي كافية للبدء.

تنطبق هذه النصيحة على كل من تمارين القوة والتمارين الأخرى ، لكنها أكثر أهمية من أجل القوة. عندما تقرر التدرب بمفردك في المنزل ، ليس لديك أي شخص لتصحيح حالتك ، ولكن إذا كنت تستخدم تطبيق التدريب المنزلي ictiva ، فسيكون لديك معلم يعلمك خطوة بخطوة كيفية القيام بكل تمرين ، وسوف يخبرك كيف لا تفعل ذلك وما هو الموقف المناسب. يجب الانتباه إلى جلسات الفيديو لتتعلم كل شيء.

ركز انتباهك على التمرين:

أحد مخاطر التدريب في المنزل هو الإلهاءات ، فلدينا تلفاز ، وهواتف محمولة ، والعديد من الأشخاص في المنزل … حتى المطبخ يمكن أن يكون واحداً منهم. من المهم عدم الوقوع في الإغراء والتوقف عن التدريب لمشاهدة التلفاز أو التواجد مع هاتفك المحمول أو الذهاب لتناول شيء ما في المطبخ. عندما تمارس الرياضة ، عليك أن تضع الباقي جانبًا وتركز على الحركات التي يتعين علينا القيام بها. عند الانتهاء من التدريب ، يمكنك فعل أي شيء. تذكر أنه إذا تشتت انتباهك ، فإنك تخاطر بمجازفتين: يمكنك القيام بتمرين خاطئ وإيذاء نفسك. الخطر الآخر هو أنك ستضيع الوقت وسيستغرق الأمر وقتًا أطول لإنهاء التدريب. أيضًا ، إذا لم تكن مركّزًا ، فأنت تعمل بشكل أقل ، وبالتالي تكون الفوائد أقل.

استخدم دعامة الأمان عند التدريب باستخدام قضيب الحديد:

واحدة من عيوب التدريب في المنزل هي أنه ليس لديك أي شخص لمساعدتك في المعدات (قضبان ، أوزان …) عندما تحمل الكثير من الوزن وتكون متعبًا. يجب أن تكون استباقيًا وأن تستخدم الدعم لحمايتك في حالة الفشل. إنه استثمار يستحق القيام به لأنه في حالة الإصابة أو القيام بإيماءة سيئة ، يمكن أن يقع الشريط عليك ويزيد الوضع سوءًا.

لا تثبط عزيمتك عن طريق التدريب وحده:

قد يبدو التدريب بمفردك في المنزل مملاً ، فهناك أشخاص لا يحبونه ، والأسوأ من ذلك أننا مجبرون على القيام بذلك. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق للحفاظ على معنوياتك مرتفعة وجعل الجلسة أكثر متعة. يمكنك تشغيل الموسيقى ، اغتنام الفرصة للاستماع إلى بودكاست. ممارسة تمارين القلب مثل الخطوات هي تمارين مؤثرة للغاية ، مع الموسيقى ، سوف يمر الوقت.

يمكنك أيضًا إجراء دورات تدريبية في المنزل ، مباشرة أو متأخرة ، في صالة الألعاب الرياضية عبر الإنترنت ، نقوم بإجراء عدة جلسات في الأسبوع. ادخل الغرفة المقابلة وقم بالتدريب مباشرة مع مدرسينا ، فهي فصول ممتعة للغاية يمكنك أن تكون لائقًا بها في المنزل وسيمر الوقت.

المصدر / ctiva.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى