منوعات

اليوجا لانقاص الوزن أينما تريد



بالعربي / اليوجا لإنقاص الوزن مفيدة جدًا لهذا الغرض. هناك العديد من الفوائد العقلية والجسدية لليوغا ، لكننا اليوم سنتعامل مع تلك التي تسمح لنا بفقدان الوزن وإضفاء طابع شخصي على شخصيتنا. هناك العديد من الأوضاع التي تقلل من حجم بعض أجزاء الجسم وتنعش البطن والذراعين والساقين والأرداف. تذكر أن لديك المزيد من التمارين في ictiva ، مع فصول دراسية مسجلة ومباشرة لمزيد من المستويات المتقدمة واليوغا للمبتدئين .

5 تمارين يوجا لانقاص الوزن

  1. تمرين اليوجا لتنحيف البطن والوركين والفخذين: ضعي قدميك معًا وأصابع قدميك للأمام وذراعيك على الجانبين في وضعية الجبل (تاداسانا). تنفس برفق. بعد ذلك ، استنشق وارفع ذراعيك إلى الوضع الرأسي. حرك ساقك اليمنى واثن ركبتك إلى الأمام. يجب شد الساق اليسرى للخلف. كرر نفس العملية مع تغيير ترتيب الساقين. إذا لاحظت ، يتخذ الجسم شكل هلال عندما تمسك بالحركة. لا تنس أن الذراعين يجب أن يحاولوا التوجه نحو ظهرك ، ممدودًا دائمًا. سيسمح لك هذا الوضع البسيط بتقليل دهون البطن وتقوية الفخذين.
  2. تمرين للمائل: يبدأ هذا الوضع من تاداسانا. ضع قدميك معًا وذراعيك على جانبيك. دون فقدان التوازن ، ضع نعل القدم اليسرى على أربية الساق اليمنى ، مع دعمها جيدًا. الآن ضع راحتي يديك على مستوى صدرك. خذ شهيقًا وزفيرًا ومد ذراعيك نحو السماء. قم بتغيير الجوانب وكرر التمرين 3-4 مرات.
  3. تمرين للبطن والظهر: اجلس واثني ركبتيك. ضع باطن قدميك على الأرض ويديك على فخذيك. لا تنس أن تحافظ على ظهرك مستقيماً. الآن ادفع نفسك للوراء لتصل إلى وضع 45 درجة. هذا هو ، دون أن تلامس باطن قدميك الأرض. بهذه الطريقة ، ستشعر كيف تحاول الحفاظ على التوازن ، الشهيق والزفير. كرر التمرين 3-4 مرات. هذا التمرين مفيد جدًا لظهر قوي.
  4. تمرين للكتفين والذراعين والبطن: استلق على البساط ووجهك لأسفل. اثنِ ذراعيك عند مستوى الصدر بزاوية 90 درجة. حافظ على استقامة ظهرك وأصابع قدميك تدعم جسمك. بمعنى آخر ، فقط راحة يديك وقدميك هي نقاط الدعم الخاصة بك. الآن قم بالزفير وخذ مرفقيك للحصول على القوت. شغل هذا المنصب لبضع ثوان.
  5. تمرين اليوجا لتنحيف الأرداف والفخذين: ضع قدميك معًا. مد ذراعيك إلى الجانبين ، واستنشق وارفع ذراعيك في مواجهة راحتي اليد لأعلى. الآن اجلس كما في وضع القارب ، أي احتفظ بزاوية 45 درجة في جسمك ، وانظر للأمام واسترح. سيسمح لك هذا الوضع بتشكيل الأرداف والفخذين.

المصدر / ctiva.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى