منوعات

يوجا للاسترخاء من المنزل | بالعربى



محتويات الصفحة

مارس اليوجا للاسترخاء في المنزل

بالعربي / اليوغا للاسترخاء هي أداة مفيدة للغاية. لأنك تحتاج لحظة سلام؟ في نهاية اليوم ، تريد أن تحظى بلحظة من الهدوء والاسترخاء لتكريسها لنفسك ، لتتمكن من الانفصال عن كل شيء وتكون قادرًا على مواجهة الليل بهدوء ودون قلق.

لدينا أخبار جيدة لك ، قطع الاتصال ممكن ، تحتاج فقط إلى امتلاك التقنيات الصحيحة وقضاء بضع دقائق كل يوم في وضعها موضع التنفيذ. هذه اللحظات مهمة للغاية لأنها ستساعدنا على النوم بشكل أفضل ، وتخفيف التوترات ومواجهة الأمور بشكل أفضل ، وتقليل التوتر والقلق.

هذا ليس سهلاً دائمًا لأنه على الرغم من أن لدينا الآن المزيد من وسائل الراحة بفضل التكنولوجيا والنقل والاتصالات السلكية واللاسلكية وجميع التحسينات في حياتنا اليومية ؛ نعيش اليوم أكثر توتراً من أي وقت مضى.

لكن لماذا؟ هذا بسبب الضغوط التي نتعرض لها ، والكثير من العمل ، والجداول الزمنية المستحيلة ، والاختناقات المرورية المستمرة للذهاب من وإلى العمل ، والعودة إلى المنزل والقيام بالأعمال المنزلية والعناية بالأسرة … كل هذا لا يساعدنا الهدف الأولي لإيجاد لحظة في اليوم لأنفسنا لنكون قادرين على الاسترخاء.

حتى تتمكن من تخصيص بضع دقائق يوميًا لنفسك ، نقدم لك اليوم المفاتيح لتتمكن من الاستمتاع براحة أكثر مما تستحقه.

لمنع إيقاع الحياة من إحداث المزيد من الخراب علينا ولتحسين صحتنا الجسدية والعقلية ، تعتبر اليوغا مثالية.

إنه يساعدنا على الانفصال والاسترخاء ونقل أنفسنا إلى ملاذ صغير من السلام. أثناء قيامنا بهذه المواقف ، سنشعر بأننا ننفصل عن كل شيء لبضع لحظات.

ألم تشعر برغبة في تجربة اليوجا للاسترخاء اليوم؟ تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك.

قبل البدء بالتمارين في المنزل ، سنخبرك ما هي اليوغا

قبل البدء بتمارين اليوجا للاسترخاء ، سنشرح بإيجاز ما تتكون منه وما الذي سيجلبه لك هذا النظام وفوائد اليوجا.

اليوغا هي نظام يشفي ويهتم ويقوي العقل والجسد والروح من خلال أداء سلسلة من المواقف ، تسمى أسانا ، للتحكم في التنفس والتأمل في نفس الوقت. هذا يسمح لنا بربط الجسم والعقل لتعلم الاستماع إلى أجسادنا ، ومعرفة ما يخبرنا به والتواصل مع أنفسنا الداخلية.

عندما نصل بين أجسادنا وأرواحنا ، نصل إلى حالة من السلام الداخلي والاسترخاء الذي يسمح لنا بالتحكم في مشاعرنا ودوافعنا ويساعدنا في توجيه حياتنا.

من أهم مزايا اليوجا أنه يمكن ممارستها في أي مكان ، في المنزل ، وأخذ قسط من الراحة أثناء المشي ، وفي العمل ، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجميع ممارسة اليوجا ، حتى النساء الحوامل لأن لدينا دروسًا خاصة بهم ، نعم ، يجب عليهم استشارة الطبيب لإعطاء الضوء الأخضر. يجب علينا دائمًا اتباع تعليمات المعلم المؤهل الذي يعرف كيفية إرشادنا خلال التمرين للتأكد من أننا نقوم بها بشكل جيد وتجنب الإصابات.

في ictiva ، لدينا مدرسون خبراء في هذا التخصص سيعرفون كيفية شرح كيفية القيام بكل أسانا خطوة بخطوة.

اعتبارًا من اليوم ، انتهى عذر عدم وجود وقت للقيام بالتمارين ، نظرًا لأن لدينا دروسًا مدتها 18 دقيقة ، وهي مثالية لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت. إذا كان لديك المزيد من الوقت ، فلدينا فصول تصل مدتها إلى 45 دقيقة. بالطبع ، مهما كانت مدته ، نؤكد لك أنك ستشعر في النهاية بمزيد من الاسترخاء والهدوء.

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تطبيق دروس اليوغا ، يمكنك أخذ الدروس أينما ذهبت ، للاسترخاء أينما كانت ، كما علقنا سابقًا.

ما هي تمارين اليوجا للاسترخاء التي يمكنني القيام بها؟

نوصيك بالبدء بمقطعي فيديو لبدء ممارسة اليوجا. في قسم اليوجا الخاص بنا للمبتدئين ، ستجد ثلاثة مقاطع فيديو: المواقف الأساسية ، وتوحيد المفاهيم الأساسية وتقوية المواقف الأساسية. بفضل ذلك سوف تتعلم المفاهيم الأساسية لليوغا أثناء بدء الممارسة. إذا كان لديك مستوى أكثر تقدمًا ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.

نوضح لك هنا كيفية القيام بالوضعيات الأساسية:

لدينا الحد من التوتر روتين مثالي لتحقيق هدفنا المتمثل في ممارسة اليوجا للاسترخاء. ستتعلم في هذه الجلسة كيفية الانفصال شيئًا فشيئًا عن محيطك ، لتتمكن من التركيز على التمارين والاسترخاء. إنها مجموعة من الأوضاع التي يسهل القيام بها.

جلسة أخرى موصى بها للغاية هي جلسة  الحركة والتنفس ، إذا تمكنا من التحكم في هذين الجانبين ، فسنكون قد قطعنا بالفعل خطوة كبيرة نحو هدفنا المتمثل في الاسترخاء ، لأن التحكم في التنفس هو جزء أساسي من القدرة على الاسترخاء أثناء المواقف العصيبة. .

عندما يكون لدينا مستوى متوسط ​​، يمكننا تجربة جلسة البراناياما والتأمل ، فهي روتين مثالي لتعلم تقنيات التأمل وتوحيد الجسد والعقل. كما أنه يولي أهمية كبيرة للتنفس.

إذا كان لدينا مستوى متقدم ، فيمكننا أن نجرؤ على جلسة الاتصال بين العقل والجسم . بشكل أساسي سيجعلنا نعمل على جانبين: التنفس والتواصل مع أنفسنا الداخلية وتحسين التنفس لتهدئة الجهاز العصبي وتهدئة العقل.كما رأيتم ، اليوغا لا تساعدنا جسديًا فحسب ، بل تسمح لنا أيضًا بإنشاء اتصال بين الجسد والعقل من أجل تحقيق نمط حياة هادئ ومريح. إذا قمت بهذه التمارين يوميًا ، فستخصص وقتًا لنفسك ، لتكون أفضل وتكون قادرًا على مواجهة الأيام بأفضل طريقة ممكنة ومليئة بالطاقة والحيوية. تذكر أنك إذا كنت بخير ، فسوف تساعد الآخرين على أن يكونوا على ما يرام.لا تتردد وابدأ اليوم بتمارين اليوجا لدينا للاسترخاء في المنزل ، يمكنك ممارستها بمفردك أو مع أحد. يمكن أن يكون أيضًا وقتًا جيدًا لممارسة نشاط مع عائلتك.

المصدر / ctiva.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى