منوعات

يوجا الذراعين: أفضل وضعيات | بالعربى



هل سئمت من وجود أذرع مترهلة ومتدلية؟ قل وداعًا للترهل إلى الأبد مع وضعيات اليوجا هذه  للأذرع  التي نقدمها لك اليوم ، وهي مثالية لفقدان الوزن وتشكيل وتقوية الأطراف العلوية.  ستساعدك أوضاع يوجا الذراع هذه  على شد الكتفين والعضلات ثلاثية الرؤوس والعضلة ذات الرأسين. وأفضل شيء أنك لا تحتاج سوى حوالي 5 دقائق لممارستها.

في السنوات الأخيرة ، ثبت أن اليوغا هي واحدة من أفضل التمارين لتقوية وتناغم الجزء العلوي من الجسم ولتحقيق أذرع قوية ومحددة. الأسانا مسؤولة عن ذلك: الحركات التي يتم إجراؤها تستخدم كل عضلة لدعم وزن الجسم. هل تجرؤ على وضعيات اليوجا هذه  للأذرع ؟

  1. وضع اللوح الخشبي : يقوي هذا الوضع الذراعين والمعصمين والعمود الفقري. كما أنها من أفضل الطرق لشد البطن.
  2. وضع الكلب الهابط : هذا الوضع ، بالإضافة إلى تحقيق التناغم المثالي للذراعين ، يريح العقل ، ويقلل من الإجهاد ، ويحسن الهضم ويقلل من الصداع وآلام الظهر والتعب. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟
  3. وضعية اللوح الخشبي الجانبية: تتناغم  هذه اللوح الخشبي وتقوي الذراعين والبطن والساقين والمعصمين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحسن بشكل كبير الشعور بالتوازن.
  4.  ؤ على أربعة أطراف: هذه الوضعية ، أكثر تعقيدًا بقليل من البقية ، تزيد بشكل ملحوظ من قوة الذراعين والمعصمين وتزيل رخاوة البطن ، مما يمنحها التوتر.
  5.  وضعية الكلب لأعلى: إنها أسانا مثالية لتحسين وضعية الجسم وتقوية العمود الفقري والذراعين والمعصمين. كما أنه يحسن عمل أعضاء البطن ويقلل من أعراض التعب وعرق النسا والاكتئاب.

المصدر / ctiva.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى