رياضة

فوز الزمالك على الترجي بثلاثية رائعة

تم فوز فريق الزمالك المصري على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف الترجي، في اللقاء الذي أقيم اليوم باستاد القاهرة، في مباراة الذهاب، في إطار فعاليات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وتمت المباراة في وسط حضور ضعيف من الجماهير في حدود 30000 ألف فقط، وذلك نظرًا لدواعي أمنية، وقام الزمالك باقتناص ثلاث نقاط غالية على أرضه، تدفعه لتكملة باقي مسيرة البطولة وتحقيق هدف الزمالك في استكمال باقي سلسلة انتصاراته.

وكان آخر فوز للزمالك على الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، والتي انتهت بضربات الجزاء الترجيحية، وقام أبوجبل حارس مرمى الزمالك بصد ضربتين جزاء مما ساعد على فوز الزمالك ببطولة السوبر المحلي.

أحداث المباراة

حيث قام الترجي بإحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وأحرز عبدالرؤوف غيث، ثم أحرز محمد أوناجم هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، ثم يطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول من أحداث المباراة.

وفي بداية الشوط الثاني لعب الزمالك مهاجمًا على فريق الترجي، ثم قام أشرف بنشرقي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72 من أحداث المباراة، وفي الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع قام محمود علاء بإحراز الهدف الثالث، من أحداث المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وقال كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن أحداث المباراة، أن المباراة ليست سهلة وأن نادي الزمالك استطاع قطع نصف الطريق، وعلى فريق الزمالك تقديم مباراة تكون تاريخية في رادس.

واستكمل كارتيرون حديثه وقال أن تركيز الزمالك في بداية الشوط الأول من المباراة كان ضعيف، تم بعد إحراز أوناجم للهدف الأول تم استعادة الزمالك لتركيز، والطرد الذي حصل عليه الفريق المنافس سهل مهمة الفوز علينا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق