منوعات

افضل مطعم تركي في مكه


مطعم المذاق التركي

يتميز المطعم بتصميمه الأنيق و مساحته الكبيرة و النظام الجيد به و يمكنك ان تحصل من هذا المطعم على المعجنات و السلطات و العصائر و المشويات و و السندويشات و الشاورما والايدامات و ايضا يوجد قسم الحلويات مثل الارز بالحليب و كريم كراميل و مهلبية .
يقع المطعم في شارع ابراهيم الجفالي من مكة المكرمة ويعمل المطعم يوميا من الساعة الحادية عر صباحا الى الواحدة صباحا حتى في يوم الجمعة و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0556362671 .

مطعم اسكندر كباب

هذا المطعم يمتلك عدد من الفروع و يقدم المأكولات التركية مع اسعار متوسطة و خدمة جيدة يتوفر لدى المطعم وجبات مثل طبق شاورما اللحم مع شوربة عدس بالفرن و سعره 28 ريال شامل الضريبة و طبق شاورما دجاج مع الارز و شورية العدس بسعر 26 ريال و هكذا .
يتملك المطعم فرعين احدهم في شارع الشيخ محمد بن جبير من حي الشوقية والثاني في حي النزهة و مواعيد العمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة صباحا و يمكنك طلب الوجبات من خلال هنقرستيشن أو من خلال جاهز .

مطعم افندم

هذا المطعم يقدم أيضا الوجبات التركية و التي ابرزها وجبات الإفطار ووجبات الغداء المقبلات الباردة مثل الحمص الريفي و التبولة و المقبلات الساخنة مثل شوربة العدس الساندويتشات مثل البرجر و الشاورما و الاكلات التركية مثل بيلين طاوة و لحم ورق العنب و الطواجن و الاكلات العربية و و الايطالية و الهندية .
المطعم يقع في طريق لضيافة شارع الحجون من حي الضيافة في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الثالثة صباحا و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0125456664 .

مطعم الجوهرة المأكولات البخارية و التركية

يقدم هذا المطعم الوجبات الطعام على الطريقة التركية و يهتم بالاطعمة البخارية مثل الدجاج المطهي على الفحم وكذلك الدجاج المطهي على الشواية و يوجد في المطعم قسم للمشويات و قسم للفطائر و قسم للشاورما و قسم للشواية و قسم للحلويات و المأكولات الباكستانية و المقبلات و البيتزا و الأسماك و العصائر .
يقع هذا المطعم في حي بطحاء قريش من مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم بشكل يومي من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الواحدة صباحا و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0125301724 .

مطعم الركن التركي

المطعم به ركن خاص بالسندوتشات وهناك إقبال كبير على الشاورما والهمبرجر و البيض و التونة و يوجد به قسم خاص بالعصائر و يعمل هذا المطعم بشكل يومي من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية صباحا حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0505177506 .

مطعم ريوف التركي

يمكن تصنيف المطعم على أنه من الفئة المتوسطة من من حيث القيمة السعرية مع الحصول على جودة طيب للطعام ، و يقدم هذا المطعم وجبات المشويات مثل الكباب والشيش مع السلطات مثل الحمص و والايدامات مثل الشوربة و العصيرات و الساندويتشات و هناك قسم مخصص للفطور تجد به الكبدة و الكلاوي و المفروم و الدجاج الطعمية و الشكشوكة .
يقع المطعم في طريق مكة جدة القديم من مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة الحادية عشر ظهرا الى الساعة الثانية صباحا و كذلك في يوم الجمعة ويمكنك الاتصال بهذا المطعم على الرقم التالي 0125441144 .

مطعم الطيبات التركية

ليس واحدا من المطاعم الشهيرة في مكة إلا أن جميع رواده يشكرون في جودة الطعام بشكل كبير و يمكنك ان تحصل من خلاله على ارخص مشويات في مكة و العمال لديه محترمين بشكل كبير و محترفين ايضا مع امكانية الدفع عبر الشبكة و ليس كاش .
يقدم المطعم الارز البرياني و البخاري و الايدامات و الدجاج على الفحم و دجاج شواية و سمك مشوي ومقبلات و فطائر و بيتزا و تنوع كبير في الاطعمة .
يقع المطعم في طريق المدينة المنورة من حي الشهداء في مكة المكرمة و يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا الى الثانيه عشر مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0561351057 .

مطعم دار المشويات التركية

متخصص في اعدادا المشويات على الطريقة التركية حيث يقدم لك اللحم و الخبز و الثوم و البطاطس و يمكنك ان تحصل على وجبات كاملة معا و تحصل على اسكندر دجاج و لحم و شاورما لحم و شاورما عربي و شاورما دجاج .
يمتلك هذا المطعم العديد من الفروع و التي منها الشرائط في مخطط 7 بالشرائع في مخطط 4 و حي الراشدية في الشارع العام و فرع حي الزايدي في الشارع العام .
يعمل هذا المطعم بشكل يومي من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0125237761 .

مطعم صاج تانتوني

يقدم وجبات لحم بخبز الصاج و دجاج بخبز الصاج و لحم بخبز الصمون و دجاج بخبز السامون و وجات لحم مرسين وجبة تنتوني دجاج و لحم و شاورما خضار بالبطاطس المقلية أو الأرز التركي و المخللات و الثوم و الطحينة و العصائر الطازجة والمشروبات الباردة والمشروبات الساخنة و يوجد وجبات كاملة للفطور و للغداء .
يقع هذا المطعم في طريق الحمراء ام الجود في مكة المكرمة و يعمل هذا المطعم يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة العاشرة مساء و كذلك في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 0125970233 .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى