منوعات

تعاقدات توتنهام الصيفية 2021-2022 والراحلين


دائما يسعى نادي توتنهام للمنافسة على جميع المنافسات التي يشارك بها وأبرزها الدوري الإنجليزي ، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2021-2022 فقد تعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب بعمر 18 عام و 20 عام و رحل عنه الكثير من اللاعبين كبار السن .

تعاقدات توتنهام الصيفية موسم 2021-2022

بريان جيل 

اللاعب الصغير في السن و البالغ من العمر 20 عام انتقل و بشكل رسمي الى نادي توتنهام الانجليزي قادما من نادي اشبيلية في مقابل 25 مليون يورو وقد وقع اللاعب مع الفريق خمس سنوات سيحصل خلالهم على راتب 30 مليون يورو .

اللاعب يشارك مع منتخب اسبانيا تحت 21 عام و مركز الاساسي هو الجناح الأيسر و يمكنه ايضا ان يشارك في الجناح الأيمن .

في الموسم الماضي كان اللاعب الاسباني معار الى نادي ايبار من إشبيلية و خلال هذا الموسم شارك مع الفريق في 29 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 اهداف اخرى خلال الدوري كما شارك في بطولة الكأس في مباراة واحدة و صنع هدف واحد .

ايمرسون 

اللاعب البرازيلي في مركز الظهير الايمن و الذي انضم الى برشلونة لمدة شهر واحد فقط تقريبا ثم انتقل الى توتنهام في مقابل مبلغ 25 مليون يورو ، و وقع البرازيلي عقد مع النادي الإنجليزي لخمس مواسم قادما يحصل خلالها على 25 مليون يورو .

يذكر أن برشلونة تعاقد مع اللاعب في يناير 2019 قادما من أتليتكو ام جي البرازيلي في مقابل 12 مليون يورو ثم بعد شهر واحد انتقل الى ريال بيتيس في مقابل 6 مليون يورو .

و في يولي 2021 تعاقد معه برشلونة مرة اخرى في مقابل 14 مليون يورو و بعد شهر تقريبا انتقل الى توتنهام .

في الموسم الماضي مع نادي ريال بيتيس شارك اللاعب في 34 مباراة في الدوري الاسباني سجل خلالهم هدف و صنع 4 أهداف  وشارك في بطولة الكأس في 4 مباريات سجل خلالهم هدف .

بابي سار 

تم التعاقد مع اللاعب السنغالي الشباب البالغ من العمر 18 عام قادما من نادي اف سي ميتز الفرنسي في مقابل 16.9 مليون يورو ووقع اللاعب مع الفريق عقد لمدة خمس مواسم قامة سيحصل خلالهم على 10 مليون يورو تقريبا .

اللاعب بعد أن تمت عملية الشراء تمت إعارته لمدة موسم واحد مع نفس الفريق الذي يلعب له و يعود في يونيو 2022 الى توتنهام .

مركز اللاعب الأساسي هو خط الوسط الدفاعي و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز خط الوسط الميداني و خط الوسط المتقدم .

كريستيان روميرو

روميو بنفس حالة اللاعب السابق فقد تم التعاقد مع اللاعب قادما من نادي يوفنتوس الايطالي في مقابل 16 مليون يورو و في نفس الشهر تمت اعارة اللاعب الى نادي أتلانتا الإيطالي لمدة موسم واحد .

اللاعب وقع مع النادي عقد لعدة سنوات سيحصل خلالهم على راتب يقدر بـ 35 مليون يورو .

مركز اللاعب الأساسي هو قلب الدفاع ويبلغ من العمر حوالي 23 عاما وعلى الرغم من أنه انضم إلى يوفنتوس في عام 2019 إلا أنه تمت اعارته الى كل من جنوة و اتلانتا قبل الانتقال الى توتنهام .

بييرلويجي غوليني 

حارس المرمى البالغ من العمر 26 عام و الذي انضم الى توتنهام على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي و يعود من جديد الى فريقه الحالي وهو اتلانتا الايطالي .

الراحلين عن توتنهام في صيف 2021

خوان فويث

قامت ادارة توتنهام ببيع اللاعب خوان الى نادي فياريال في مقابل 15 مليون يورو ووقع اللاعب عقد مع الفريق لخمس مواسم سيحصل خلالهم على 12 مليون يورو .

هو لاعب خط الدفاع الذي انضم الى توتنهام قادما من الدوري الارجنتيني في مقابل 13 مليون يورو ثم تمت إعارته في الموسم الماضي إلى فياريال ليتم إنهاء تعاقده مع الفريق .

توبياس البروتين

اللاعب الويلزي الجنسية و الذي بلغ من العمر اثناء و ثلاثون عام و يشارك في مركز قلب الدفاع انتقل رسميا الى نادي الدحيل القطري في مقابل 13 مليون يورو ووقع مع الفريق عقد لمدة ثلاث مواسم سيحصل خلالهم على 11 مليون يورو تقريبا .

يذكر ان اللاعب توبياس انضم الى نادي توتنهام قادما من اتليتكو مدريد في عام 2015 في مقابل 16 مليون يورو و اجمالي عدد المباريات التي قضاها في الدوري الانجليزي بلغ 200 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 4 اخرى .

موسى سيسوكو

انتقل اللاعب المالي الفرنسي الجنسية من توتنهام الى نادي واتفورد الانجليزي في مقابل 3.5 مليون يورو بعد أن بلغ من العمر اثناء و ثلاثون عام ووقع مع الفريق عقد لمدة موسمين سيحصل خلالهم على 10 مليون يورو .

اللاعب يشارك عادة في مركز خط الوسط الدفاعي و خط الوسط الميداني و يمكنه اللعب في مركز خط الوسط الأيمن و قد انتقل سابقا إلى توتنهام قادما من نيوكاسل في مقابل 35 مليون يورو في عام 2016 .

جو هارت 

حارس المرمى المخضرم و البالغ من العمر اربعة و ثلاثون عام فقد انتقل بشكل رسمي الى نادي سيلتك الاسكتلندي في مقابل 1.2 مليون يورو وقع مع الفريق عقد لمدة ثلاثة مواسم في مقابل 2 مليون يورو .

هذا الحارس الكبير كان واحدا من اقوى الحراس في الدوري الانجليزي مع مدينة مانشستر سيتي التي انضم إليها في عام 2006 إلى أن غادر الفريق في عام 2018 الى بيرنلي ثم انتقل الى توتنهام مجانا .

إريك لاميلا

انتقل من نادي توتنهام الى نادي اشبيلية في صفقة انتقال حر ووقع مع الفريق ثلاث مواسم في مقابل 16 مليون يورو .

هو اللاعب البالغ من العمر 29 عام و الذي كان يشارك في مركز الجناح الأيمن و كذلك الايسر .

باولو جازانيجا

انتقل اللاعب الى نادي فولهام الانجليزي في صفقة انتقال حر و ربما لم يسمع الكثير عن هذا اللاعب لانه في مركز حراسة المرمى و تمت اعارته الى نادي إلتشي الإسباني في الموسم الماضي .

داني لي روز

انتقل اللاعب الى نادي واتفورد بشكل نهائي في صفقة انتقال حر بعد أن تمت اعارته في الموسم الماضي إلى نادي نيوكاسل الانجليزي .

اللاعب يبلغ من العمر 31 عام و كان يشارك في مركز الظهير الأيمن بالفريق .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى