منوعات

كم مرة يوصى بتغيير شفرة الحلاقة؟


محتويات الصفحة

بالعربي / تشير الشركات الكبيرة المكونة من خبراء في الأمراض الجلدية إلى أنه يجب تغيير شفرات الحلاقة بعد 5 أو 10 استخدامات كحد أقصى. دعونا نرى تفاصيل هذه التوصية.

مستوى الأندروجينات مسؤول عن نمو شعر الجسم . على الرغم من أنها عملية طبيعية ، إلا أن الكثير من الناس يختارون إزالة الشعر بالشمع لأنها تسبب لهم الشعور بعدم الراحة. على مر السنين ، تم إنشاء عمليات إزالة الشعر المبتكرة ، لكن تغيير شفرة الحلاقة يظل سؤالًا شائعًا.

هذا منتج يمكن التخلص منه واستخدامه لفترة طويلة يمكن أن يعرض صحة بشرتك للخطر. هذا هو السبب في أننا سوف نوضح لك في هذه المقالة عدد المرات التي يوصى بتغييرها ؛ ليس فقط للحفاظ على المنطقة جيدة العناية ، ولكن أيضًا للاستفادة من فعاليتها القصوى.

كم مرة يوصى بتغيير شفرة الحلاقة؟

من التفاصيل التي لا يعرفها الكثير من الناس أن ماكينة الحلاقة ستستمر وفقًا لسمك شعرك . ومع ذلك ، فإن معظمها مصنوع بحيث لا يتجاوز ما بين 5 و 10 استخدامات. لذلك ، نرتكب خطأ جسيمًا إذا واصلنا استخدامه على الرغم من حقيقة أنه قد يكون بالية أو متسخًا أو لا يؤدي وظائفه بشكل جيد.

هذه المعلومات صالحة للشفرات التي تستخدم لمرة واحدة. لكنك تتساءل عما إذا كان من الممكن جعلها تدوم لفترة أطول قليلاً. الجواب نعم.

على سبيل المثال ، تتمثل إحدى طرق إطالة عمر شعرك حتى لا تغير الشفرة في وقت مبكر في استخدام جل إزالة الشعر. سيحافظ هذا على الترطيب ويمنع الأواني من الركود بالأوساخ أو الخلايا الميتة .

يقول Ardash Vijay Mudgil ، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة ومؤسس عيادة Mudgil للأمراض الجلدية في نيويورك ، إن عدم تغيير ماكينة الحلاقة عندما لا تعمل بشكل جيد يسبب التهابًا حول البصيلة ونتوءات في منطقة الحلاقة .

نوع الشعر يجعل من الضروري تغيير شفرة الحلاقة.
يعتبر نوع الشعر حاسمًا في تكرار تغيير شفرات الحلاقة.

تردد الاستخدام

كيفية استخدام الشمع أكثر أهمية من عدد المرات. يمكن أن تؤثر بشكل أكبر على عمر ماكينة الحلاقة.

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك الحلاقة يوميًا ، مع الحفاظ دائمًا على بعض العادات ، مثل استخدام الرغوة أو المواد الهلامية لتجنب تهيج الجلد وتلف الشفرة.

نوع الشفرة وجودتها

ترتبط جودة المادة أيضًا بمدة استمرارها وعدد مرات تغيير شفرة الحلاقة. لا يجوز لك استخدام الشمع قليلاً ، لكن في المرة الثانية لن يكون لها نفس الحافة إذا لم يكن المنتج جيدًا.

فيما يتعلق بالنوع ، فهي تختلف في عدد الشفرات والخصائص الأخرى. يجب أن تكون هذه العناصر مرتبطة بجودة التصنيع الجيدة . من الأفضل أن تستثمر الأموال اللازمة في واحدة توفر لك مدة أطول وأفضل!

نوع الشعر

صدق أو لا تصدق ، تؤثر أنواع الشعر عندما نعرف متى يجب تغيير الشفرة . إنها أسطورة أنها ستزداد ثخانة عند استخدام هذه الأداة.

صحيح أنه إذا كانت كثيفة بطبيعتها ، فيمكن أن تجعل الآلة تدوم وقتًا أقل. يحدث هذا عندما لا تكون ذات جودة عالية أيضًا.

كيف تتعرف على وقت تغيير شفرة الحلاقة؟

الآن تتساءل كيف يمكنك التعرف على الوقت المناسب لتغيير ماكينة الحلاقة. هناك العديد من العوامل أو التفاصيل التي يجب أن تكون على دراية بها لاستبدالها على الفور وهي كالتالي:

  • بلانت: يمكن الاستدلال على ذلك أيضًا عندما لم يعد يقص الشعر بالطريقة نفسها التي كان يفعلها في البداية. لا فائدة من استخدام الشمع لأنه سيترك لك بعض الشعر الذي سيكون غير مريح.
  • علامات الصدأ:  لا تستخدم الشمع بشفرة الحلاقة التي عليها علامات الصدأ! لا يهم إذا كانت صغيرة أو كبيرة. هذا يمكن أن يضر بشرتك ويسبب أمراض ما بعد إزالة الشعر بالشمع .
  • الأوساخ: من الشائع جدًا أن تعلق  بقايا الأوساخ بين شفرات النصل. نظرًا لوجود الكثير ، فمن الأفضل تغييره لأنه قد يسبب تهيجًا .

قبل أي من هذه العلامات ، يجب عليك تغيير ماكينة الحلاقة فورًا. خلاف ذلك ، يمكن أن يبدأ الجلد في التسبب في بعض الأعراض مثل التهاب البصيلات والشعر المدفون والالتهابات.

بعض شفرات الحلاقة لها قطع غيار . في حالة وجود العلامات المذكورة أعلاه ، يمكنك استبدال الشفرات الحالية بأخرى جديدة والعناية بها.

و مزيل العرق هو واحد من العناصر الرئيسية التي تقلل من حياة ريش ، لأنه يحصل عالقا بين منشوراتهم ومرة واحدة المجففة من الصعب ل إزالة. لذلك من الضروري تنظيف ماكينة الحلاقة فور استخدامها.

يقلل مزيل العرق تحت الإبط من فائدة شفرات الحلاقة.
يقلل استخدام مزيلات العرق في منطقة الإبط من عمر شفرات الحلاقة ، لذلك يجب أن تفكر في تنظيف الأوساخ.

توصيات لشفرة أكثر متانة

كما ذكرنا سابقًا ، من الممكن ممارسة بعض العادات التي ستجعل ماكينة الحلاقة أكثر متانة. على سبيل المثال ، يجب تجفيفه فورًا بعد الاستخدام . سيضمن ذلك عدم وجود رطوبة متبقية يمكن أن تتصلب لاحقًا.

من الضروري أن تختار أن تصاحب عملية إزالة الشعر بجل أو رغوة خاصة. صدق أو لا تصدق ، لها وظيفة خاصة تتمثل في ترطيب الشفرات وإبقائها خالية من آثار الرطوبة. ومع ذلك ، لا يزال تجفيفه بعد ذلك خطوة إلزامية.

من ناحية أخرى ، من الضروري أن تعرف أنه يجب عليك استخدام شفرة خاصة لمنطقة الإبط. قبل أن أوضحنا أن مزيل العرق الشائع هو منتج يميل إلى أن يعلق في منتصف الشفرات.

لا توجد قاعدة واحدة لتغيير شفرة الحلاقة

لا توجد قاعدة أو قاعدة تحدد عدد مرات استخدام الشمع ، لذلك يعتمد هذا فقط وحصريًا على طريقة نمو شعرك. حتى تفضيلاتك الجمالية في هذا الصدد.

بالنسبة للباقي ، فأنت تعلم بالفعل أنه يمكنك تغيير الشفرة بعد 5 أو 10 مرات. خلاف ذلك ، ستبدأ الحافة في أن تصبح أقل قوة.

النصائح الأخرى الموصى بها من قبل الشركات المصنعة هي عدم النقر على ماكينة الحلاقة في الحوض . يمكن أن يؤثر هذا بشكل خطير على دقة الشفرات.

لا تجفف بالمنشفة أيضًا . عندما نشير إلى تجفيف الشفرة ، فإن الأمر يتعلق فقط بتركها في بيئة لا يوجد فيها الكثير من الرطوبة ، ولكن ليس بمنشفة أبدًا لأن الألياف يمكن أن تعلق.

أخيرًا ، رجي شفرة الحلاقة لإزالة الماء الزائد واتركيها تحت الماء لمدة دقيقة واحدة بعد عدة ضربات. سيؤدي ذلك إلى إزالة الشعر الزائد الذي يمكن أن يعيق إزالة الشعر بالشمع لاحقًا.

المصدر : mejorconsalud.as.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى