منوعات

4 نصائح لإزالة الشعر بشكل جيد


محتويات الصفحة

بالعربي / يمكن أن يكون الشمع مؤلمًا ومرهقًا في العديد من المناسبات. بعض النصائح مثل إزالة الشعر بعد الاستحمام أو التقشير المتكرر يمكن أن توفر لنا الكثير من المشاكل

بالنسبة للكثيرين ، يعتبر الصبح مشكلة حقيقية . ومع ذلك ، قد يكون السبب هو أنهم لا يعرفون كيفية إزالة الشعر بالشمع بالطريقة التي تحتاجها بشرتهم. لذلك ، اليوم بفضل النصائح الخاصة بإزالة الشعر بشكل جيد والتي سنناقشها لاحقًا ، لن تكون هذه مشكلة بعد الآن.

نوصيك بالإحاطة علما بالنصيحة التي سنقدمها أدناه. سيكونون متعاونين جدا

نصائح لإزالة الشعر بشكل جيد بدون مشاكل

المجلس سوى 4 نصائح لإزالة الشعر جيدة قد تبدو قليلة، لكنها كافية. وضع موضع التنفيذ في الطريق الصحيح وفقا لما نريد أن تعليم، والصبح يمكن أن تصل حتى تصبح وسيلة من التمتع بها. فلنذهب إلى هناك!

1. ما هي طريقة إزالة الشعر التي تناسبك بشكل أفضل؟

الحلاقة الكهربائية

أول النصائح لإزالة الشعر بشكل جيد هو اكتشاف طريقة إزالة الشعر التي تناسبك بشكل أفضل .

قد لا تجد أنه بعد استخدام الشفرة ، في اليوم التالي ، يكون لديك بالفعل شعر وحكة. قد لا ترغب أيضًا في المعاناة من استخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية التي تضيع بها وقتًا ثمينًا.

في هذه النصيحة الأولى ، يجب أن تكتشف طريقة إزالة الشعر التي تعوضك أكثر. للقيام بذلك ، نشجعك على عمل قائمة بإيجابيات وسلبيات كل منها ، وموازنة النتائج. قد لا يعجبك أي منها بنسبة 100٪ ، ولكن أيهما يجلب لك أكبر الفوائد؟

بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضًا مراعاة نوع بشرتك. على سبيل المثال ، يجب أن تنسى البشرة البيضاء جدًا والشعر الأشقر إزالة الشعر بالليزر لأنها لن تنجح. أيضا ، يجب أن تكون البشرة الحساسة حذرة مع الشمع أو شفرات الحلاقة الكهربائية.

2. دع الشعر ينمو

تعلمي كيفية تحضير كريم إزالة الشعر

يحب الكثير من الناس ألا يكون لديهم شعر في أي مكان على أجسادهم. ومع ذلك ، ما لم نذهب لإزالة الشعر بالليزر ، سوف ينمو الشعر مرة أخرى عاجلاً أم آجلاً .

ومع ذلك ، على الرغم من وجود منتجات تعد بإزالة حتى أصغر الشعر ، فمن هنا نوصي بالسماح له بالنمو.

والسبب أن الجلد يتهيج عند الحلاقة . بغض النظر عن طريقة إزالة الشعر. في حين أنه من الصحيح أن الأشخاص ذوي البشرة الحساسة قد يلاحظون ذلك بطريقة أكثر كثافة ، فإن الأشخاص ذوي البشرة الأخرى ، على الرغم من عدم ملاحظتهم ، يكونون مزعجين أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت طريقة إزالة الشعر الرئيسية لدينا هي ماكينة الحلاقة الكهربائية ، على سبيل المثال ، فسوف ندرك أنه كلما زاد نمو الشعر ، تمت إزالته بشكل أفضل. في كثير من الأحيان ، كونها صغيرة جدًا ، لا تقوم الآلة بإزالتها من الجذور ، بل تقطعها.

لذلك ، من الأفضل أن تنمو أكثر قليلاً.

3. حلاقة أفضل بعد الاستحمام

كيف تستحم لأقصى قدر من النظافة

بغض النظر عن طريقة إزالة الشعر التي نستخدمها ، فمن الجيد دائمًا استخدام الشمع بعد الاستحمام . والسبب هو أنه مع بخار الماء تفتح مسامنا ، تصبح بشرتنا أكثر استرخاء ويمكن إزالة الشعر بطريقة أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، نعلم أنه من الأفضل دائمًا استخدام ماكينة حلاقة لبشرة مبللة ، لا تجف أبدًا. أيضًا ، إذا استخدمنا طريقة لإزالة الشعر ، فستكون أكثر فاعلية لأن البشرة نظيفة وجافة وذات مسام مفتوحة.

4. العناية بالبشرة قبل وبعد إزالة الشعر بالشمع

ليس من الضروري فقط ترطيب البشرة بعد إزالة الشعر بالشمع ، ولكن أيضًا قبل ذلك. ستكون البشرة الرطبة والعناية جاهزة للخضوع لأي عملية إزالة شعر . وبالتالي ، ستكون أقل تهيّجًا وستكون إزالة الشعر أفضل بكثير.

يعتبر الترطيب والعناية أحد النصائح لإزالة الشعر بشكل جيد والتي يجب أن يأخذها الأشخاص الذين يعانون من مشاكل ترسبات الشعر في الاعتبار.

من بين العوامل التي يمكن أن تساعدنا في منع الشعر من أن يصبح هذا التشوه:

  • قشري بشرتك مرتين في الأسبوع.
  • رطبها كل يوم.
  • إزالة الشعر فقط عندما يكون الشعر بطول معين.

أي من النصائح المذكورة أعلاه لإزالة الشعر بشكل جيد قمت بتطبيقه بالفعل؟ هل واحد منهم لم يعمل معك؟ ما نوصي به هو أن تعتني ببشرتك كل يوم ، وليس فقط عند استخدام الشمع .

بهذه الطريقة ، ستبدو أجمل وأيضًا ستعاني أقل عندما يحين وقت إزالة الشعر.

المصدر : mejorconsalud.as.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى