منوعات

القهوة الخضراء : كيفية استخدامها لانقاص الوزن


محتويات الصفحة

بالعربي / على عكس القهوة المحمصة ، فإن القهوة الخضراء غنية بحمض الكلوروجينيك الذي يساعدنا على حرق الدهون. إنه موجود أيضًا في الفينولات ، مما يجعلنا نشبع لفترة أطول.

لا شيء يضاهي الاستمتاع بفنجان من القهوة اللذيذة في الصباح أو بعد الظهر. ولكن هل يمكنك أن تتخيل أنه يمكنك تحويل مذاق بسيط إلى وسيلة مساعدة لتحقيق تلك الصورة الظلية المرغوبة؟ انه ممكن! تعرف على فوائد القهوة الخضراء في إنقاص الوزن.

القهوة الخضراء هي واحدة من أحدث الحلفاء لأولئك الذين يريدون إنقاص الوزن وتجنب الإجراءات المعقدة. كانت هذه الطريقة غير معروفة لمعظم الناس ، حتى ظهرت في برنامج Dr.Oz الشهير في عام 2012.

عادة ، تم ذكر القهوة الداكنة فقط كعامل جيد للعافية العامة. ومع ذلك ، قيل القليل عن الحبة في حالتها الأولية ، أي البن الأخضر. سنعرف ما هو بالضبط وكيف نستخدمه لفقدان الوزن .

 ما هي القهوة الخضراء؟

وعاء من القهوة الخضراء لانقاص الوزن.

هل الحبة الخضراء نوع غريب من القهوة؟ من الصعب الحصول عليها؟ ما الذي لا تحتويه القهوة الخضراء في تلك القهوة الداكنة أو العادية؟ هناك الكثير من الأسئلة التي لا تزال تطارد هذا الحليف الأخير من أجل الصحة .

بادئ ذي بدء ، عليك أن تعرف أن الاختلاف الأول بين حبة البن الخضراء وحبوب القهوة الداكنة هو أن الأولى هي المرحلة الأساسية من الثانية. أي أن القهوة الخضراء هي الحبة غير المجففة التي ، بعد هذه العملية ، تصبح حبة بن داكنة.

اللون الطبيعي للقهوة ليس بني بل أخضر. هذا مأخوذ من النبات. في وقت لاحق ، يتم تحميصها لتسويقها ويمكن أن ترافقك كل صباح. إلى جانب اللون ، فإن الاختلاف الكبير بين البني الداكن والأخضر هو محتوى حمض الكلوروجينيك.

 القهوة الخضراء وحمضها لانقاص الوزن

أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من القهوة الخضراء لفقدان الوزن يجب أن يعرفوا أولاً ما هو حمض الكلوروجينيك. وهو مركب كيميائي يتركز في حبوب البن ووظيفته حرق الدهون وتقليل مستويات الجلوكوز.

هناك أدلة على أن القهوة فعالة في إنقاص الوزن ، وقدرتها تكمن في وجود المركب الذي ذكرناه للتو.

يمكن العثور على ما يصل إلى 7٪ حمض الكلوروجينيك في كل حبة. بالإضافة إلى القضاء على الأنسجة الدهنية والتحكم في نسبة السكر في الدم ، فهو معروف بقدرته المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات .

و دراسة أفادت قدمت خلال اجتماع للجمعية الكيميائية الأميركية في عام 2012 أن حمض الكلوروجينيك كان قادرا على مساعدة 16 شخصا تشخيصها على أنها زيادة الوزن انقاص وزنه.

الآن لماذا لا نجد حمض الكلوروجينيك في القهوة الداكنة؟ هذا لأن المركب يضيع أثناء عملية التحميص. هذا هو السبب في أنه لا يمكنك الاستفادة من القهوة الخضراء إلا كحليف لإنقاص الوزن.

مقياس وشريط قياس.

فوائد أخرى يجب أن تعرفها

لا تحتوي هذه القهوة الخضراء فقط على قوى تساعد على حرق الأنسجة الدهنية أو التحكم في مستويات السكر في الدم. هناك فوائد أخرى يمكن تناولها من كل حبة وحمض الكلوروجينيك المركز. البعض يكونون:

  • يسمح بتسريع عملية التمثيل الغذائي وأخذ الدهون كمصدر للطاقة.
  • محتواه من الفينول يبقيك مشبعًا لفترة أطول.
  • يؤثر حمض الكلوروجينيك في نشاط العقيدات الدهنية على الأرداف والساقين ، مما يساعد على تقليل السيلوليت.
  • القهوة الخضراء لها قوة مدر للبول تقلل من احتباس السوائل في الجسم.
  • محاربة الجذور الحرة التي تؤدي إلى تدهور الخلايا.

اشرب القهوة باعتدال

حتى النفع الزائد يسبب الضرر ، وهذا يشمل البن الأخضر. لا تنس أنه يحتوي أيضًا على مادة الكافيين . من المستحسن أن يتجنب المصابون بارتفاع ضغط الدم والحوامل والمرضعات والقصر وكبار السن تناول القهوة الخضراء أو الداكنة.

الكافيين لديه القدرة على زيادة ضغط الدم. كما ثبت أنه فعال في إنقاص الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تولد المضايقات التالية في حالة الاستهلاك المفرط :

  • اضطراب المعدة
  • الاعتماد.
  • صور قلق.
  • الارتعاش
  • العصبية.
  • تعطيل حالات الراحة.

وفقًا لدراسة نشرت في أبحاث العيوب الخلقية ، فإن استهلاكه مع التوراين في سياق مشروبات الطاقة يمكن أن يكون ضارًا. وذلك بسبب تجاوز الكميات اليومية التي تعتبر آمنة.

طرق استخدام القهوة الخضراء لانقاص الوزن

رجل يأكل صمغ البن الأخضر.

بالنظر إلى الشعبية المتزايدة للقهوة الخضراء لفقدان الوزن ، فقد تتمكن من الاستفادة منها بعدة طرق . في الواقع ، البدائل الرئيسية الخاصة بك هي:

  • أقراص استخراج حمض الكلوروجينيك.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الوصول مباشرة إلى النقطة أن يساعدوا أنفسهم باستخدام كبسولات استخراج حمض الكلوروجينيك. في أي متجر مخصص لبيع المنتجات الغذائية يمكنك العثور عليها. لكن أولئك الذين يرغبون في تذوق القهوة الخضراء ، يمكنهم اللجوء إلى مضغ العلكة أو طحن الحبوب أو عمل منقوع.

أي من البديلين مفيد بنفس القدر. هناك طريقة لكل ذوق. المفتاح الأخير هو أن تكون متسقًا في جهودك لفقدان الوزن .

القهوة الخضراء حليف لانقاص الوزن

إن إدخال القهوة الخضراء في سياق نظام غذائي صحي ومتوازن يعزز فقدان الوزن. ومع ذلك ، من المهم عدم تجاوز الكمية التي تتناولها لأن الكافيين يمكن أن يصبح سامًا من 400 مجم يوميًا.

المصدر : mejorconsalud.as.com



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى